recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق VLC for Android لتشغيل اغلب صيغ ملفات الصوت والفيديو على الأندرويد والآيفون / أفضل مشغل فيديو وصوت 2020

تنزيل مشغل فيديو لجميع الصيغ

تنزيل تطبيق VLC for Android لتشغيل اغلب صيغ ملفات الصوت والفيديو على الأندرويد والآيفون / أفضل مشغل فيديو وصوت 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إن أفضل مشغل وسائط متعددة مجاني. نعم هذا هو أفضل تعريف لمشغل VLC ، قادر على تشغيل الغالبية العظمى من تنسيقات ملفات الوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى أقراص الفيديو الرقمية وأقراص الصوت المضغوطة وأقراص VCD وبروتوكولات البث المختلفة.


تطبيق VLC Player هو أفضل مشغل وسائط ومصدر فيديو مفتوح المصدر لنظام Android يمكنه تشغيل أي ملفات فيديو وصوت وبث شبكي و ISOs DVD.


إنه تطبيق متعدد الأغراض يسمح لك بتشغيل ملفات الفيديو والصوت بتنسيقات متنوعة. يوفر مشغل موسيقى كامل وقاعدة بيانات وسائط متعددة ومعادل وفلاتر والعديد من الوظائف الأخرى.


مميزات تطبيق مشغل VLC Player:


نظام تشغيل سهل:

تطبيق مشغل الوسائط VLC هذا سهل الاستخدام للغاية بسبب واجهة المستخدم البسيطة ونظام التشغيل. يوفر لك الإرشادات اللازمة لاستخدام هذا التطبيق بحيث يمكن للمستخدمين الجدد استخدامه دون مشاكل. كما يعرض أيضًا إيماءات على الشاشة في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل التطبيق.

تدفق الفيديو عبر الإنترنت:

يسمح لك VLC بدفق مقاطع الفيديو من Dailymotion و YouTube والعديد من المنصات الأخرى. يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في نفس التطبيق باستخدام رابط MRL فقط.

دعم الترجمة:

كما يسمح لك بتنزيل ملف الترجمة الذي تم تنزيله مسبقًا على جهازك إلى أي فيديو. علاوة على ذلك ، يحتوي مشغل VLC أيضًا على العديد من الميزات لضبط الترجمة إلى الفيديو. يمكنك مزامنة ملف الترجمة لمطابقة مربعات حوار الفيديو ، وتغيير اللون ، ونوع الخط ، وحجم خط الترجمة ، وتحديد موقع الترجمة على الشاشة ، إلخ.




vlc for mobile




تنسيقات مختلفة:


يدعم تطبيق مشغل VLC جميع تنسيقات الملفات بما في ذلك MKV و MP4 و AVI و MOV و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC. هنا تتم إضافة جميع برامج الترميز دون تنزيلات منفصلة.


مكتبة الوسائط:


تتوفر مكتبة وسائط متعددة لملفات الصوت والفيديو في تطبيق VLC لنظام Android. تسمح لك هذه الميزة بتصفح المجلدات مباشرة في التطبيق والعثور على المحتوى الذي يهمك.


صوت متعدد المسارات:


يدعم تطبيق مشغل VLC أيضًا الصوت متعدد المسارات. وهو يدعم التدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض والإيماءات للتحكم في الحجم والسطوع وإيجاد العديد من الأشياء الأخرى.


سرعة التشغيل:


واحدة من أكثر الميزات المفيدة لـ VLC IS هي أنه يسمح لك بالتحكم في سرعة تشغيل أي فيديو. يمكنك تغيير سرعة التشغيل بين 0.25x و 4x ، مما يعني أنه يمكنك تشغيل الفيديو حتى 4x أبطأ أو أسرع.


Widget:


يتضمن VLC لنظام Android أداة للتحكم في مستوى الصوت. يمكن وضع الأدوات على الشاشة الرئيسية لجهازك للسماح لك بالوصول إلى وظائف VLC السريعة ، مما يوفر وقتك.


vlc player android







وظائف أخرى:


هناك العديد من الوظائف الأخرى لتطبيق مشغل VLC التي لا يمكن تجاهلها ، مثل:


  • مجاني تماما وبدون عمليات شراء داخل التطبيق.
  • لا توجد إعلانات مزعجة.
  • يدعم الفيديو والصوت 3D 360.
  • وهو يدعم التحكم في سماعة الرأس الصوتية ويحتوي على مكتبة وسائط صوتية بها الكثير من الأصوات.
  • يوفر مظهرا داكنا للاستخدام الليلي.
  • متوافق مع Chromecast.



يمكنكم تحميل أحدث إصدار من التطبيق VLC for Android ، ركزت الشركة المنتجة على سرعة البرنامج وأضافت العديد من اللغات لملفات الترجمة  .ويمكنكم تنزيل التطبيق وانضم إلى عشرات الملايين من مستخدمي البرنامج حول العالم.



تحميل تطبيق VLC for Android من غوغل بلاي

تحميل تطبيق VLC for Android بصيغة  Apk

تحميل تطبيق VLC for Mobile للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent