recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Dark Mode Premium لتفعيل الوضع الليلي الداكن على هواتف الأندرويد 2020

تحميل برنامج Night Mode

تنزيل تطبيق Dark Mode Premium لتفعيل الوضع الليلي الداكن على هواتف الأندرويد 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد ميزة Dark Mode ، أو كما يطلق عليها "الوضع الليلي" أو السمة السوداء الداكنة ، هي واحدة من الميزات الجديدة التي جاءت مع تحديث نظام Android الجديد الذي يحمل اسم android 10 Q!


حيث تقوم أداة الوضع الليلي الجديدة على Android بتغيير شكل واجهة نظام Android بالكامل إلى الوضع الداكن وتجعلها تبدو داكنة وأسود اللون ، فإنها تغير أيضا خلفية معظم تطبيقات النظام وواجهة البرنامج ،والعديد من التطبيقات الأخرى وجعلها تبدو مظلمة تلقائيا.


لكن بعض الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد لا توفر هذا الخيار في إعدادات النظام.


لذلك جلبنا لكم في هذا الموضوع أداة رائعة تمكنكم من تضمين الوضع الليلي على أنظمة وأجهزة Android الجديدة والقديمة ، و بدون مشاكل.


لن يعمل هذا التطبيق على جميع الأجهزة نظرا لأن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية قامت بتعطيل هذا الخيار أو حظره على أجهزتهم!



تطبيق الوضع الليلي للاندرويد




Dark Mode هي أداة مفيدة تساعدك على تنشيط الوضع الليلي على هاتفك الذكي الذيلا يتضمن هذا الخيار في إعداداته الافتراضية.


تحتوي أحدث إصدارات Android بالفعل على مظهر داكن اللون يسمح لك بتغميق الواجهة.


يعمل الوضع الداكن على تسهيل تضمين هذا الخيار في طبقة إعدادات Android. ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتحديد الوضع الليلي من القائمة الرئيسية. في غضون ثوان ، ستظل قوائم الهاتف الذكي أغمق.


dark mode apk


من ناحية أخرى ، يجب التأكيد على أن التطبيق يمكن أن يعمل بسحره على التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي والتي تتضمن وضعا داكنا. ومع ذلك ، فإن التطبيق يحول فقط أولئك الذين لديهم واجهة متوافقة مع ميزة التخصيص هذه.


Dark Mode هي أداة بسيطة للغاية يمكنك استخدامها لتثبيت الوضع المظلم على أي محطة ، حتى لو لم يكن لديك جهاز Android P أو Android 10.




تحميل تطبيق Dark Mode

google-playkhamsatmostaqltradent