recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق (Panda Gamepad Pro (BETA للعب ألعاب الأندرويد باستخدام gamepad , mouse, keyboard للأندرويد 2020

panda gamepad

تنزيل تطبيق (Panda Gamepad Pro (BETA للعب ألعاب الأندرويد باستخدام gamepad , mouse, keyboard للأندرويد 2020








السلام عليكم مع تطور التكنولوجيا ، أصبحت الأجهزة المحمولة أكثر قوة. في السابق ، كنا بحاجة إلى جهاز كمبيوتر به بطاقة رسومات قوية بما يكفي للعب ألعاب عالية الجودة. يمكنك اليوم لعب ألعاب رائعة على هاتفك الذكي. الراحة والحركة والجودة الممتازة هي ما نقدره في ألعاب الجوال.


Panda Gamepad Pro هو تطبيق رائع يسمح للمستخدمين بتوصيل لوحة ألعاب بجهاز Android عبر Bluetooth. سيساعد ذلك على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك على النظام الأساسي للجوال.


Panda Gamepad Pro هو تطبيق لأجهزة Android التي تم إنشاؤها بواسطة Panda Gaming Studio والتي يمكنك تثبيتها على أجهزة Android الخاصة بك والاستمتاع بها!


Panda Gamepad Pro هو مصمم لوحة مفاتيح مصمم خصيصا للألعاب.

مقارنة بخادم المفاتيح الكلاسيكي ، ميزاته الفريدة:


1. لعب الألعاب مباشرة بدون نسخ.
2. دعم تسجيل الدخول جوجل اللعب.
3. لن يتم حظره بواسطة بعض الألعاب حيث لا يسمح بالازدواجية...




panda gamepad pro beta




قبل التنزيل ، يجب عليك قراءة ما يلي:


1. إنه متوافق فقط مع Gamepad ، ولن تعمل لوحة المفاتيح أو الماوس.
2. مطلوب الجذر أو تنشيط الكمبيوتر. يعني تنشيط الكمبيوتر أنك بحاجة إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر وتشغيل Panda Gamepad بعد التنشيط ، يمكنك توصيل هاتفك. هناك برنامج تعليمي كامل داخل التطبيق للتنشيط.
3. هذا التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية. قد يكون لديك بعض مشاكل الأداء.
4. يدعم تقريبا جميع العلامات التجارية للوحة التحكم.
5. دعم معايرة gamepad. إذا لم تعمل لوحة الألعاب أو تعمل بشكل غير طبيعي ، فيمكنك استخدام هذه الوظيفة لإصلاحها.
6. يدعم جميع التطبيقات والألعاب تقريبا باستثناء بعض التطبيقات...

مميزات تطبيق Panda Gamepad Pro:


يمكن أن يكون Panda Gamepad Pro متوافقا مع معظم وحدات التحكم المعروفة مثل PlayStation و Xbox 360 و Wiimote ... لمساعدتك على تحسين تجربتك عند ممارسة الألعاب بسهولة.


يوفر Panda Gamepad Pro أداة تصحيح gamepad. ستكون هذه الميزة مناسبة جدا إذا لم تعمل لوحة الألعاب أو تعمل بشكل غير طبيعي. يجب عليك استخدامه لضبط لوحة الألعاب وفقًا لتفضيلاتك.


يساعدك البرنامج التعليمي البسيط على الشاشة في إنشاء ملفات التعريف الخاصة بك بسرعة.


بشكل عام ، يوفر هذا التطبيق الكثير من الخيارات ، ولكن يجب عليك قضاء بعض الوقت في إعداد جميع الطلبات للعبة التي تحبها.


بعض الملاحظات الضرورية:


يدعم Panda Gamepad Pro جهازا واحدا فقط في كل مرة ، لذلك لن تتمكن من استخدام أجهزة متعددة في نفس الوقت عند استخدام هذا التطبيق. على سبيل المثال ، عندما تكون وحدة تحكم التسالي مدعومة ، لن تعمل لوحة المفاتيح أو الماوس.


يتطلب التطبيق من المستخدمين إجراء روت أو تمكين عبر الكمبيوتر ، لذلك تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكمبيوتر وتشغيل مشغل Panda Gamepad Pro لاستخدامه.




تحميل تطبيق Panda Gamepad Pro اخر اصدار



هذا التطبيق في المرحلة النهائية ، لذلك ستواجه بعض الظروف غير الملائمة عند استخدامه.


يحتوي Panda Gamepad Pro على واجهة سهلة الاستخدام نسبيا مع تصميم سهل ، ولا تزال تقدم جميع الوظائف اللازمة. سيتم عرض الميزات الرئيسية مباشرة على شاشة التجربة ، مما يتيح لك استخدامها بسهولة من التجربة الأولى. تجمع تأثيرات الانتقال في هذا التطبيق أيضا بسلاسة شديدة ولا تحدث أي مقاطعة تقريبا ، لذلك يمكنك التأكد تماما عند استخدام Panda Gamepad Pro على جهاز التكوين المنخفض.

نصيحة: لاتعمل روت أو جذر لهاتفك فإنه مضر لصحة هاتفك.

تم تصميم Panda Gamepad Pro للمساعدة في جعل تجربة اللعب الخاصة بك أكثر اكتمالا في حالات مثل كيفية السماح لك باستخدام عناصر التحكم في الألعاب بسهولة في الألعاب غير المدعومة. علاوة على ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضا للاعبين نظاما توجيهيا واضحا ومفصلا للغاية مع واجهة سهلة الاستخدام لن تجعلك تشعر بخيبة أمل في المرة الأولى التي تستخدمها فيها. بشكل عام ،هذا تطبيق أساسي على هاتفك الذكي لأنه سيزيد من أداء اللعبة إلى أقصى حد بفضل الميزات الجذابة المضمنة.




تحميل تطبيق (Panda Gamepad Pro (BETA

google-playkhamsatmostaqltradent