recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق قص الفيديو Crop & Trim Video Apk Pro مع العديد من المميزات للأندرويد 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد تطبيق اقتصاص الفيديو لنظام Android أحد أفضل التطبيقات في قسم أدوات الفيديو ومن خلال مجموعة من الميزات المتاحة التي يمكنكم استعمالها بسهولة ويسر ، من خلال العديد من الوظائف المختلفة المتاحة في التطبيق الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى ، يمكنكم الاستفادة من جميع الميزات المختلفة والمتنوعة لكي يمكنكم تعديل جميع مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفكم الذكي مباشرة.



يساعدكم تطبيق Crop & Trim Video على قطع الفيديو الذي يزيل الجزء غير المرغوب فيه وقصه. يمكنكم أيضا التمويه وتجنب الاقتصاص وتحسين ألوان الفيديو كما هو الحال في Photoshop.


سهل الاستخدام ، ما عليكم سوى سحب وقياس جزء من الفيديو الذي تريد اقتصاصه أو طمسه أو تعيين الفاصل الزمني للقطع. يمكنكم قص الفيديو وقصه وتحسينه...




برنامج لقص الفيديو للاندرويد





يمكنكم الاستفادة من جميع الوظائف المتاحة في تطبيق Crop & Trim Video Apk ، ومن خلال العديد من المميزات ، كما يمكنكم قطع الجزء الذي تريدونه ومن خلال العديد من القوائم الأخرى التي يمكنك استخدامها لاستخدامات مختلفة. تختلف طريقة استخدام كل قائمة اعتمادا على وظيفتها ، حيث من خلال قائمة الفلاتر ، على سبيل المثال ، إضافة عدد كبير من الفلاتر التي تغير شكل الفيديو وتجعله يبدو مميزا ومختلفا جدا. باستخدام العديد من القوائم الأخرى...




يمكنكم أيضا تعديل الفيديو كما تريدون قبل نشره. مباشرة من خلال أي موقع للتواصل الاجتماعي ثم تحصل على الكثير من التعليقات من الأصدقاء ومن خلال العديد من الإعجابات التي تتلقاها حول الفيديو ،و يمكنكم كذلك الاستفادة من كل وظيفة متاحة في التطبيق وبالتالي الاستمتاع بالتجربة الجديدة من هذا النوع.



تطبيق قص الفيديو


خطوات عمل التطبيق:

  1. حدد الفيديو.
  2. قم بتعيين موضع الاقتصاص أو التمويه مع العرض والارتفاع أو حدد الفاصل الزمني للقص.
  3. انقر على فيديو Crop أو No Crop أو Trim أو Enhance أو Blur.
  4. معاينة ومشاركة الفيديو.


تحميل تطبيق Crop & Trim Video






google-playkhamsatmostaqltradent