recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Mobile Doc Scanner (MDScan) + OCR‏ أفضل ماسح ضوئي للأندرويد مع العديد من المزايا 2020

أفضل برنامج ماسح ضوئي للاندرويد

تحميل تطبيق Mobile Doc Scanner (MDScan) + OCR‏ أفضل ماسح ضوئي للأندرويد مع العديد من المزايا 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام في مضوع جديد اليوم بفضل الله تعالى سنتحدث عن شرح تطبيق مميز بنسخته المدفوعة يمكنكم من تحويل هواتفكم الذكية إلى ماسح ضوئي والاستمتاع بصور عالية الجودة على أجهزتكم بلمسة واحدة فقط وبأفضل تطبيق للمسح الضوئي 2020.

يعد MDScan أو Mobile Doc Scanner لنظام Android واحدا من أفضل ما وجدته.

التقط صورة بالكاميرا وقم بتحريرها باستخدام العديد من ميزات التحسين ، واحفظها بتنسيق مفضل وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والخدمات السحابية.

MDScan هو ماسح ضوئي للمستندات المحمولة يسمح لك بمسح أي نوع من المستندات باستخدام كاميرا هاتفك. يمكن أن يكون هذا إيصالات وصفحات نصية وكوبونات وملصقات ومقالات المجلات والفواتير والصور وأي مستندات مطبوعة.

كيف يعمل؟


1. التقاط صورة بالكاميرا.
2. حدد خيار تحرير (يمكنك تحديد "غير معزز").
3. قم بضبط منطقة المسح الضوئي بسهولة باستخدام الحدود الأربعة على الصفحة.
4. قم بتأكيد المسح إلى الأبعاد المحددة (تتوفر الإعدادات المسبقة الجاهزة).
5. اختر الفلاتر لتحسين الجودة (اختياري).
6. حفظ وتصدير إلى PDF أو JPG.
7. شارك على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والخوادم السحابية.


هذا الماسح الضوئي المحمول مثالي للاستخدام أثناء التنقل في أي مكان وفي أي وقت. مع مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة ، تضمن MDScan تجربة رائعة ووظائفها الآلية مناسبة للمستخدمين الأكثر انشغالًا الذين يتطلعون إلى مسح مستندات PDF ضوئيا باستخدام كاميرا أجهزتهم المحمولة. إذا كنت تبحث عن تطبيق مسح ضوئي للجوّال يكتشف الحدود تلقائيًا ويصحح التشويه ويعادل السطوع لإنشاء مستندات واضحة ومقروءة ، فأنت بالتأكيد في الصفحة الصحيحة.

بالحديث عن تجربة المستخدم الرائعة والوظائف التلقائية ، يتكامل MDScan بسلاسة مع خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال المستندات الممسوحة ضوئيًا مع خدمات البريد الإلكتروني و Facebook (Messenger) و Twitter والتطبيقات الأخرى إذا تم تثبيتها على جهازك.


يضيء تطبيق الماسح الضوئي هذا من حيث التحميل ولكن ليس له ثانية عندما يتعلق الأمر بتحويل الصور المأخوذة من كاميرا هاتفك إلى مستندات مشروعة يمكنك استخدامها لأغراض العمل.


باستخدام ماسح المستندات المحمول (MDScan) + OCR ، يمكنك الآن إضافة صفحات متعددة أسهل من أي وقت مضى. عندما تريد مسح صفحة جديدة ، ما عليك سوى الضغط على زر التسمية التوضيحية وستكون جاهزًا! يتم تخزين كافة المستندات والصفحات الممسوحة ضوئيًا ومتاحة تحت حقل "My Scans".


يمكنك أيضا تجربة وضع الدفعة ، الذي يسمح لك بمسح صفحات متعددة في غضون ثوان! هناك ميزة تسمى "معالجة صفحات الصفحة (وضع التجسس)" والتي تسمح لك بمسح العديد من المستندات كما تريد دون مواجهة أي تأخير في المعالجة.


بالطبع ، يمكنك العمل مع صورة أو مستند تم حفظه بالفعل في نظام الملفات الخاص بك. سواء كان ملف PDF أو صورة عادية ، يمكنك استخدام نفس خيارات التحرير كما لو كنت قد قمت للتو بمسح صورة بالكاميرا.

ميزة أخرى رائعة يقدمها تطبيق الماسح الضوئي للمستندات هي OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) والتي تعني التحويل الإلكتروني لصور النص المكتوب أو المكتوب بخط اليد أو المطبوع إلى نص مشفر آليًا. سواء تم مسحها ضوئيًا من ملف PDF أو صورة التقطتها للتو ، فإن هذا الإصدار الجديد من Mobile Doc Scanner (MDScan) + OCR يضمن الأداء السريع وواجهة سهلة الاستخدام والنتائج الاحترافية.


دعونا نلخص ما تحصل عليه أثناء تنزيل MDScan:


  • تحويل أي صورة إلى تنسيق PDF.
  • كشف حافة الوثيقة وتصحيح المنظور.
  • تحسين جودة الصورة.
  • المسح السريع والمستندات متعددة الصفحات.
  • شارك بسهولة وتحميل على الفور.
  • والعديد من المميزات...

تحميل تطبيق MDScan Pro




google-playkhamsatmostaqltradent