recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح فايرفوكس فوكس Firefox Focus السريع والخفيف على الهاتف مع خصوصية عالية جدا 2020

firefox focus

تحميل متصفح فايرفوكس فوكس Firefox Focus السريع والخفيف على الهاتف مع خصوصية عالية جدا 2020









السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام مرحبا بكم من جديد في موضوع جديد سنشرح فيه بفضل الله تعالى تطبيق متصفح Firefox Focus: The privacy browser وهو متصفح تم تطويره بواسطة Mozilla بهدف رئيسي هو تقديم أفضل تجربة تصفح وأكثرها أمانا. تحقيقا لهذه الغاية ، فقد تم تصميمه بحيث لا يتمتع بالمزايا الكاملة للمتصفحات الأخرى ، مثل قائمة الإشارات المرجعية أو علامات التبويب.

بالطبع ، لا يتذكر كلمات المرور الخاصة بك ، ولا يخزن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك أو أي شيء من هذا القبيل. أي أنه في كل مرة تتصفح فيها الإنترنت باستخدام تطبيق Firefox Focus ، يبدو الأمر كما لو كنت تتصفحه من خلال تطبيق جديد تماما.



Firefox Focus هو تطبيق خفيف وبسيط يوفر لك تجربة تصفح آمنة تماما. يحظر هذا المتصفح جميع عمليات التتبع من أي صفحة إنترنت ، كما يخبرك بعدد المسارات التي حظرها. من خلال خيارات الإعدادات ، ستتمكن من إدارة الكتل التي تريد تشغيلها أم لا ، ويمكنك تعيين محرك البحث المفضل لديك أو تغيير اللغة.




تحميل فايرفوكس




يتميز المتصفح بخصوصية عالية جدا عند تصفح المواقع ، لأنه لا يحتفظ بأي سجلات للمواقع التي قمت بزيارتها ولا يحتفظ بأسماء المواقع في ملفات الإشارات مثل المتصفحات الأخرى ، بمجرد مغادرة المتصفح ، يقوم المتصفح بحذف كل شيء ، إما كلمات المرور التي أدخلتها أو ملفات تعريف الارتباط.


أحد الأشياء الجيدة في المتصفح هو حجب الإعلانات تماما وتجنب تعقبها وبالتالي التخلص من الإعلانات المزعجة ، ليس فقط لأنه يحظر أيضا العديد من طلبات التتبع التي تقدمها العديد من المواقع ، فإن المتصفح يتبع الشركة دون أي غرض أرباح Mozilla التي تدافع عن حقوق مستخدمي الإنترنت حول العالم.


المتصفح سريع جدا في الاستخدام بسبب منع الإعلانات وعمليات التتبع وصيانة كلمة المرور وسجل التصفح والعمليات الأخرى ، وسيجعل تحميل الصفحة أسرع ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك البيانات.



ميزات متصفح Firefox Focus: The privacy browser:


  • خصوصية تامة أثناء التصفح.
  • بمجرد إغلاق المتصفح ، يقوم تلقائيا بحذف محفوظات الاستعراض وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط.
  • سريع جدا أثناء التصفح.
  • منع الإعلانات وعمليات التتبع بشكل افتراضي.
  • بيانات اتصال إنترنت منخفضة أثناء تصفح مواقع الويب.

تنزيل متصفح فايرفوكس




قم بتنزيل متصفح FireFox Focus الجديد من Mozilla ، والذي سيحمي خصوصية المستخدمين قدر الإمكان ويوفر أيضا القدرة على توفير تجربة تصفح بسيطة وسريعة. ايجابي جدا...




تحميل متصفح FireFox Focus من غوغل بلاي

تحميل متصفح FireFox Focus بصيغة Apk

تحميل متصفح FireFox Focus للآيفون




google-playkhamsatmostaqltradent