recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر وبحجم صغير 2020

وصلة - لعبة كلمات متقاطعة

تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر وبحجم صغير 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تبارك وتعالى سنتحدث معكم في هذا المقال عن تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر ، وهي لعبة ذكاء ومسابقات وأسئلة ثقافية مسلية جدا ومحبوبة من قبل الأطفال والكبار ، لأنها واحدة من الألعاب التي تتميز بسهولة التعامل معها والحركة داخل اللعبة ، مما يجعل فهم كيفية أداء اللعبة سهلا وبسيطا حتى عند لعبها لأول مرة.

هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب العربية المميزة والممتعة ، ومن مميزات تنزيل لعبة وصلة للكمبيوتر أنه يتم تنزيله مجانا على جميع أجهزة الكمبيوتر من خلال رابط التحميل أسفله، وسنوضح بعض المعلومات والمميزات حول اللعبة وسنشرح كيفية تشغيلها على الكمبيوتر بطريقة سهلة وبدون مواجهة أي مشاكل.

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر


لعبة وصلة هي من ألعاب تعتمد على الذكاء ، وهي لعبة كلمات متقاطعة بسيطة ، صغيرة الحجم. تم إصدار اللعبة منذ فترة قصيرة، وانتشرت بسرعة إلى العالم العربي بنجاح كبير.

تتمتع اللعبة بالإثارة والمتعة بعد الانضمام إلى اللعبة والعمل على حل ألغاز الكلمات المتقاطعة والأسئلة الذكية المقدمة للمستخدم في كل مرحلة أو مستوى. يمكن للاعبين اختيار المجال الذين سيسألون فيه.

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسئلة المختلفة في العديد من التخصصات ، بما في ذلك الرياضة والتاريخ والجغرافيا والعديد من المعلومات الثقافية العامة التي يجب أن يعرفها الجميع.

تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الأسئلة ويمكن للمستخدمين حل الألغاز المتقاطعة بطرق متعددة. بالإضافة إلى المجالات الإسلامية التي يتم عرضها على شكل صورمقتبسة من التاريخ ، من الضروري التعرف عليها ...كأمثلة الصور المعروضة بشكل جيد للغاية مثلا سيارة وتحتاج إلى معرفة نوع السيارة. يوجد. أو....ويمكنك تنزيل لعبة وصلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل.


العاب ذكاء جديدة


كيفية تحميل لعبة وصلة لأجهزة الكمبيوتر:


  1. من خلال الروابط الموجودة أسفل هذا المقال قم بتحميل محاكي Bluestacks الشهير لتشغيل اللعبة من خلاله على الكمبيوتر، ثم بعد ذلك قم بتحميل ملف اللعبة بصيغة APK.
  2. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى الضغط على كلمة Next ثم Next ثم في الآخر Finish.
  3. بعد تنزيل اللعبة من الرابط أسفله بتنسيق  Apk ، يمكنك تحميل اللعبة من أداة Install Apk المعروضة في الحافة اليسرى من البرنامج.
  4. تم تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بها.


ممميزات تنزيل لعبة وصلة للكمبيوتر:


  • اللعبة سهلة وبسيطة الاستخدام ، ولا حاجة للمستخدمين المحترفين للتعامل معها.
  • لا تتطلب اللعبة جهازا متطورا ، لذلك يمكن استخدامها على جهاز منخفض الجودة.
  • اللعبة يحبها الأطفال والشباب ، لذا فهي مناسبة لجميع الأعمار.
  • اللعبة تدعم اللغة العربية فقط ، مما يسهل التعامل معها.
  • اللعبة متوافقة مع جميع أنظمة Windows المختلفة.
  • القدرة على تنزيل الألعاب على Android و iPhone.


تحميل اللعبة


تحميل برنامج Bluestacks

google-playkhamsatmostaqltradent