recent
أخبار ساخنة

العب لعبة صب واي Subway Surfers For PC على أجهزة الكمبيوتر مع رابط مباشر للتحميل مجانا 2020

تنزيل لعبة صب واي

العب لعبة صب واي Subway Surfers For PC على أجهزة الكمبيوتر مع رابط مباشر للتحميل مجانا 2020






السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنقدم لكم شرح تحميل لعبة صب واي Subway for computer للكمبيوتر بالكيبورد ، والتي تعد لعبة المطاردة والترفيه الأكثر شيوعا في هذا النوع من الألعاب ، حيث يمثل 3 مليارات لاعب عشاق اللعبة ، وحوالي 100 مليون تقييم كامل على Google Play و App Store ، وهو مناسب لمختلف الأعمار من المستخدمين ، حجم تنزيل لعبة Subway Surfers يعادل 18 ميجا بايت فقط ، لعبة القطار التي تم إطلاقها على وجه التحديد في عام 2012 ، شهدت أعلى إقبال في ذلك الوقت ولعدة سنوات متتالية.

لعبة "صب واي" هي لعبة الترفيه الشهيرة والأولى في العالم التي حازت على إعجاب كبير بين مستخدمي الألعاب على الكمبيوتر والهاتف المحمول ، حيث تم إنشاء لعبة صب واي للكمبيوتر من قبل شركة سيبو وكيلو التي كانت وهي متخصصة في الألعاب.

لن يختلف تنزيل لعبة كمبيوتر صب واي أبدا عن اللعبة التي تنتشر على الهواتف الذكية ، وأسباب شعبية لعبة صب واي كثيرة جدا ، لذلك كان من الضروري إجراء مراجعة شاملة لها ، حتى نتعرف على جميع المزايا ، وكما هيتعودت ، ستجد رابطًا لتنزيل اللعبة بعد قراءة الموضوع.

لا تختلف خدمة صب واي أبدا عن الإصدار الذي قمنا بتشغيله على أجهزة Android و iPhone.يعمل هذا الإصدار على الكمبيوتر بشكل كامل. يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام الماس "الماوس" أو لوحة المفاتيح.

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

مميزات لعبة صب واي للكمبيوتر:


  • اكتسبت أكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم.
  • حصلت على أكثر من 750 ألف إعجاب على Google Plus.
  • اللعبة الأولى من بين 20 مباراة في هذا المجال.
  • حصلت على أكثر من 600 مليون عملية تنزيل أو تنزيل من Android.
  • تمنح الجوائز والهدايا التحفيزية للاعبين بشكل مستمر.
  • يتضمن عددا كبيرا من الشخصيات.
  • ألواح التزحلق على الجليد مع تصاميم وقدرات فريدة من نوعها.
  • تحديثات منتظمة في الساحات والمربعات.
  • سهولة التحكم والخفة في الأجهزة.
  • تحلق ، تقفز عاليا.
  • تصميمات مميزة وعقبات مختلفة.
  • رسومات ممتازة وجودة صوت.



تحميل لعبة صب واي 2020 للكمبيوتر



الشخصية الرئيسية في لعبة Subway Surfers هي الصبي المشاغب جيك الذي لا يتوقف عن تخريب شوارع المدينة عن طريق الكتابة والرسم على الجدران والجدران ، يظهر الشرطي برفقة كلب حراسة ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامرات ، ويذكر أنهم يتم تداولها بين البعض باسم لعبة مترو الأنفاق بسبب المطاردات التي تم تحميلها مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر ومترو الأنفاق على السكك الحديدية.

أعطت الرسومات عالية الدقة الشخصيات والعناصر والساحات محاكاة غير مسبوقة ، وتمتع بجودة ودقة مثالية من حيث العرض والتصوير ، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية بنقاء لا مثيل له ، على الرغم من قدرات ألعاب صب واي ، وكما انها تعمل بأقصى كفاءة مع مواصفات منخفضة وتشغيل المتطلبات ، الاستهلاك المحدود للحصول على طاقة البطارية ، تعمل بدون شبكة ، سهولة التحكم وتجدد الأحداث ، تلك كانت أبرز خصائص اللعبة.

يمكنكم تنزيل لعبة صب واي سيرفس لأجهزة الكمبيوتر من رابط التحميل أسفله واستمتعوا بلعب هذه اللعبة المشهورة والجميلة على حواسيبكم الخاصة ولاتنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا والسلام عليكم حتى موضوع آخرإن شاء الله تعالى.

تحميل لعبة Subway Surfers For PC






google-playkhamsatmostaqltradent