recent
أخبار ساخنة

تحميل مضاد الفيروسات وعملاق الحماية Bitdefender Mobile Premium الإصدار الأخير والمدفوع للأندرويد 2020

برنامج مكافحة الفيروسات

تحميل مضاد الفيروسات وعملاق الحماية Bitdefender Mobile Premium الإصدار الأخير والمدفوع للأندرويد 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنتكلم عن أقوى تطبيق مضاد للفيروسات لأجهزة Android بنسخته المدفوعة والأخيرة. هذا التطبيق سبق لنا شرحه على المدنة لكن اليوم جلبنل لكم الإصدار الأخير من عملاق الحماية بت ديفيندر Bitdefender Mobile Security & Antivirus Premium كما ستجدون رابط التحميل أسفل المقال للتنزيل مجانا.


تطبيق Bitdefender Antivirus المدفوع والشهير لأجهزة Android ، مما يمنحك حماية إضافية حتى تتمكن من حماية هاتفك الذكي من أي خطر قد يحيط به.

يمكن لهذه الأداة اكتشاف كل ملف قمت بتنزيله يمكن أن يكون خطرا على هاتفك الذكي ، مثل الملفات التي فقدتها أو قمت بتنزيلها بدون إذنك أو مخفية.

يمكن لـ bitdefender mobile security & antivirus إزالته ببساطة وبسرعة ، تاركا جهازك خاليا من الملفات الضارة التي يمكن أن تسبب مشاكل في تطبيقاتك. كما أن التخلص من هذه الملفات يحرر مساحة في الذاكرة.


أفضل شيء هو أنك لا تحتاج حقا إلى تكوين أي شيء في التطبيق للقيام بعمله. يعمل في الخلفية عند تشغيل هاتفك ، مما يحافظ على سلامتك من البرامج الضارة دون استنزاف البطارية.


يمنح تطبيق الأمن السيبراني الأكثر تقدما لأجهزة Android حماية مطلقة ضد الفيروسات والبرامج الضارة.

يعد تطبيق bitdefender mobile security & antivirus أقوى تطبيق مضاد للفيروسات لأجهزة Android.



bitdefender mobile security & antivirus



أهم مميزات التطبيق:


  • حماية الخصوصية: يعرض لك التطبيقات التي قد تنتهك خصوصيتك وكيفية منعها.
  • حماية الويب: حماية قوية أثناء تصفح الإنترنت على متصفحات مختلفة ، مثل Google Chrome و Firefox والعديد من المتصفحات الأخرى.
  • مكافحة السرقة: يوفر التطبيق قفلا قويا للهاتف ونظام تتبع ، وكذلك حماية جهازك من النقل القسري للملفات عندما تكون متصلاً بالإنترنت أو الأجهزة الأخرى
  • قفل التطبيق: تتيح لك هذه الميزة إغلاق تطبيقات معينة باستخدام كلمة مرور قوية من اختيارك لحمايتها من المتسللين وغير المرغوب فيهم.
  • إمكانية wearon: تمكنك هذه الميزة من حماية الساعة الذكية أيضا حتى تحصل على الحماية الكاملة المطلوبة.
  • والعديد من المزايا الرائعة...

bitdefender android

تحميل تطبيق Bitdefender Android Premium

تحميل تطبيق Bitdefender Android Apk


google-playkhamsatmostaqltradent