recent
أخبار ساخنة

حمل النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب Youtube Premium بشكل مجاني بدون إعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية بمميزات رهيبة 2020

youtube premium تنزيل

حمل النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب Youtube Premium بشكل مجاني بدون إعلانات وتشغيل الفيديو في الخلفية بمميزات رهيبة 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اهلا وسهلا بكم في موضوع وشرح جديد اليوم بفضل الله تعالى سأشارككم النسخة المدفوعة من تحميل برنامج youtube premium بدون إعلانات مع ميزات خرافية للاندرويد . يرغب معظم الأشخاص في تصفح YouTube والاستمتاع بالمشاهدة بدون إعلانات مزعجة على مقاطع الفيديو من وقت لآخر.

من خلال هذه النسخة المدفوعة ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك دون أي إعلانات مزعجة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

يوتيوب بدون إعلانات وميزات رائعة يوتيوب النسخة مدفوعة من تطبيق يوتيوب.

احصل على تطبيق YouTube الرسمي النسخة المدفوعة لهواتف Android والأجهزة اللوحية. شاهد ما يشاهده العالم - من أهم مقاطع الفيديو إلى ما يتجه في الألعاب والترفيه والأخبار والمزيد. اشترك في القنوات التي تحبها ، وشاركها مع الأصدقاء ، وشاهدها على أي جهاز.

بفضل التصميم الجديد ، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من ذي قبل. ما عليك سوى النقر على رمز أو تمرير سريع للتبديل بين مقاطع الفيديو الموصى بها أو اشتراكاتك أو حسابك. يمكنك أيضا الاشتراك في قنواتك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل وتعديل وتحميل مقاطع الفيديو والتعبير عن نفسك من خلال التعليقات أو المشاركات وإرسال مقطع فيديو إلى التلفزيون وغير ذلك الكثير - كل ذلك من داخل التطبيق.

الآن أحصل على تحميل برنامج youtube premium مدى الحياة بدون أن تدفع لليوتيوب 10 دولار شهريا وشاهد الفيديوهات بدون إعلانات وميزات خرافية. يقدم YouTube خدمة YouTube Premium الجديدة وهي تطبيق بث جديد حل محل YouTube Red ، مع اختلاف أن سعره ارتفع قليلا إلى 10 دولارات ، وهو متاح الآن في العديد من البلدان التي لم يصل إليها Red بعد.

youtube premium تحميل

مميزات تطبيق YouTube Premium:

• البحث عن مقاطع فيديو تحبها بسرعة.

• تصفح التوصيات الشخصية على علامة التبويب الصفحة الرئيسية.

• اطلع على أحدث القنوات المفضلة لديك في علامة التبويب الاشتراكات.

• ابحث عن مقاطع الفيديو التي شاهدتها وأعجبت بها في علامة التبويب الحساب.

 • الاتصال والمشاركة.

• دع الناس يعرفون كيف تشعر مع الإعجابات والتعليقات والمشاركات.

• تحميل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الفلاتر والموسيقى - كل ذلك داخل التطبيق.

• يشتغل في الخلفية وعند قفل الهاتف وعند الخروج من التطبيق .


• يشتغل بشاشة مصغرة والخروج من التطبيق دون قفل الشاشة المصغرة.


• بدون إعلانات ( وداعا للإعلانات المزعجة ).

• التبديل للوضع الليلي الاسود

 والكثير من المميزات...
تحميل برنامج youtube premium


تتمثل إحدى الميزات الرائعة في التحكم في إخفاء الإعلانات وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بلا حدود ، حيث يوجد خياران لتنزيل الفيديو على الهاتف أو بيانات Wi-Fi ، بالإضافة إلى تشغيل الفيديو التلقائي على الصفحة الرئيسية ، المساحة يتوفر تنزيل مقاطع الفيديو بشكل كبير جدا ، بالإضافة إلى ميزة الترجمة لأي لغة تريدها لجميع مقاطع الفيديو ، والتحكم في حجم نص الترجمة ولون الخلفية ، الذي يعجبك تطبيق YouTube المدفوع ، ومشاركته مع أصدقائك .

هذه الميزات الرائعة على YouTube. ستستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات ويمكنك الخروج من التطبيق دون إغلاق التطبيق الذي سيتم تشغيله في الخلفية ، كما يمكنك تشغيل نافذة صغيرة والخروج من التطبيق وتصفح مواقع أخرى ، ويحتوي على ميزات رائعة غير موجودة في يوتيوب العيدي يمكنك الحصول عليها مجانا.


يمكنك تنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

رابط تحميل التطبيق والملحق:


تحميل youtube premium 2020

تحميل (Premium (MicroG

 



google-playkhamsatmostaqltradent