recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج واتساب ويب النسخة الرسمية للكمبيوتر والماك الإصدار الأخير WhatsApp Web 2020

واتساب ويب

تحميل برنامج واتساب ويب النسخة الرسمية للكمبيوتر والماك الإصدار الأخير WhatsApp Web 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى في شرح جديد سنتكلم معا حول كيفية تحميل وتثبيت واستخدام برنامج واتساب ويب للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر باصداره الاخير

برنامج واتساب ويب على الكمبيوتر. يمكنك بسهولة تشغيل WhatsApp على الكمبيوتر دون الحاجة إلى حمل هاتف محمول أو الرد على الرسائل أو تسجيل أو مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والإجابة والكتابة والتسجيل بسهولة وسلاسة.

يعمل برنامج WhatsApp للكمبيوتر مع نافذة منفصلة وخفيفة على الجهاز لا تسبب أي مشاكل ، بحجم لا يتجاوز 130 ميجا بايت.

يمكنك الآن تنزيل WhatsApp Web 2020 للحصول على أحدث إصدار وتشغيل WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.فبالنسبة للعديد من الأشخاص ، لا يوجد شيء يضاهي متعة استخدام لوحة المفاتيح الحقيقية المعتادة لأن هذه الطريقة تسبب أقل قدر من الأخطاء.

لحسن الحظ ، يأتي WhatsApp بميزة رائعة ، وهي القدرة على تنزيل WhatsApp للكمبيوتر أو WhatsApp Web 2020 ، والتي ستمكنك من استخدام برنامج WhatsApp Web على سطح المكتب أو حتى Mac وكتابة أصدقائك على الشاشة الكبيرة.

تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

 ⏪ كيفية استخدام WhatsApp للكمبيوتر

يعد برنامج واتس اب للكمبيوتر أحد البرامج البسيطة والسهلة الاستخدام ، ولكننا سنشرح لك كل ما يتعلق بالبرنامج بالكامل ، بالإضافة إلى رابط تحميل مباشر في نهاية الموضوع، وسنشرح بالتفصيل كيفية التسجيل في البرنامج وطريقة استخدامه لإرسال الرسائل والتعامل معها بشكل عام.

قم أولا بتنزيل البرنامج

قم بتنزيل الإصدار المناسب لك ، مع العلم أن البرنامج متاح في نسختين ، الإصدار الأول مناسب لنواة 32 بت والإصدار الثاني مناسب لنواة 64 بت.

ثانيا ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز كمبيوتر

قم بتثبيت برنامج WhatsApp للكمبيوتر بالضغط مرتين على الأيقونة لتثبيت البرنامج ، وسيتم التثبيت تلقائيا وبدون خطوات ، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بنسخ رمزه إلى شاشة سطح المكتب الخاصة بك حتى تتمكن من استخدام البرنامج.

ثالثا ، افتح البرنامج على الكمبيوتر

بمجرد فتح البرنامج ، سترى واجهة مشابهة لواجهة خدمة واتساب ويب ، وتتضمن هذه الواجهة بعض الإرشادات التي توضح لك كيفية استخدام رمز الاستجابة السريعة ، والذي ستقوم بمسحه ضوئيًا على هاتفك من أجل تشغيل البرنامج.

رابعا ، افتح التطبيق على هاتفك

ثم توجه إلى يسار أو يمين التطبيق ، وفقا للغة التي تستخدمها ، حيث ستجد علامة أكثر ، وهي ثلاث نقاط رأسية عند النقر عليها. تظهر قائمة منسدلة ، اختر WhatsApp Web ، وهي ميزة تسمح لك بفتح البرنامج على الكمبيوتر.

خامسا ، مسح رمز الاستجابة السريعة كود QR

بعد ذلك سترى واجهة مع ماسح كود QR مدمج في التطبيق ، وجه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر بحيث يظهر الرمز في المربع المحدد في التطبيق وانتظر حتى يقوم التطبيق بمسح الرمز.

أخيرا تم الأمر بنجاح

الآن انتهى كل شيء ، وانتقلت المحادثات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك التعامل مع تطبيق WhatsApp تماما من خلال برنامج WhatsApp للكمبيوتر ويمكنك إرسال واستقبال الرسائل والإعدادات وإضافة الحالة وكل هذه الأشياء تماما كما لو أنت تستخدم التطبيق على الهاتف.

تسجيل الخروج من Whatsapp للكمبيوتر

إذا انتهيت من استخدام البرنامج على الكمبيوتر وتبحث عن تسجيل الخروج ، افتح هاتفك وقم بإجراء نفس الخطوات السابقة ، وهي فتح تطبيق WhatsApp والانتقال إلى WhatsApp Web وهنا سيعرض لك التطبيق الجهاز المتصل الآن بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الخروج إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل واتس اب ويب

⏪ ميزات WhatsApp لأجهزة الكمبيوتر والماك:


  • القدرة على استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للكتابة.
  • الوصول إلى جميع ملفات الصور والفيديو والصوت WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يمكنك تنزيل أي منها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك).
  • ابدأ محادثة جديدة مع أي جهة اتصال ، أو ابحث عن أي محادثات بدأت من قبل على الهاتف.
  • عرض بيانات اتصال WhatsApp.
  • بدء / إنشاء مجموعة جديدة مع تحديد العديد من الأصدقاء.
  • قم بتشغيل العديد من حسابات WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت وحفظها ، ثم يمكنك بعد ذلك فصل أي منها وتسجيل الخروج عن بعد عبر الهاتف.
  • احصل على جميع تنبيهات ورسائل WhatsApp على الكمبيوتر.
  • القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكتابة الملفات على WhatsApp مباشرة من الكمبيوتر.
  • أرسل الرموز التعبيرية والرسوم المتحركة بالإضافة إلى الملاحظات والرسائل الصوتية.
  • القدرة على اختيار وحذف رسائل متعددة في نفس الوقت.
  • الرد على الرسائل التي تريدها أو إعادة إرسالها أو حفظها.
  • القدرة على تغيير صورة الملف الشخصي.

⏪ رابط تحميل واتساب ويب للكمبيوتر ولأجهزة Mac برابط مباشر:




تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر 32 بت / 64 بت / Mac


google-playkhamsatmostaqltradent