recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Painting - Icon Pack (Paid) Apk النسخة المدفوعة لتغيير أيقونات هاتفك إلى شكل جميل جدا مع الكثير من المميزات 2020

painting icon pack

تحميل تطبيق Painting - Icon Pack (Paid) Apk النسخة المدفوعة لتغيير أيقونات هاتفك إلى شكل جميل جدا مع الكثير من المميزات 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام نظام Android كما نعرف يمتاز بالقدرة على تغيير شكل النظام بين الفترة ...والثانية من خلال التطبيقات التي توفر Launchers ، والتي بدورها تغير النظام تماما مع إضافة بعض تأثيرات الانتقال بين النوافذ والتطبيقات. يمكن للمستخدمين أيضا تغيير الأيقونات فقط من خلال العديد من الأيقونات المتاحة مجانا.

وموضوعنا لهذ اليوم سيختص بتطبيق جميل للغاية تطبيق بنسخته المدفوعة لتغير أيقونات هاافك إلى شكل جميل جدا. اسم تطبيقنا لهذا اليوم  Painting - Icon Pack (Paid) Apk سنوفره لكم مجانا للتحميل من الرابط الموجود في اسفل الموضوع.

drawing icon

معلومات:

* 4150 دقة أيقونات 2K SuperHD + (300 X 300) بكسل!
* 4100+ تطبيقات مدعومة!
* 30 خلفيات HD بدقة 2K (2000x2000) بكسل!
* تأثير اللوحة الزيتيةعلى قماش!
* تم تصميم كل رمز بعناية فائقة من التفاصيل!
* عملية تقديم أيقونات ثلاثية!
* نظام تشبع أيقونات جديد!
* تنظيف التفاصيل وحدّة الأيقونات!
* التقويم الديناميكي لمخزون التطبيقات وتقويم Google!
* تحديث الدوريات مضمون!

استخدام المعلومات:

• تحتاج حزمة الرموز هذه إلى مشغل مخصص ليتم تطبيقه. لا يدعم Pixel Launcher و Google Now Launcher وأي لانشرات أخرى مثبتة مسبقا على الجهاز حزم الرموز (باستثناء Asus ZenUI و LG Home و Xperia Home). لا توجد طريقة لتطبيق السمة على لانشرات.  لا توفر القدرة على تغيير الرموز. لذا يرجى التحقق من المشغل الخاص بك أولا أو تنزيل مشغل متوافق.
• مع نظام التشغيل Android 7.0 Nougat الجديد ، قامت LG Home بإزالة دعم رموز الحزمة الخارجية ولا تدعم حزم الرموز القياسية.
• للتحكم الكامل في أبعاد الأيقونات ، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات LAUNCHER / APPEAR وتعطيل وظيفة "NORMALIZE ICONS" ... الإجراء المطلوب على NOVA LAUNCHER (وجميع المشغلات الأخرى التي توفر هذه الوظيفة) لأن الرموز تم تطبيعها بالفعل ولا تتطلب هذا الخيار ؛ إذا لم تقم بذلك ، فقد تجد بعض الرموز ذات الحجم الأصغر!

painting icon

التوافق:

معظم اللانشرات الرئيسية على PlayStore متوافقة:

ABC, Action, ADW, Apex, Atom, Aviate, GO, Holo, HoloHD, iTop, KK, Lucid, M, Mini, MN, New, Nougat, Nova, S, Smart, Solo, V, ZenUI, Zero.

لا يزال من الممكن استخدامه مع العديد من اللانشرات الأخرى التي تدعم حزم الرموز ولكن لم يتم تحديدها داخل التطبيق نفسه ، مثل Arrow و ASAP و Evie و Cobo و Line و Mesh و N و Peek و Z Launcher ، مع Xperia Home ومع CyanogenMod محرك السمة ، قابل للتطبيق مباشرة في قائمة الإعداد المستخدمة من خلال قسم الموضوعات / الرموز ؛
توافق غير مضمون مع LG HOME Stock Launcher (يجب أن يعمل حتى أندرويد 6.0 ولكن ليس هناك طريقة للتحقق شخصيا) ، لا يمكن التقديم على Samsung ، Huawei ، Nubia ، Meizu...

تم اختبار Icon Pack شخصيا دون مشاكل مع:


  • NOVA LAUNCHER.
  • APEX LAUNCHER.
  • EVIE LAUNCHER.
  • ACTION LAUNCHER 3.
  • HOLA LAUNCHER.
  • YANDEX LAUNCHER.
  • ZEN UI LAUNCHER.


تحميل تطبيق Painting - Icon Pack Pro Apk

google-playkhamsatmostaqltradent