recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق فايبر Viber Messenger Patched النسخة المميزة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية والكثير من المزايا 2020

تنزيل برنامج فايبر

تنزيل تطبيق فايبر Viber Messenger Patched النسخة المميزة  للتواصل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية والكثير من المزايا 2020




السلام عليكم زوار موقعنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في موضوع جديد تطبيقا مشهورا جدا لاجهزة الاندرويد.وهو من افضل تطبيقات المراسلة لمستخدمي الاندرويد كما اننا سنوفر لكم التطبيق بنسخته المعدلة مجانا للتحميل.

تطبيق اليوم  Viber وهو تطبيق المراسلة والمكالمات المجاني والبسيط والسريع والأكثر أمانا. تطبيق الرسائل المفضل لأكثر من مليار مستخدم حول العالم! أرسل رسالة نصية الآن مجانا وقم بإجراء مكالمات هاتفية فائقة الوضوح.

Viber مجاني تماما. كل ما تحتاجه هو بيانات أو اتصال Wi-Fi وأنت على ما يرام. قم بإجراء مكالمات دولية مجانية ، وإرسال رسائل نصية ، وفتح دردشة جماعية ، وأكثر من ذلك بكثير! قم بتنزيل Viber اليوم للتواصل مع الناس ، بغض النظر عن من هم ، أو من أين هم.

مع Viber ، ستتمكن من الوصول إلى مكالمات غير محدودة ، ورسائل نصية لا نهاية لها ، ودردشة فيديو عالية الجودة!

تحميل فايبر

لماذا Viber هو مراسلة نصية وفيديو مثالية لك؟


  • تطبيقات سطح المكتب والأجهزة اللوحية المتزامنة بالكامل.
  • تتم مزامنة Viber بالكامل مع الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. يمكنك رؤية جميع رسائلك ومكالماتك والدردشة معها مباشرة من سطح المكتب أو جهاز Android اللوحي.

إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية

قم بإجراء مكالمات صوت وفيديو واضحة تماما مع الأصدقاء والعائلة مجانا! الدردشة المباشرة هي فرصة رائعة للبقاء على اتصال.

قم بإجراء مكالمات منخفضة التكلفة إلى الخطوط الأرضية مع Viber Out

اتصل بالخطوط الأرضية ، أو المستخدمين من غير فايبر أو أي شخص ليس لديه خدمة إنترنت أو هاتف محمول مع خدمة مكالمات دولية منخفضة التكلفة من فايبر أوت.

إرسال رسائل مجانية

لم يكن البقاء على اتصال أسهل من أي وقت مضى. أرسل رسالة نصية مجانية أو شارك صورة أو ملصق أو GIF أو فيديو أو أي ملف آخر. Viber هو بديل رائع لمحبي الرسائل النصية القصيرة!

افتح محادثة جماعية

تواصل مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل من خلال فتح دردشة جماعية لما يصل إلى 250 فردا. نتحدث و نص معا!

الدردشة والمكالمات بخصوصية 100٪

بفضل التشفير الكامل ، ستظل أي نوع من المعلومات التي تشاركها على Viber دائما بينك وبين الشخص الذي تتحدث إليه. أي رسالة ترسلها تشق طريقها من جهازك إلى المستلم في شكل رمز مشفر يمكن فقط لأجهزته ترجمته إلى نص عادي باستخدام مفتاح التشفير. لا توجد مفاتيح التشفير إلا على أجهزة المستخدم وفي أي مكان آخر. لذا ، لا أحد - ولا حتى فايبر - يمكنه قراءة رسائلك.

عبر عن نفسك باستخدام ملفات GIF وملصقات Viber

يمكن للكلمات أن تقول الكثير فقط! عبر عن كل مشاعرك مع صور GIF التي لا نهاية لها وأكثر من 35000 ملصق من Viber Sticker Market. الدردشة أكثر متعة مما تظن!

ابدأ مجتمع فايبر مع أعضاء غير محدود

بغض النظر عما تهتم به ، يمكنك الآن بدء مجتمع Viber الخاص بك! تفاعل مع عدد غير محدود من الأشخاص حول موضوع مشترك أو شغف. استمتع بمزيد من عناصر التحكم الإدارية أكثر من أي وقت مضى بالإضافة إلى ميزات المحادثة الجديدة في مساحة الدردشة الفريدة حيث يمكنك الاتصال بجميع اللقطات.

إثراء محادثتك مع ملحقات الدردشة

قم بمحادثاتك مع مجموعة متنوعة من إضافات الدردشة المفيدة بما في ذلك سهولة الوصول إلى روابطك المفضلة وملصقات Viber الخاصة وملفات GIF وملفات الفيديو و Yelp و YouTube والحجز و Spotify والمزيد.

Viber هي جزء من مجموعة Rakuten ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية.
قم بتثبيت Viber Free Messenger الآن وابدأ الاتصال!

تحميل فايبر مجانا


Patched :

• فتح القدرة على إرسال جميع أنواع الملفات.
• بشكل افتراضي ، يتم تحديد جهات الاتصال "فايبر" * صورة نشر القط الأزرق.
• افتراضيا ، يتم تعطيل عناصر القائمة.

الخصوصية / البيانات الشخصية:

  • جمع التحليلات
  • تخصيص المحتوى.
إشعارات:
  • قم بتشغيل الشاشة
  • إعلام الصوت / الاهتزاز
  • الاهتزاز عند الاتصال.
المكالمات والرسائل:
  • استقبال رسائل الخدمة.



تحميل تطبيق Viber Patched apk


google-playkhamsatmostaqltradent