recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق FineScanner Pro أفضل تطبيق لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي "سكانر" بنسخته المدفوعة للأندرويد مجانا 2020

افضل تطبيق ماسح ضوئي

تحميل تطبيق FineScanner Pro أفضل تطبيق لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي "سكانر" بنسخته المدفوعة للأندرويد مجانا 2020






السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام في موضوع جديد هذا اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جميلا مدهشا لتحويل هاتفك الاندرويد الى ماسح ضوئي "سكانر" بنسخته المدفوعة مجانا 2020.

FineScanner Pro هو أول ماسح ضوئي محمول ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي لأي نوع من المستندات.

انسى ماسح سطح المكتب إلى الأبد. يقوم FineScanner بتحويل جهازك المحمول إلى أداة قوية لجميع الأغراض لإنشاء نسخ إلكترونية في PDF و JPEG. بدعم من ABBYY Neural Network ، فإنه يقوم تلقائيًا بتحليل صورك تلقائيًا في معرض الهاتف ويوصي بصور مع نص للمسح الضوئي.

تستخرج تقنية التعرف الضوئي على الأحرف المتقدمة النص من عمليات المسح حتى بدون اتصال بالإنترنت. يتوفر النص المستخرج للتحرير والمشاركة في 12 من تنسيقات المكاتب الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Word و Excel و PDF.

FineScanner AI - أفضل ماسح ضوئي محمول لنظام Android من ABBYY ، الشركة الرائدة عالميا في تقنيات وحلول Content IQ.

يمكننا وصف FineScanner كمسح ضوئي للصور ، وماسح ضوئي للإستلام ، وماسح ضوئي للشرائح ، وماسح ضوئي لبطاقة العمل ، وماسح ضوئي للكتاب في نفس الوقت. إنها أداة مسح أساسية لمسح المستندات الورقية والاتفاقيات والإيصالات ومقالات المجلات والملاحظات والوصفات والصور والرسوم البيانية والجداول والشرائح والكتب واللوحات البيضاء أو حتى اللوحات الإعلانية في الشارع والحصول على نسخ رقمية مثالية.


***** المرتبة رقم 1 في تطبيق الأعمال في 98 دولة *****
***** الفائز بجائزة SUPERSTAR في فئة "Document Capture" في حفل توزيع جوائز Mobile Star *****

تطبيق FineScanner Pro النسخة المدفوعة

يمكنك تطبيق FineScanner Pro من:



  • احصل على نسخ رقمية من أي أوراق مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد وحفظ عمليات المسح على صور JPEG أو مستندات PDF عبر الأنظمة الأساسية.
  • حرر نفسك من البحث عن المستند المناسب واعثر تلقائيًا على الصور الموجودة في معرض الهاتف بفضل الشبكة العصبية المبتكرة.
  • استخراج النص على الفور من عمليات المسح إلى تنسيق TXT مباشرة على جهازك دون اتصال بالإنترنت.
  • التعرف على النص (OCR) في عمليات المسح بـ 193 لغة (بما في ذلك الأبجدية اللاتينية والسيريلية والصينية واليابانية والكورية) والاختيار من بين 12 تنسيق إخراج (docx و xls و pdf و txt والمزيد) ، مع الحفاظ على تنسيق المستند الأصلي مثل كقوائم وجداول ورؤوس (مطلوب الإنترنت).
  • إنشاء وتحرير وتحسين الصور المنفصلة أو المستندات الكبيرة متعددة الصفحات دون عناء (حتى 100 صفحة لكل ملف).
  • احصل على جودة بصرية ممتازة من خلال الالتقاط التلقائي لحدود الصفحة وفلاتر الصور المتقدمة ، والتي تعالج عمليات المسح بالألوان أو درجات الرمادي أو الأسود والأبيض.
  • حفظ عمليات المسح داخل التطبيق مع علامات مختلفة وقدرات البحث.
  • مشاركة النتائج وتصديرها في أي مكان و إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل أو الحفظ في مخازن السحابة المفضلة لديك - Google Drive و Box و Evernote و Dropbox و Yandex.Disk والمزيد...
finescanner pro


باستخدام FineScanner Pro يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي احترافي يعمل بكفاءة عالية وبدون مشاكل ، حيث يمكنك ، من خلال برنامج FineScanner Pro ، تحويل جميع أنواع الصور إلى ملفات pdf ، ويمكنك أيضا نسخ الكتب والمستندات الورقية و تحويلها إلى المستندات الإلكترونية وحفظها بتنسيق pdf.

كما يمكن لـ FineScanner Pro أيضا نسخ النصوص على الصور بكفاءة عالية جدًا ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الاحترافية الأخرى في نسخته المدفوعة  والتي تكلف الدفع، ولكن في هذا الموضوع  نحن سنقدم لك الإصدار المدفوع  FineScanner Pro مجانا ، يمكنك تنزيله من رابط التنزيل في أسفل الموضوع.

FineScanner Pro سيجعل حياتك أسهل. ماذا تنتظر قد بتثبيته على هاتفك واستمتع بالميزات الرائعة التي يققدمها وحول مستنداتك وكتبك إلى محتوى رقمي في أي مكان.

تحميل تطبيق FineScanner Pro

google-playkhamsatmostaqltradent