recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات لتسجيل الشاشة على الأندرويد بجودة عالية 2020

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK

أفضل 3 تطبيقات لتسجيل الشاشة على الأندرويد بجودة عالية 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام يمكنكم مع الموضوع الجديد تسجيل شاشة هواتفكم الذكي لإنشاء مقاطع فيديو إرشادية أو مقاطع فيديو تعليمية أو بث أسلوب اللعب. تتوفر العديد من تطبيقات تسجيل شاشة Android لكل من الأجهزة الجذر وغير الجذر التي تسمح لك بتسجيل شاشتك مع الكثير من الميزات القوية.

واليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم أفضل 3 تطبيقات Android لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية ، يعد هذا الموضوع أحد أهم المواضيع لجميع المستخدمين ، نظرا لأن مسجلات شاشة الهاتف هي تطبيقات مفيدة جدا في استخدامنا اليومي ، إذا كنت من محبي الألعاب ، تعتبر تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف تطبيقات مفيدة جدا لالتقاط وتسجيل أبرز اللقطات ورفعها على قناتك على YouTube ، يمكنك أيضا تسجيل المشكلات التي تواجهها ومشاركتها مع الخبراء لحل المشكلة.

دعنا نلقي نظرة على بعض تطبيقات Android لتسجيل الشاشة بجودة عالية . يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تطرأ على Android Pie تمنع التطبيقات من تسجيل الصوت الداخلي.


أفضل 3 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية 2020:


REC-Screen Recorder UHD، FHD، HD:


rec screen recorder



تطبيق REC هو أحد التطبيقات الخاصة جدا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تسجيل الشاشة ، ويطلب منك التطبيق في بداية العملية تحديد موقع تخزين الفيديو كما يوفر خيارا لتمكين أو تعطيل زر القائمة للتسجيل والقدرة على تغيير اللغة الافتراضية لواجهة المستخدم ، يحتوي التطبيق أيضا على العديد من الوظائف الأخرى حيث يمكنك تنشيط الوظيفة إيقاف تسجيل شاشة الهاتف عند هز الفيديو أو قفل الشاشة ، كما يوضح لك التطبيق الخيارات التي تحتوي على الأرز لبدء تسجيل شاشة الهاتف بصوت أو بدون صوت وتدعم أيضًا إضافة العلامات المائية الخاصة بك.

ADV Screen Recorder:


ADV Screen Recorder


تطبيق ADV هو أحد التطبيقات الخاصة للغاية ويعتبر من أصغر التطبيقات مقارنة بالتطبيقات الاخرى، ويحتوي التطبيق أيضا على العديد من الميزات التي يمكنك من خلالها ضبط نافذة منبثقة للكاميرا الأمامية لتسجيل الشاشة والكاميرا معا ويتم عرض هذه النافذة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

من خلال تطبيق ADV ، يمكنك أيضا فرز السجلات حسب الاسم والمدة والحجم والدقة بترتيب تصاعدي أو تنازلي. يمكنه أيضا عرض النص المخصص الذي تحدده أثناء تسجيل الفيديو ويمكنك تغيير حجم النص والخط واللون.

XRecorder:

XRecorder

يمكن لـ Xrecorder عرض خياراتك على لوحة إشعارات الهاتف أو على الشاشة الرئيسية / من خلال التطبيقات الأخرى عبر شريط أدوات عائم لطيف. يحد التطبيق من مساحة التخزين المتاحة على هاتفك ويعرض الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو التي يمكنك تسجيلها. يدعم XRecorder أيضا الميزات التالية:

  • 240 بكسل ، 360 بكسل ، 580 بكسل.
  • 540 بكسل ، 720 بكسل ، 1080 بكسل.
يتيح لك التطبيق تكوين جودة التسجيل. يسمح XR للمستخدمين بتحديد عدد الإطارات التي يجب عليهم التقاطها في كل ثانية. يتيح لك ضبط اتجاه الفيديو. بشكل افتراضي ، لن يقوم XR بتسجيل الصوت الذي يشغله الهاتف وسيحفظ مقاطع الفيديو الخاصة به في وحدة التخزين الداخلية. يمكنك تمكين التسجيل الصوتي أو تغيير موقع التخزين من لوحة إعدادات التطبيق.

يدعم XRecorder أكثر من 28 لغة مختلفة ويعرض سجلاتك على الواجهة الرئيسية. تمامًا مثل تطبيقات سطح المكتب ، يمكنك الإيقاف المؤقت وبدء تسجيل الشاشة بنقرة زر واحدة. بالإضافة إلى لقطة شاشة الفيديو ، يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة باستخدام XRecorder. يوفر XR خيارات لإغلاق شريط الأدوات في لوحة الإشعارات. إذا كنت لا تستخدم التطبيق ، فتأكد من النقر فوق رمز الخروج.

روابط تحميل التطبيقات:


تحميل تطبيق REC-Screen Recorder UHD، FHD، HD

تحميل تطبيق ADV Screen Recorder

تحميل تطبيق XRecorder







google-playkhamsatmostaqltradent