recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج محاكي YouWave Android Emulator للكمبيوتر مجانا لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب 2020

youwave

تنزيل برنامج محاكي YouWave Android Emulator للكمبيوتر مجانا لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب 2020




YouWave هو محاكي لنظام تشغيل Android في الإصدار 2.3 Gingerbread الذي يحاكي تطبيقاته وألعابه حتى تتمكن من تجربتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تماما كما يمكن رؤيته على هاتفك المحمول دون الحاجة إلى تنزيله من هناك.

تقوم YouWave بتقليد جهازك تماما ، من واجهة Android إلى لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ، بالإضافة إلى تقديم وظائف متنوعة مثل محاكاة بطاقة SD لتسجيل الألعاب أو الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

يحتوي هذا المحاكي على نفس عناصر القائمة مثل ما يفعله الهاتف المحمول: الموسيقى والأدوات والمتصفح والمعرض ... علاوة على ذلك ، يجلب البرنامج معه دورانا ديناميكيا حتى تتمكن من استخدامه بطريقة أكثر راحة.

باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من تنزيل جميع التطبيقات التي تريدها مباشرةً من Android Market (الإصدار 2.3.4 فقط) أو باستخدام إصدار APK ، وهو سهل الاستخدام والتشغيل. الشرط الوحيد الضروري لاستخدام Android Market هو توفر معرف Google لتتمكن من الوصول إليه ، عندما تكون في المتصفح ، ستتمكن من تنزيل التطبيقات التي تريدها أكثر ، وسيحفظها النظام قبل إغلاق البرنامج حتى تتمكن من الاحتفاظ بها.

شاهد أيضا: تحميل برنامج Nox App Player أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.


youwave android


إذا كنت بحاجة إلى محاكي لنظام Android على الحاسوب، فإن YouWave هو برنامجك.

YouWave Android Emulator هو برنامج مجاني لتصفح وتشغيل تطبيقات Android على نظام تشغيل الكمبيوتر Microsoft Windows ، ويعتبر أحد أشهر البرامج في هذا المجال ويوفر تجربة فريدة لمستخدميه مجانا.

يمكنك استخدام YouWave Android Emulator لإنشاء محاكي لبيئة تشغيل تطبيق Android ، حيث سيكون جهازك قادرا على تشغيل ألعاب وتطبيقات Android على متجر Play مجانا وبأداء جيد جدا.


قبل تنزيل البرنامج ، يجب أن تتأكد من أن جهازك يحتوي على المواصفات التالية على الأقل: Windows XP أو أعلى ، ومعالج Intel 1.6 جيجاهرتز ، وذاكرة مؤقتة سعة 1.5 جيجابايت ، ومساحة فارغة على القرص تبلغ 500 ميجابايت ، والإصدار المتقدم من البرنامج يحتاج إلى Windows من نوع 64 بت.

أحد عيوب البرنامج هو أن الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات مزعجة ، بالإضافة إلى كونه قادرا على تقديم إصدار Android 4.0.4 فقط ، إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على الإصدار المدفوع بدون إعلانات ومع Android 5.1. 1 مقابل 29.99 دولارا ، ولكنك تحتاج إلى Windows 64 Bit لتشغيل الإصدار المدفوع.


محاكي الأندرويد youwave

ميزات برنامج محاكي YouWave لتشغيل تطبيقات والعاب الندرويد على الحاسوب:

  • التحديث المستم: يدعم YouWave ميزة التحديث المستمر لجميع التطبيقات والإعدادات من أجل تسهيل المستخدم للتعامل مع التطبيق.
  • دعم بطاقة SD: تساعد هذه الميزة المستخدم على مشاركة الملفات والمستندات المهمة بين الجهاز الشخصي والجهاز الظاهري.
  • دعم الألعاب عبر الإنترنت: يمكنك الاستمتاع بوقتك ومشاركة الألعاب مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم أزرار التحكم في مستوى الصوت والأصوات الديناميكية للعبة.
  • واجهة بسيطة ومميزة: تم تصميم YouWave بواجهة كلاسيكية بسيطة مع لوحة تحكم بسيطة وسهلة التنسيق بحيث يمكن للمستخدم تشغيلها بسهولة.
  • دعم أنظمة التشغيل المختلفة: تنزيل برنامج YouWave باللغة العربية للكمبيوتر متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة ، مثل أنظمة Windows مع إصداراتها المختلفة ، وبالتالي ، لن يكون وجود البرنامج على الجهاز عبئا.
  • محاكاة تطبيق Android: يساعدك تنزيل برنامج YouWave على الكمبيوتر في اختبار جميع تطبيقات Android بسهولة.
  • تعدد اللغات: من الخصائص الممتازة لبرنامج YouWave التوافق مع عدة لغات دولية. لذلك ، يمكن للمستخدم تغيير إعدادات اللغة حسب الرغبة بحيث يمكن استخدام البرنامج بسهولة.



تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent