recent
أخبار ساخنة

أٌقوى 11 حيل وأسرار الواتساب لم تكن تعرفها من قبل ستدهشك حتما وستعشق الواتساب بعد الآن 2020


WAPunch APK 9.82

أٌقوى 11 حيل وأسرار الواتساب لم تكن تعرفها من قبل ستدهشك حتما وستعشق الواتساب بعد الآن 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم إن شاء الله تعالى، في هذا الموضوع الجديد ، سنتعرف على أفضل 11 حيل في تطبيق WhatsApp ، يمكنك الاستفادة منه وتجربته مع أصدقائك ، ستفيدهم جميعا فقط من خلال تطبيق مجاني ومتاح في متجر Play للتعرف على كل هذه الأشياء من خلال الشرح المفصل لكيفية استخدام كل واحد على حدة.

أولا علينا تنزيل التطبيق الذي سنستخدمه WAPunch وتثبيته على الهاتف حيث سيعطينا هذا التطبيق العديد من الميزات التي نلخصها على النحو التالي:

الميزة الاولى : Sqaure Fit:

يمكن لهذه الميزة إرسال الصور التي لديك بطريقة رائعة جدا ، ويمكن تعديلها وفقا لاختيارك بإضافة بعض المرشحات إلى الصورة. بالطبع ، تختار الصورة التي تريدها بعد ذلك لتغيير الفلاتر على الصورة ثم إرسالها عبر تطبيق WhatsApp.

الميزة الثانية: WhatsApp Cleaner:

بصراحة ، هذا الخيار مهم للغاية ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضعف مساحة التخزين على الهاتف. بمجرد إدخال هذا الخيار والضغط على Start مباشرة ، سيحذف الهاتف جميع ملفات تطبيق WhatsApp التالفة وسترى مساحة كبيرة مضافة على الهاتف.

تحميل تطبيق wapunchpause it


الميزة الثالثة: WhatsApp Pause:

هذا الخيار لإيقاف الإنترنت من تطبيق WhatsApp وحده ، في حالة رغبتك في إيقاف تطبيق WhatsApp مع وجود الإنترنت بحيث يمكنك استخدام باقي التطبيقات الموجودة في هاتفك ، عند تنشيط هذا الخيار ، تم إيقاف الإنترنت فقط من تطبيق WhatsApp.

الميزة الرابعة: Walk and Chat:

يتطلب أحد الخيارات الرائعة والمميزة التنشيط للاستفادة منها حيث يمكنك اختيار درجات الشفافية ، فكرة هذا الخيار هي أنه بمجرد إدخال تطبيق WhatsApp ستلاحظ أن خلفية تطبيق WhatsApp هي الكاميرا ، تم تصميم هذا الخيار خصيصا للأشخاص الذين هم في محادثات وهو يتماشى مع خيار الكاميرا سيكشف عن الطريق أثناء المشي أو التحرك.

الميزة الخامسة: Photo Overlay:

يتيح لك هذا الخيار بالنقر على المعرض أدناه لاختيار أي صورة تريدها وبالطبع يمكنك إضافة هذه الصورة إليك كخلفية بدرجة من الشفافية تحددها في تطبيق WhatsApp.

الميزة السادسة: Status Saver:

خيار مميز يسمح لك بتنزيل جميع الحالات الموجودة لأصدقائك على تطبيق WhatsApp ، بمجرد أن ترى حالة ، سيتم تنزيلها وستكون متاحة لك داخل هذا التطبيق.

11 حيلة يمكن تنفيذها على الواتسابWAPunch- Status Saver, Cleaner, Pause it, Bubble‏

الميزة السابعة: Msg Unsaved Number:

أكثر من خيار رائع يسمح لك بإرسال أي رسالة إلى أي رقم غير مسجل معك عبر الهاتف داخل جهات الاتصال ، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم هذا الشخص وكتابة نص الرسالة ثم الضغط على إرسال رسالة.

الميزة الثامنة: WhatsApp Shortcut

خيار رائع ، بمجرد قيامك بهذا الخيار ، يُسمح لك بالدخول إلى تطبيق WhatsApp من أي مكان على الهاتف. ما عليك سوى الإمساك بالهاتف ورفعه قليلاً مباشرةً ، سيفتح تطبيق WhatsApp.

الميزة التاسعة: Ascii Faces

يمنحك مجموعة ضخمة من الأشكال التي يتم استخدامها داخل تطبيق WhatsApp ، وعندما تنقر على الشكل الذي تريده ، تقوم بنسخه ثم تقوم بعمل Coller داخل تطبيق WhatsApp.

الميزة العاشرة: Prank Chat

يتيح لك هذا الخيار إجراء محادثة وهمية مع أي شخص من بين جهات الاتصال لديك في تطبيق WhatsApp ، كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الخيار وكتابة الاسم الذي تريده للعمل مع محادثة ثم كتابة نص محادثة.

الميزة الحادية عشرة: WhatsApp Bubble

بصراحة ، ميزة خاصة جدًا تسمح لك بعرض جميع الإشعارات التي تأتي إليك على تطبيق WhatsApp ، مثل Messenger على Facebook ، بالطبع ، يمكنك اختيار مظهر هذه الإشعارات.

لتنزيل التطبيق ما عليك سوى النقر على رابط التحميل اسفل هذا الموضوع.




تحميل تطبيق WAPunch 2020


google-playkhamsatmostaqltradent