recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SofaScore Live Score Unlocked أقوى تطبيقات متابعة ومعرفة نتائج المباريات العالمية النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

تطبيق لمعرفة نتائج المباريات

تحميل تطبيق SofaScore Live Score Unlocked أقوى تطبيقات متابعة ومعرفة نتائج المباريات العالمية النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تبحثون عن تطبيق للتعرف على نتائج كرة القدم ونتائج الرياضات الأخرى؟ حسنا انتم اليوم في المكان الصحيح لاننا اليوم سنشرح لكم بفضل الله تعالى افضل تطبيق لمتابعة النتائج الراياضية لاجهزة الاندرويد باصداره المفتوح والمميز فقد تكونون مهتمين بتنزيل تطبيق SofaScore Unlocked، والذي يتيح لكم متابعة نتائج الدوريات والبطولات الرئيسية في جميع أنحاء العالم . ويمكنكم مراقبة فرقكم ودوراتكم المفضلة عن كثب من خلال إنشاء تنبيهات لهم. ضروري لمواكبة كل ما يدور في كل مباراة.


SofaScore هو تطبيق يستهدف جميع عشاق الرياضة الذين لا تريد أن تفوتهم حتى نتيجة واحدة من أي مباراة في حياتهم اليومية. يقدم كتالوجًا شاملاً للعشرات من الرياضات من جميع الأنواع بما في ذلك: الكريكيت ، هوكي الجليد ، كرة القدم ، كرة الماء ، السنوكر ، وتنس الريشة.

ينقسم التطبيق إلى فئات تحتوي على جميع البطولات التي تنقسم إليها كل رياضة. لكل منها رمز رقمي يتوافق مع عدد من البطولات والأقسام والفئات الفرعية وكرة القدم والتنس مع أكبر عدد من المباريات بسبب العدد الكبير من البلدان التي لعبوا فيها.

لمعرفة نتيجة أي مباراة ، سيكون عليك البحث عنها في الرياضة والدوري المقابل ، وعندما تكون في صفحة المباراة ، يمكنك رؤية جميع المعلومات حول هذا الموضوع بما في ذلك النقاط ، من سجل ، والموقع ، و معلومات أخرى خاصة بكل رياضة.

إذا كنت من محبي فريق أو لاعب معين ، يمكنك فقط مشاهدة عامهم بالكامل عن طريق وضع علامة مفضل لهم. حتى هذا ينطبق على إكمال الدوري ويمكنك تعيين عدد المرات التي ستنبهك فيها SofaScore خلال كل مباراة ، وتأكد من عدم تفويت أي لعبة أساسية أخرى.



sofascore pro apk


SofaScore هو تطبيق لمتابعة النتائج الرياضية المباشرة مع القطعة التي تمنحك تغطية مباشرة (ترتيب تركيبات النتائج) لجميع البطولات والمسابقات في 22 رياضة:

كرة القدم (كرة القدم) كرة السلة هوكي الجليد تنس رياضة السيارات (Formula 2018 Live time MotoGP Superbike Nascar Rally DTM) Cricket Baseball Rugby كرة القدم الأمريكية كرة اليد الكرة الطائرة ركوب الدراجات Waterpolo كرة القدم داخل الصالات قواعد السنوكر لعبة السهام تنس الريشة كرة القدم Bandy تنس الطاولة الكرة الطائرة الشاطئية و nba sofascore.

بالإضافة إلى جميع الألعاب الرياضية المذكورة سابقا ، يمكنك متابعة البطولات من الولايات المتحدة الأمريكية مثل Major League Soccer - MLS League American League sofascore nba WNBA US Open Cup NFL College لكرة القدم MLB NHL AHL


تم تحسين تطبيق "sofascore pro apk" للساعات الذكية Android Wear.


النتائج المباشرة لعشرات من الألعاب الرياضية من جميع أنحاء العالم.

sofascore nba


ميزات تطبيق SofaScore Unlocked APK:


  • اتبع أكثر من 22 رياضة مختلفة .
  • افضل تطبيق لمتابعة النتائج الرياضية المباشرة 
  • LiveScore سريع .
  • جميع أنواع البيانات مرتبة حسب الإحصائيات والترتيب والتركيبات والمجموعات والجداول ...
  • القطعة النتيجة.
  • واجهة سهلة الاستخدام وجميلة الشكل.
  • التطبيق متوفر بجميع الميزات المفتوحة.
  • والكثير من المميزات...


صحيح أن sofascore live score يركز بشكل خاص على كرة القدم . في الواقع ، يمكن اعتباره تطبيقا ممتازا لمتابعة كأس العالم ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا ، UEFA Europa League ، Premier League ، La Liga ، Serie A ، Bundesliga ... و يمكنك أيضا مراقبة كرة السلة ، sofascore hockey أو التنس أو البيسبول...


قم بتنزيل SofaScore Unlocked واحصل على التطبيق المثالي لعشرات الرياضة الخاصة بك على Android.

تحميل تطبيق SofaScore Unlocked


google-playkhamsatmostaqltradent