recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go للاندرويد لمشاهدة افلام الانمي والكرتون 2020

spacetoon go apk

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go للاندرويد لمشاهدة افلام الانمي والكرتون 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنقدم لكم اليوم تطبيق Spacetoon go الذي يسمح لك بمشاهدة مجموعة ضخمة من أشهر المسلسلات الكرتونية والانمي المفضل لديك وسلسلة الرسوم المتحركة المدبلجة باللغة العربية في كل زمان ومكان ، حيث ستستمتع بالاختيار من 10 كواكب بعد تنزيل برنامج Spacetoon go مثل زمردة ، كوميديا ، أبجد وآخرين ، من أجل ضمان إرضاء مصالح المشاهدين.


لمزيد من التفاصيل ، اتبع الفقرات التالية معنا. للحصول على رابط لتنزيل تطبيق Spacetoon go والاستمتاع بالمشاهدة في اي وقت واي مكان.

تطبيق Spacetoon Go الرائع لمشاهدة سلسلة الرسوم المتحركة والأنمي المفضل لديك التي تظهر على قناة سبيستون ، وقائمة المسلسلات ومشاهدة الحلقات في أي وقت وفي أي مكان ، وإضافة السلسلة الخاصة بك إلى قائمة المفضلة للوصول لهم بسرعة.

تنزيل تطبيق سبيستون غو مجانا

تعرف على سبيستون جو:


يقدم التطبيق خدمة رائعة لمحبي قناة Spacetoon سواء الأطفال أو المراهقين ، والتي من خلالها ستتمكن من مشاهدة مسلسل الرسوم المتحركة والأنمي المفضل لديك في أي وقت ، بدلا من انتظار الوقت الذي سيتم عرضه على قناة Spacetoon ، نظرا لأنه يتضمن مكتبة كبيرة من المسلسلات المجانية والمدفوعة على حد سواء ، ويتضمن أيضا ميزات تتضمن العديد من الأشياء تفضيل بعض المسلسلات ، وتفعيل أدوات الرقابة الأبوية ، واختيار جودة العرض ، وغيرها الكثير.

مميزات تطبيق Spacetoon Go:


  • ترتيب المسلسلات في الواجهة بشكل واضح جدا.
  • التحكم بجودة مشاهدة الحلقات.
  • خاصية الرقابة الأبوية لتنظيم الوقت لمشاهدة الأطفال.
  • تطبيق مميز لمشاهدة مسلسلات قناة سبيستون المفضلة لك.
  • ترتيب المسلسلات في مجموعات لتسهيل استعراضها.
  • إمكانية استعراض المسلسلات المجانية فقط.
  • عرض تفاصيل المسلسل وعناوين الحلقات في حال توفرها.
  • إضافة المسلسلات إلى المفضلة لتسهيل الرجوع إليها.
  • البحث عن أي مسلسل بسهولة مع فرز نتائج البحث.
  • مشاهدة حلقات المسلسل مع التحكم بجودة المشاهدة.

مراجعة قائمة المسلسلات:

في واجهة التطبيق ، سيتم عرض قائمة كبيرة من سلسلة الرسوم المتحركة ، ويتم فرز هذه السلسلة في عدة مجموعات وفقا لعدة عوامل ، مثل السلسلة الأكثر شهرة أو الجديدة أو المجانية ، ويتم تجميع السلسلة أيضا وفقا لكواكب قناة سبيستون مختلفة بطريقة جميلة. بشكل منفصل ، يمكنك أيضا عرض جميع المسلسلات أو عرض سلسلة مجانية فقط ، والتي تم تمييزها بشريط أحمر في الأسفل ، بالإضافة إلى القدرة على البحث عن سلسلة الرسوم المتحركة بسهولة من أيقونة البحث في الأعلى.
افضل تطبيق لمشاهدة الكرتون مترجم

تفاصيل المسلسل ومشاهدة الحلقات:

عند فتح سلسلة رسوم متحركة ، سيظهر ملف تعريف تمهيدي حول محتوى الرسوم المتحركة ، إلى جانب عرض الكوكب الذي ينتمي إليه والعمر المناسب لمشاهدته ، بالإضافة إلى إجمالي عدد حلقات المسلسل ، ويمكنك أضف المسلسل إلى قائمة المفضلة بالضغط على أيقونة النجمة. قبل مشاهدة فيديو الحلقة ، سيكون عليك تسجيل الدخول بحسابك في Facebook أو Google أو البريد الإلكتروني ، وعند المشاهدة يمكنك التحكم في جودة الفيديو أو جعل الجودة تلقائيا وفقا لسرعة الإنترنت ، مع التحكم في صوت وعرض النصوص في الفيديو.

حالة الاشتراك في تطبيق Spacetoon Go

في تطبيق Spacetoon Go سيكون هناك مسلسلات مجانية ومسلسلات تحتاج إلى اشتراك مدفوع ، مع القدرة على مشاهدة الحلقتين الأولين مجانا في السلسلة الغير المجانية ، وبمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سيتم تنشيط حسابك المجاني لـ شهر كامل ، يمكنك خلاله الاستمتاع بمشاهدة مسلسلات مجانية في التطبيق ، فسيتعين عليك اختيار الاشتراك المدفوع المناسب ، مع أو بدون إعلانات.


قم بتنزيل مسلسلات تطبيق قناة سبيستون المفضلة Spacetoon Go بسهولة على هاتفك باستخدام  زر التنزيل في أسفل الموضوع وقل وداعا للملل مع Spacetoon go app.

تحميل تطبيق Spacetoon Go






google-playkhamsatmostaqltradent