recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Firefox Lite MOD متصفح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية للاندرويد 2020

mozilla download

تحميل تطبيق Firefox Lite MOD متصفح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية للاندرويد 2020


Firefox Lite هو متصفح إنترنت في Mozilla يقدم تجربة تصفح رائعة ، ولا يشغل سوى مساحة صغيرة على ذاكرة هاتفك الذكي ، ويستخدم أقل قيمة ممكنة لعرض النطاق الترددي.

أهم ميزة يقدمها Firefox Lite تسمى "وضع Turbo". بمجرد تنشيط هذا التنسيق (يتم تشغيله افتراضيا) ، يحظر المستعرض الإعلانات على صفحات الويب التي تزورها. لذلك لن تفقد ميجا واحد لتنزيل الإعلانات التي لا تريد مشاهدتها.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام حقًا في Firefox Lite MODهي ميزة التقاط الصفحة. تمكنك هذه الأداة البسيطة من التقاط صورة للشاشة بأكملها حتى تتمكن من مشاهدتها دون الحاجة إلى الإنترنت. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تريد التقاط صور للمقالات الطويلة التي تريد قراءتها لاحقا. سيتم حفظ جميع لقطات الشاشة في معرض الصور الخاص بك.


Firefox Lite هو بديل رائع لأنه يحتوي على جميع الميزات التي ستحتاجها في المتصفح (علامات التبويب ، والعلامات ، والبحث السريع ، وما إلى ذلك) ويحتوي أيضًا على عدد من الميزات الفريدة التي تعتبر مهمة بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم اتصال إنترنت ضعيف.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Firefox Lite MOD لجهاز الاندرويد مجانا.

Firefox Lite MOD Android جرب شبكة ويب سريعة وذكية وشخصية. فايرفوكس هو متصفح مستقل ، أول من صنعه Mozilla ، وصوت لصالح شركة الإنترنت الأكثر موثوقية للخصوصية.

تحديث فايرفوكس

متصفح موزيلا فايرفوكس الخفيف

ميزات Firefox Lite MOD APP:

ذكاء سريع: تم تصميم فايرفوكس معك ويمنحك القدرة على استعادة التحكم في تجربة الويب الخاصة بك. لهذا السبب نقوم بتصميم المنتج بميزات ذكية تجعل التخمين خارج التصفح.

ابحث بذكاء واحصل على أسرع: يتوقع فايرفوكس احتياجاتك ويوفر لك العديد من النتائج المقترحة والتي تم البحث عنها مسبقًا عبر محركات البحث المفضلة لديك كل مرة.

الوصول بسهولة إلى الاختصارات لموفري البحث بما في ذلك ويكيبيديا وتويتر وأمازون.

الخصوصية على المستوى التالي: تمت ترقية خصوصيتك. يحظر الاستعراض الخاص باستخدام حماية التتبع أجزاء من صفحات الويب التي قد تتتبع نشاط التصفح الخاص بك.

مزامنة FIREFOX عبر أجهزتك: باستخدام حساب Firefox ، يمكنك الوصول إلى السجل والإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة من سطح المكتب على هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي.
يتذكر Firefox أيضًا بأمان كلمات المرور الخاصة بك عبر الأجهزة حتى لا تضطر إلى ذلك.

علامات تبويب مرئية بديهية: تتيح لك علامات التبويب المرئية والبديهية بسهولة العثور على المحتوى للرجوع إليه في المستقبل. افتح العديد من علامات التبويب التي تريدها دون فقدان تتبع صفحات الويب المفتوحة.

سهولة الوصول إلى مواقعك العليا: اقض وقتك في قراءة مواقعك المفضلة بدلا من البحث عنها.

إضافات لكل شيء: تحكم في تجربة الويب الخاصة بك من خلال تخصيص Firefox مع الوظائف الإضافية مثل أدوات حظر الإعلانات وكلمات المرور ومديري التنزيل والمزيد.

مشاركة سريعة: يتذكر Firefox أحدث تطبيقاتك المستخدمة لمساعدتك في مشاركة المحتوى بسهولة على Facebook و Twitter و WhatsApp و Skype والمزيد.

انتقل إلى الشاشة الكبيرة: أرسل الفيديو ومحتوى الويب من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى أي جهاز تلفزيون مزود بإمكانيات دفق مدعومة.


استمتع وشارك هذا التطبيق مع أصدقائك على Whatsapp و Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat والمزيد.

تحميل تطبيق Firefox Lite MOD



google-playkhamsatmostaqltradent