recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SNRTLive أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المغربية عبر هواتف الاندرويد والايفون 2020

تطبيق لمشاهدة القنوات المغربية

تحميل تطبيق SNRTLive أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المغربية عبر هواتف الاندرويد والايفون 2020


السلام عليكم زوار مدونتنا اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جديدا لمشاهدة القنوات المغربية SNRTLive هو تطبيق نشرته شركة الإذاعة والتلفزيون الوطنية. يوفر البث المباشر ل 7 قنوات تلفزيونية و 15 قناة إذاعية وطنية وإقليمية. التطبيق متاح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي وعلى الإنترنت.

تطبيق SNRTLive هو بث مباشر لجميع قنوات الشركة الوطنية المغربية ، مع إمكانية الإشارة إلى ما يعادل 6 ساعات من البث عبر تقنية Timeshifing.

تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من مليون شخص على الاندرويد . 40٪ من زوار الموقع مغاربة في الخارج ، في حين استحوذت المباريات والبرامج الرياضية على نصيب الأسد من المتابعين ، تليها النشرات الإخبارية ، ثم المسلسلات التلفزيونية والأفلام. وصلت نسبة زيارات موقع SNRT LIVE إلى 50 بالمائة من الهاتف و 45 بالمائة من الكمبيوتر و 5 بالمائة من اللوحات الإلكترونية.

SNRT Live APK

وبحسب الإحصائيات المهنية ، احتل تطبيق البث الحي "SNRT LIVE" المرتبة الأولى كأفضل تطبيق مغربي ، ويلجأ إليه 86٪ من المستخدمين ، و 14٪ المتبقية هي بوابة الموقع الرسمي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون.

قم بتنزيل أحدث إصدار من SNRT Live APP لـ Apk Android Mirror Direct Link المحدث في 2020 مجانًا.

حول SNRT Live APK for Android APP: شاهد الآن واستمع إلى البرامج الإذاعية والتلفزيونية المغربية بفضل SNRT Live ، وهي منصة ممتازة لأجهزة Android ، الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون (SNRT) هي شركة إذاعة عامة مغربية تقدم هذه المنصة ل يمكنك من خلالها عرض جميع محتوياته بسهولة. استمتع بقنوات التلفزيون المغربية ومحطات الراديو من جهاز الأندرويد الخاص بك.

تحميل تطبيق SNRTLive أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المغربيةتحميل تطبيق SNRT Live‏

ميزات تطبيق SNRT Live:

أجهزة التلفزيون والراديو المغربية في جيبك: SNRT Live هو تطبيق ذو وضع تشغيل رائع ويقدم لك سبع قنوات تلفزيونية مغربية ، مثل Tamazight أو Al Aoula أو Asadissa و 15 محطة إذاعية تابعة لبث الجمعية والتليفزيون. الواجهة بسيطة وبديهية ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المحتوى المختلف عبر علامتي تبويب.

لعرض إحدى القنوات أو الاستماع إلى إحدى المحطات ، ما عليك سوى البحث عن المحتوى المطلوب والنقر عليه. النظام سريع جدا ، ولن يستغرق الوصول إليه سوى بضع ثوان.

يمكنك أيضا تشغيل كل المحتوى في الخلفية ، أثناء استخدام جهازك لأنشطة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر هذه الأداة باللغتين الفرنسية والعربية ، ويمكنك تغيير اللغة في أي وقت من القائمة الرئيسية.


استمتع وشارك هذا التطبيق مع أصدقائك على Whatsapp و Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat و Imo و Reddit والمزيد.


تحميل تطبيق SNRTLive للاندرويد



google-playkhamsatmostaqltradent