recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق photomath premium الاصدار المميز لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا للاندرويد 2020

photomath android

تحميل تطبيق photomath premium الاصدار المميز لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا للاندرويد 2020


السلام عليكم كم عدد المرات التي كان عليك فيها حل معادلة أو مشكلة رياضية صعبة لاستخدام الآلة الحاسبة ثم بعد إدخال عدد كبير من الأرقام والرموز والعلامات المختلفة قد تكتشف أنك كتبت أرقاما خاطئة أو أي مشكلة من هذا القبيل ولكن لا توجد تكرار مثل هذه الأخطاء بعد اليوم حيث أن تطوير التكنولوجيا قل حل هذه المشكلة تماما.

نعم لابد أنك واجهت بعض المشاكل في الرياضيات التي لم يتم حلها ، وأقرب فرصة لحلها من خلال شخص آخر أو موقع ويب ستستغرق بعض الوقت ، لكن التطبيق الذي سنشرحه اليوم Photomath بنسخته الاحترافية سيحل المشكلة لك في أقرب وقت ممكن وبسهولة عند إدخال البيانات ، عند فتح برنامج Photomath ، كل ما عليك فعله هو تصوير السؤال ، وبعد بضع ثوان ستجد الحل مباشرة ، سيكون التطبيق قادرا على حل العديد من المشاكل الرياضية وجميع الأنواع ، مثل التكعيب والتربيع والجذر.


اليوم ، كما وصلت إلى موقعنا الإلكتروني لتقديم أهم ما في تنزيل تطبيقات Android المهمة ، مع تطبيق اليوم سنتحدث عن هذا التطبيق المميز في حل الرياضيات ، وهو تطبيق Photomath Premium، ما هو تطبيق Photomath؟ ما هي أهميته؟ إمكانية تنزيله واستخدامه؟ والاستفادة منه؟ كل هذا سنعرفه اليوم بفضل الله تعالى لذا تابع ...

قامت شركة تدعى MicroBLINK بتطوير تطبيق يسمى photomath يستخدم كاميرا الهاتف لحل المعادلات الرياضية المعقدة والمشكلات التي تستغرق وقتا طويلا ، حيث إنها طريقة لحل المشكلات فيه وهي تشبه إلى حد كبير البرامج التي تقرأ QR Code ، لأنك توجه كاميرا الهاتف فقط إلى السؤال أو الصيغة المكتوبة على ورق أو في كتاب ، فهذا كل شيء! فقط لا تحتاج حتى إلى الضغط على أي زر ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى السؤال وستظهر النتيجة على التوالي.

photomath

فكرة تطبيق Photomath:


إن فكرة photomath هي أنه يعتمد على كاميرا الهواتف الذكية لحل الجبر والمشكلات التفاضلية والتكاملية بسهولة وسرعة ، ولكن يمكنه فقط قراءة المشكلات المطبوعة غير المكتوبة بخط اليد. لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد المشكلة داخل المربع الأحمر وكذلك تطبيق Photomath من خلال قراءته وإفراغ حله ، حيث يتضمن التطبيق زر "خطوات" وهذا يشرح بذكاء الخطوات الكاملة حتى الوصول إلى الإجابة النهائية.

تنزيل برنامج حل مسائل الرياضيات

ميزات تطبيق وبرنامج Photomath:

يعالج مسائل الرياضيات:

يعالج الآن Photomath فقط مشاكل الرياضيات التي تشمل الكسور والأرقام العشرية والمعادلات الخطية والعديد من الوظائف مثل اللوغاريتمات ، ويقول فريق PhotoMath أنه في المستقبل سيكون التطبيق قادرًا على حل معادلات رياضية أكثر تقدمًا.

تقديم الشرح والبيانات التفصيلية:

التطبيق لا يوفر فقط الحل على لوحة ، بل يقدم شرحا ويشير إلى الخطوات التفصيلية التي تؤدي إلى الحل ، ما يجعله أداة للتعلم وليس أداة للتبعية وعدم الاعتماد على الذات. يدعم التطبيق أيضًا جميع الرموز والكتابات الرياضية تقريبًا بما في ذلك الجذور والكسور والقوى.

السهولة والبساطة:

بمجرد أن يتم توجيه كاميرا الهاتف نحو المعادلة التي يريد الطالب حلها ، ستظهر النتيجة بسرعة وسهولة على شاشة الهاتف ، لأن التطبيق يعتمد ميزة التعرف البصري لقراءة المعادلات الرياضية وعرض النتيجة النهائية على الشاشة.

دعم المعايير الرياضية:

يدعم التطبيق أربع معلمات رياضية ، وتعبيرات حسابية عادية ، وكسورا وعشريا ، وقوى وجذورا ، ومعادلات خطية (بسيطة).

وهذا يعني أن التطبيق لم يتطرق بعد إلى حساب التفاضل والتكامل المعقد أو التعبيرات الجبرية والمتغيرة. ولكن بالنسبة لمعظم مشاكل الرياضيات البسيطة التي لا تريد حلها بسبب ضيق الوقت أو ببساطة عدم الرغبة في ذلك ، فإن Photomath هو الحل الأفضل.


app photomath

عيوب Photomath:

يخشى بعض المعلقين عبر الإنترنت من أن التطبيق قد يشجع الطلاب على البحث عن الاختصارات بدلا من التفكير في حل المشكلات بأنفسهم.

تجربتنا مع Photomath:

تطبيق Photomath لحل العمليات والمعادلات الرياضية. أحدث إصدار ، Photomath هو أذكى كاميرا لحل العمليات الحسابية في العالم بمجرد تصوير العملية الحسابية تلقائيا ، ويتم عرض الإجابة - شارك الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم بشكل سريع و تجربة تعليمية أكثر متعة ..


استمتع بحل مفصل خطوة بخطوة للعمليات الحسابية المعقدة فقط انقر على زر الخطوات وسترى حلا كاملا للمعادلة الرياضية الخاصة بك خطوة بخطوة بكل سهولة. يمكن للطلاب استخدامها كأداة لتعلم الرياضيات بينما يمكن للوالدين استخدامها للتحقق من الواجبات المنزلية.

تحميل تطبيق Photomath Premium


google-playkhamsatmostaqltradent