recent
أخبار ساخنة

تحميل الاصدار الاخير لتطبيق ADM Pro v8.2 للأندرويد لتحميل الملفات بسرعة فائقة النسخة المدفوعة 2020

تحميل تطبيق Advanced Download Manager Pro مجانا APK اخر اصدار

تحميل الاصدار الاخير لتطبيق ADM Pro v8.2 للأندرويد لتحميل الملفات بسرعة فائقة النسخة المدفوعة 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم في شرح جديد على التوالي سنتحدث بفضل الله تعالى عن شرح نسخة واصدار جديد واخير لتطبيق سبق لنا شرحه على مدونتنا تطبيق Advanced Download Manager باصداره المدفوع او كما يعرف ب adm pro v8.2. فهذا التطبيق المدهش يعتبر من افضل التطبيقات التي تسمح لك بتنزيل اي نوع من الملفات على جهازك الاندرويد كما انه يتميز بمميزات اخرى نحتاج اليها حتما.

Advanced Download Manager Proهي أداة لإدارة التنزيلات. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل أي نوع من الملفات على جهاز Android الخاص بك بكل الإمكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق على الواجهة الأولى لجهاز الكمبيوتر.

من بين الميزات الأكثر تميزا لـ Advanced Download Manager Proهي القدرة على الاختيار من بين العديد من مجلدات التنزيل المختلفة اعتمادا على نوع الملف. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أنه عند تحميل مقاطع الفيديو ، يمكنك حفظها تلقائيا في مجلد "مقاطع الفيديو" ، بينما سيتم تحميل الملفات النصية إلى المجلد المقابل لها.

تتضمن الخيارات المثيرة للاهتمام أيضا في Advanced Download Manager Proالقدرة على استئناف التنزيلات المعلقة بسبب فقدان الاتصال أو برنامج التنزيلات. بفضل هذا الأخير ، يمكنك بعد ذلك إنشاء مهمة لبدء التنزيل تلقائيا في وقت لاحق.

Advanced Download Manager هي أداة شاملة لإدارة التنزيلات الخاصة بك ، والتي بفضلها يمكنك تحويل جهاز Android الخاص بك ومركز إدارة لجميع التنزيلات الخاصة بك. 

يعد تطبيق Advanced Download Manager Pro أحد أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها لتنزيل الملفات من الإنترنت وإدارة التنزيلات الخاصة بك بطريقة مميزة جدا ، ويمكنك تنزيل الإصدار المدفوع من التطبيق مجانا من الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع.



تحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد


مميزات التطبيق:

  • تحسين سرعة التنزيل باستخدام ميزة التجزئة.
  • تنزيل الملفات في الخلفية وميزة الاكتمال بعد الإيقاف المؤقت.
  • قم بتنزيل أيقونة التقدم في لوحة الإشعارات.
  • شريط تقدم شفاف في الجزء العلوي من جميع النوافذ.
  • إشعار الإنجاز بالصوت والاهتزاز.
  • متصفح مدمج في التطبيق لتسهيل تكوين التصفح وتنزيل الملفات.
  • التطبيق مدفوع وبجميع المميزات اليكم مجانا.

لتحميل تطبيق Advanced Download Manager Pro:


تحميل تطبيق adm pro الاصدار الاخير



google-playkhamsatmostaqltradent