recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق snapchat مجانا آخر تحديث للأندرويد والآيفون

snapchat apk تنزيل سناب شات 2019

تنزيل تطبيق snapchat مجانا آخر تحديث للأندرويد والآيفون



Snapchat هو تطبيق يبقيك على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بفضل نظام الرسائل التفاعلية والوسائط المتعددة. يمكنك مشاركة الأحداث المفضلة لديك مباشرة أو تسجيلها كرسائل فيديو تختفي تلقائيا دون تتبع بعد بضع ثوان.

ما عليك سوى أخذ لقطة سريعة ، وإضافة بعض الملصقات أو رسالة واختيار المدة التي تريد أن تكون بها اللقطة مرئية لأصدقائك. هذا هو.

ومع ذلك ، لكي يتمكن أي شخص من الحصول على لقطاتك ، سوف يحتاج إلى تثبيت التطبيق أيضا. كإجراء أمني إضافي ، في أي وقت ترسل فيه لقطة ويأخذ شخص ما لقطة شاشة ؛ سيتم إخطارك حتى تكون دائما على علم بمن لديه صور.

ذات مرة ، كان Snapchat مجرد وسيلة لتحقيق غاية: إرسال الصور القذرة التي يمكن محوها بسهولة. لحسن الحظ ، لقد تطورت منصة الرسائل الشائعة هذه الآن لتمثيل ما يبدو وكأنه مكون رئيسي لمستقبل وسائل التواصل الاجتماعي: رسائل الفيديو المؤقتة.

Snapchat هي طريقة سهلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء أو مشاركة المعلومات حول الأحداث المباشرة باستخدام أقنعة الوجه والملصقات والفلاتر المتغيرة باستمرار.



سناب شات snapchat


ومن بعض مميزات تطبيق Snapchat نذكر لكم:


شارك الصور بسرعة مع جهات الاتصال الخاصة بك مع Snapchat وتطبيق Android الخاص به.

يستمد Snapchat إلهامه من الطبيعة العاجلة والطويلة للتبادلات بين الأصدقاء. التقط صورة أو مقطع فيديو قصيرا وأرسله إلى جهة اتصال واحدة أو أكثر من اختيارك. بمجرد فتح الرسالة ، فإنها تدمر نفسها ، مما يجعل من المستحيل التشاور مرة أخرى.

يمكنك تكوين وقت عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الهاتف الذكي لجهة الاتصال الخاصة بك. سينبهك Snapchat على الفور في حالة عدم قيام جهة الاتصال الخاصة بك بلعب اللعبة والتقاط لقطة من رسالتك.



تنزيل سناب شات اخر اصدارتنزيل سناب شات 2019 الاصلي



يحتوي Snapchat على الكثير من المرشحات والمؤثرات المرئية المتحركة التي تخصص صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى مشاركة صورك الشخصية مع جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك إنشاء Storie الخاص بك: قم بتجميع الصور ومقاطع الفيديو المتعددة التي تشاركها مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أو مع مجتمع Snapchat بشكل عام.


يركز Snapchat على الوسائط ويقدم لك العثور على قصص المدونين والمواقع والمؤثرين في قسم مخصص. فرصة لاكتشاف محتوى جديد والاشتراك في قنوات جديدة.

Snapchat هو متعة على الفور وعوب بجنون.


أظهر لأصدقائك مدى قدرتكم على الاستمتاع والتمتع بخفة الوجود.




للتحميل للأندرويد

للتحميل APK

للتحميل للآيفون



google-playkhamsatmostaqltradent