recent
أخبار ساخنة

تنزيل Google Duo - مكالمات فيديو عالية الجودة لنظام التشغيل Android مجانا

تحميل تطبيق مكالمات فيديو

تنزيل Google Duo - مكالمات فيديو عالية الجودة لنظام التشغيل Android مجانا


Google duo هو تطبيق يتيح لك إجراء مكالمات عبر دردشة الفيديو. كما أنها سهلة الاستخدام ومريحة بشكل مدهش. ومع ذلك ،لاستخدامها ،يجب عليك ربط إلى رقم هاتف حقيقي. خلاف ذلك ، لن تكون قادرا على الدردشة مع أي شخص.

سهل الاستخدام للغاية ، يعمل Google Duo على كل من Android و iOS ، على عكس Facetime الذي يقتصر على عالم Apple. يوفر وضع Toc Toc سحرا جديدا وفواصل مع الصيغ المعتادة المتفق عليها لبداية التواصل. لا يقصد من Duo حاليا استبدال أدوات الاتصال بالوسائط المتعددة الأخرى من Google مثل Hangouts.

واجهة Google Duo سهلة وبسيطة. على شاشة الجهاز ، يمكنك رؤية أن الكاميرا تلتقط كلتا جهات الاتصال. هذا كل شيء!

عندما يتصل بك شخص ما باستخدام Google Duo ، يمكنك مشاهدة صوره على الفور ، لكن لن يراك إلا إذا اخترت الرد على هواتفهم . بهذه الطريقة ، ستعرف دائمًا من الذي يتصل بك بالضبط قبل بدء مكالمة الفيديو.

يريد Google Duo تقديم خدمة اتصال فيديو بسيطة وسريعة وآمنة. وهذا بالضبط ما يقدمه Google Duo للمستخدمين.


google duo تحميل


مميزات تطبيق Google Duo:

  • واجهة بسيطة.
  • اختر أحد أفراد أسرتك وانتقل مباشرة من خلال واجهة بسيطة تنقل الفيديو إلى المقدمة.
  • شاهد المتصل قبل اختيار ميزة المعاينة المباشرة لـ Duo.
  • استمتع بمكالمات فيديو أسرع وأكثر موثوقية سواء كنت تستخدم Wi-Fi أو أثناء التنقل.
  • اتصل بالفيديو مع جميع أصدقائك عبر Android و iOS باستخدام تطبيق واحد بسيط فقط.

يستخدم تطبيق Duo ، الذي طورته Google ، رقم هاتفك باعتباره تسجيل دخول ويسمح لك بإجراء مكالمات فيديو بسهولة من هاتف إلى آخر. استخدامه مجاني ولكن إذا كان الاتصال سيستهلك بيانات الاتصال بالإنترنت إذا لم يكن المستخدم متصلا بشبكة WiFi.

بعد التسجيل ، سيقوم Duo بفحص دفتر العناوين الخاص بك لتحديد جهات الاتصال التي لديها التطبيق. من هناك ، يتيح النقر البسيط على جهة الاتصال المطلوبة إجراء مكالمة فيديو. في الاتصال ، يسمح لك التطبيق بالتبديل من كاميرا إلى أخرى. كما أنه يدير الانتقال من شبكة WiFi إلى شبكة للهاتف المحمول ، بحيث لا تنقطع التبادلات. ستختلف جودة الصورة وفقا لسرعة الاتصال.

قم بتنزيل Google Duo لنظام التشغيل android



يقدم Duo ميزة أصلية صغيرة مقارنة بمنافسيه: يسمح الوضع المسمى Toc Toc برؤية صورة مراسله بمجرد ظهور الهاتف. بعبارة أخرى ، نرى الشخص الذي يتصل بنا على الهواء مباشرة ، حتى قبل أن يغادر. يمكن تعطيله في الخيارات.



google-playkhamsatmostaqltradent