recent
أخبار ساخنة

دليل المبتدئين الكامل للعبة Guide for Rush wars (أحدث لعبة SuperCell)

الصفحة الرئيسية
مرحبًا بك في Rush Wars ، أحدث منتج من SuperCell! اللعبة مستوحاة من مزيج دقيق من Clash of Clans و Clash Royale. دخلت اللعبة الآن مرحلة Beta رسميًا ومتاحة حاليًا في متجر Play في كندا وأستراليا ونيوزيلندا وفنلندا. تأخذ Rush Wars اللاعبين في معارك في الوقت الفعلي مع خصوم آخرين حول العالم. هدفك النهائي هو سرقة الذهب من قاعدة العدو. لا تنس إعداد دفاعات استراتيجية لحماية قبو الذهب الخاص بك من متناول المهاجمين. يبدو الأمر كما يجب أن تفعله في Clash Of Clans ولكني متأكد من أنه سيكون هناك المزيد.

دليل المبتدئين الكامل Rush Wars


دليل كامل للمبتدئين Rush Wars:

إذا كنت ترغب في الحصول على لاعبين آخرين في هذه اللعبة ، فاتبع هذا المقال لأننا نقدم دليلًا كاملاً للمبتدئين. ستتألف هذه المقالة من ثلاثة أجزاء: نظرة عامة ، الهجوم ، والدفاع. دعنا نستكشفها الآن!

نظرة عامة

أولاً ، دعنا نتحدث عن قاعدتك (في الصورة أدناه). تخطي القائمة السريعة وسنتحدث عن المكونات الرئيسية التي تحتاج إليها.

زر الهجوم: انقر هنا للوصول إلى فريق الهجوم. هنا ، سترى القائمة الكاملة للقوات ، القوات الجوية ، القائد والعناصر الأخرى لبناء الفريق. هو بالضبط المكان الذي سوف ترتب فيه مكونات الفريق قبل الانضمام إلى المعركة. انتبه للنجوم الفارغة في أيقونة الهجوم. هذه النجوم تشبه التاج في Clash Royale. ويقيم الإنجازات التي حققتها من المعركة. هناك 3 كنوز ذهبية تحتاج إلى تدميرها في المعركة ، ولكل منها نجم. عندما تجمع 5 نجوم من المعركة وتملأها ، ستتلقى صندوقًا مجانيًا استنادًا إلى رتبتك. ومع ذلك ، فإنها تتطلب مفتاح لفتح.

الجانب الآخر هو " مناجم الذهب " ، وهو بالضبط المكان الذي ستدافع فيه ضد هجمات من لاعبين آخرين. أنه يحتوي على 3 مناجم الذهب قادرة على الإنتاج التلقائي. يمكنك جمع الذهب من هنا. سيتم فتح هذا العنصر عندما يكون لديك 10 نجوم من المعركة. لحماية هذه المنطقة ، تحتاج إلى وضع الدفاعات في المواقع المناسبة.

سأتحدث عن المنشآت الأخرى التي سترونها في الشاشة الرئيسية للعبة. هناك منطقتان رماديتان يمكنك رؤيتهما من الصورة أدناه. إنه المكان الذي يمكن فيه فتح الصندوق الحر. يمكنك زيادة أعدادهم عن طريق ترقية المقر الرئيسي.

تعتبر HQ روح اللعبة عندما يكون مستواها بمثابة تقييم لتقدمك في Rush Wars. إنه مبنى كبير يقع في وسط قاعدتك (مثل مبنى البلدية في Clash Of Clans). هناك نوعان من الأشياء التي تحتاج إلى ترقية HQ وهما Gold and Experience Points. يمكن كسب الذهب من مناجم الذهب والمعارك. تعتمد نقاط الخبرة على مستواك ، ويمكن أيضًا استلامها من المعركة.
 
تمنحك ترقية HQ القدرة على البحث عن بطاقات جديدة وإضافة مربع مجاني (المنطقة الرمادية التي تحدثنا عنها). إلى جانب ذلك ، يزيد الإنتاج الدفاعي ويمتد أيضًا بتخزين الذهب. انقر على أيقونة التالي لمعرفة ما يحدث عند ترقية المقر الرئيسي في المستقبل (بطاقات جديدة ، زيادة عدد الصناديق المجانية أو التخزين الذهبي).

الآن ، انتبه إلى المبنى الصغير الموجود على يسار المقر الرئيسي ، إنه تشوبر. يمكنك عرض Chopper كمخيم للجيش كما في Clash of Clans. فهي موطن القوات الخاصة بك ، Airdrops ، والدفاعات. يجب ترقية Chopper للانتقال إلى مواقع جديدة.

تحميل لعبة rush wars للاندرويد


أخيرًا ، يقع المبنى بجوار Chopper مع تأثيرات مضحكة تسمى LAB. يمكنك هنا الوصول إلى جميع البطاقات التي قمت بإلغاء تأمينها أو عدم فتحها. إنه أيضًا المكان الذي تتابع فيه ترقية البطاقات. فقط المس كل بطاقة لرؤية جميع المعلومات والإحصائيات. في الواقع ، يوجد زر مفيد أدناه ، عندما تقوم بالتحقق منه ، لن تعرض اللعبة سوى البطاقات الجاهزة للترقية. تحقق LAB بانتظام وقم بترقية البطاقة على الفور عندما تكون جاهزة. تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى الرقم المعروض بجوار البطاقة ، فهي تمثل المساحة السكنية التي تشغلها هذه البطاقة. ثم سنتحدث عن هذا لاحقًا في المقال.

تحميل لعبة rush wars

Battle Log هو جدول يعرض سجل المعارك الخاص بك. أنه يحتوي على معلومات وعمليات رد حول الهجمات والدفاعات التي قمت بها.
سيعرض الترتيب قائمة اللاعبين مع أكبر النجوم. على غرار Clash Royale ، ينقسم الترتيب إلى فئتين: عالمي ومحلي ، وهما يعرضان تصنيف جميع اللاعبين أو اللاعبين فقط في منطقتك.
تسوق: حيث يمكنك التسوق لكل شيء. بالطبع ، فهي مكلفة للغاية وتحتاج إلى الدفع بأموال حقيقية. هناك أيضًا بعض عروض الخصم القصيرة الجيدة التي يمكنك التفكير في شرائها. حسنًا ، نحن مستعدون للجزء التالي من المقالة: جريمة.

جريمة

أولاً ، دعنا نتحدث عن أنواع البطاقات التي ستستخدمها لمهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين في Rush Wars. هناك ثلاثة أنواع رئيسية ، في الواقع ، أربعة لكننا نزيل بطاقات الدفاع لأنها ليست جزءًا من فريق الهجوم. كل فرقة هجوم لديها مساحة معينة. لذلك عليك التأكد من أن عدد البطاقات التي تحملها لا يتجاوز الحد المسموح به. قد تستغرق بعض البطاقات ما يصل إلى 3 ، لذلك ضع في اعتبارك قبل استخدامها. يمكن توسيع المساحة الموجودة في Attack Squad عن طريق ترقية Chopper. لا يمكنك بدء المباراة إلا إذا كانت مساحة فريق الهجوم ممتلئة.

تنزيل لعبة rush wars

النوع الثاني هو Airdrops. وهم يعتبرون تعويذة في صراع العشائر. تحتل كل قطرة هوائية مساحة معينة ولديها مساحة منفصلة أيضًا. باستخدام Airdrops يجلب تأثيرات قوية في المعركة ويمكن أن يدمر مجموعة واسعة أكثر من الهجمات التقليدية.

الجزء الأخير هو القائد. يمكنك تجهيز بطاقة القائد مرة واحدة في المعركة. وهي لا تشغل أي مساحة من فريق الهجوم. القادة لديهم مهارات خاصة وغالبًا ما يتمتعون بسلطة أكبر من القوات النظامية. ومع ذلك ، بمجرد هزيمتهم ، يحتاجون إلى وقت للتعافي.

إعداد فرقة معركة مثالية ليس بالأمر السهل. نظرًا لأن البطاقات لها نقاط القوة والضعف الخاصة بها ، تحتاج إلى معرفة كيفية الجمع بينها. Rush Wars لا تشبه لعبة Clash royale عند بناء Desk استنادًا إلى الشخصيات المتاحة من Clash of Clans. البطاقات في اللعبة جديدة تمامًا. وإذا لم يكن لديك أي فكرة عن كيفية إنشاء فرقة هجوم ، يرجى الرجوع إلى الصورة أدناه. هذه مقارنة لبعض وحدات Rush Wars التي نجدها مماثلة للبطاقات الموجودة في Clash Royale. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك الانضمام إلى المعركة فورًا عن طريق النقر على أيقونة الهجوم.

تحميل لعبة راش وارز

تدور المعركة في اللعبة على خريطة مستطيلة وتنقسم إلى معسكرين. على اليمين توجد القاعدة التي أنت على وشك الهجوم عليها. الاتجاه المعاكس هو المكان الذي سوف ترتب فيه الجنود للاستعداد للمعركة. هناك مساحة كافية لتنظيم فريقك. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على "ابدأ" لبدء الهجوم. يرجى ملاحظة أنه في حالة استخدام Airdrops ، ستبدأ المعركة على الفور. هناك نصيحة يجب أن تعرفها قبل البدء في الهجوم. المس إصبعك على قوات العدو أو الأبراج الدفاعية لتحديد نطاق هجومهم. من هناك سيكون لديك الترتيب العسكري المناسب لتجنب الأضرار غير الضرورية. يمكنك أيضًا صرف دفاعات الخصم عن طريق استخدام عدد قليل من القوات للتحرك مبكرًا في منطقة الهجوم. ثم رتب قوات أخرى للانتقال إلى مواقع مواتية للقتال.


يجب عليك أيضا الانتباه إلى المربعات الحمراء. يمكنك التفكير فيها كعقبات. ومع ذلك ، ستكون مفيدة حقًا عندما تعرف كيفية الاستفادة منها. قم بإسقاط الهواء عليها وسترى كيف يعمل.

دفاع

تحدثنا عن نصائح حول الهجوم في Rush Wars. والآن هذه الأشياء تحتاج إلى معرفتها لحماية مناجم الذهب الخاصة بك من الأعداء. مناجم الذهب ليست مجرد مكان لإنتاج الذهب ، بل هي أيضًا مكان لتخزينه وحمايته من هجمات الأعداء. سيتم تزويدك بشكل عشوائي مع التصميم الأساسي. ومع ذلك ، يمكنك نقل المباني والعقبات بحرية أو وضع الجيش في أي موقع تريده.

تنزيل Rush Wars لنظام Android

تحدث عن النجوم التي حصلت عليها من هذا الدفاع. بادئ ذي بدء ، يمكنك رؤية أيقونة مربع الدفاع معروضة على الشاشة. وتحتاج 100 نجمة لفتحه. السؤال هو ، من أين تحصل عليها؟ إنه من الدفاع الفعال أم لا. عندما يهاجم خصمك قاعدتك ، فإن هدفها هو مناجم الذهب. لديك 3 مناجم الذهب للحماية. وهو يتوافق مع 3 نجوم إذا أكملت المهمة. إذا قام الخصم بتدمير 1 منجم ذهب ، فستحصل على نجمتين ، على غرار نجمة واحدة إذا تم تدمير 2 منجم ذهب و 3 نجوم إذا كان كل شيء على حاله. سيتم احتساب هذه النجوم في دوري التقدم. لن تضيع بعد إضافتها. هذا يعني أنه عندما يكون هناك هجوم جديد وتدمير كل احتياطيات الذهب ، فأنت لست خصم النجوم في League Progress.

تحميل لعبة Rush Wars


ترتيب القوات الذكية هو أهم عامل لحماية قاعدتك. تأكد من أن جنودك يبتعدون عن الصناديق الحمراء لأن العدو يمكنه استخدامها للاستفادة كما قلنا في قسم الهجوم. علاوة على ذلك ، انتبه إلى نطاق الهجوم لكل قوات قبل وضعها في موقعها. تحتاج إلى التأكد من أن جميع المواقع الموجودة حول مستودع الذهب تقع في نطاق الجيش. لا تنس ترقية الرموز الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.

ملخص


لذلك قدمنا ​​لك دليلًا مفصلاً عن Rush Wars للمبتدئين. بالطبع ، ستكون هناك معلومات مفيدة أخرى قد لا نأتي بها بعد في هذه المقالة. ولكن نأمل ، أنه مفيد لك. Rush Wars متوفر الآن على Android و iOS ويمكنك تنزيله وتجربته الآن.



تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent