recent
أخبار ساخنة

أفضل حواسيب الألعاب 2020 / تعرف على 3 أجهزة الكمبيوتر مسبقة الصنع للألعاب

أفضل حواسيب الألعاب 2020


سيكون شراء كمبيوتر ألعاب مُعد مسبقًا للعديد من الأشخاص هو الشيء المثالي الذي يجب عليك فعله لأنك لا داعي للقلق بشأن تجميع الأشياء ، وبالتأكيد ، لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن أي ضمانات جزئية أو عوامل أخرى مماثلة.

إذا كنت تبحث عن تجربة كاملة ، فإن الذهاب مع جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا سيساعدك بالتأكيد على تحقيق ذلك.

إذا كنت تبحث عن أفضل كمبيوتر ألعاب في السوق ، فإن هذه الجولة ستساعدك بالتأكيد حيث قمنا بتجميع قائمة بأفضل المنتجات المتاحة.

الأشياء التي يجب البحث عنها في كمبيوتر Gaming


إذا كنت في السوق تبحث عن كمبيوتر ألعاب ، فستكون هناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار مسبقًا. السبب وراء ذلك بسيط ، إذا كنت تريد كمبيوتر ألعاب ، فإنه يجب أن يكون جيدًا ودون أي مشاكل ، مما قد يخلق مشكلة فيما بعد.

من المسلم به ، أن شراء نظام تم إنشاؤه مسبقًا يكون دائمًا أسهل من بناء النظام بنفسك ، ولكن هناك أخطاء يمكن أن تحدث ، وقد تسبب بعض المشكلات لك. في الوقت الحالي ، نريد فقط أن نرشدك إلى بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها في كمبيوتر ألعاب مُثبت مسبقًا.

تأكد من أنها قابلة للتكوين


مع العلم أن جميع أجهزة الألعاب التي تم إنشاؤها مسبقًا والمتوفرة في السوق ستأتي مع خيار يتيح لك تكوينها قبل شرائها. ومع ذلك ، تحتاج إلى البحث عما إذا كان يمكنك تخصيص جهاز الكمبيوتر وتكوينه بعد أن يتم شحنه إليك.

هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتبادل الأجزاء أيضًا. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى القلق بشأن أي شيء قد لا ينجح في طريقك.

تستخدم بعض أجهزة الكمبيوتر أجهزة خاصة


شيء آخر تحتاج إلى البحث عنه هو أنه كلما كنت تشتري جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا ، فقد تواجه بعض الخيارات التي تستخدم أجزاء خاصة ؛ وهي اللوحات الأم ومبردات. مما يعني أن ترقيتهم بأجزاء من الرف قد تكون مستحيلة في بعض الأحيان. لتجنب مثل هذا الموقف ، تأكد من أنك على دراية كاملة به.

لا يوجد شيء خاطئ في أجهزة الكمبيوتر مسبقة الصنع حيث أن الأداء عليها جيد. إنه مجرد عامل لا يرضيه معظم الناس ويرغبون في الذهاب بشيء آخر.

لا نغفل المواصفات 


لا يعني مجرد تصميمها مسبقًا أنها ستتيح لك الاستفادة القصوى من جميع الألعاب الممكنة. في كثير من الأحيان ، يرتكب الأشخاص خطأ في استخدام جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا لم يتم تكوينه بشكل صحيح. ينتج عن هذا أداء أقل من الإعجاب في الألعاب أو أي مهام يحاولون تحقيقها. قد يكون هذا موقفًا إشكاليًا لكثير من الناس ، وأفضل شيء يمكن للمرء فعله هو تجنب الدخول في مثل هذا الموقف من خلال الذهاب إلى شيء يستحق الثمن. اطلع دائمًا على المواصفات قبل اتخاذ قرار لأنه سيهم أكثر من أي شيء آخر.

دائما تقييم ميزانيتك 


في الماضي ، كان هناك اعتقاد خاطئ بأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة مسبقًا هي أكثر تكلفة ، وأكثر تكلفة بكثير من نفس الكمبيوتر المصنوع من أجزاء من السوق. ومع ذلك ، تغيرت الأمور منذ ذلك الحين. تكلف أجهزة الكمبيوتر الحديثة المُعدة مسبقًا أكثر من نظيراتها المخصصة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، كلما كنت في السوق تبحث عن كمبيوتر شخصي مُجهز مسبقًا ، فابحث دائمًا في ميزانيتك نظرًا لأن الأمر سيكون مهمًا كثيرًا.

من أجل بعض الوضوح ، إذا كنت تتطلع إلى إنفاق 2000 دولار على كمبيوتر ألعاب ، فإن البديل الذي تم إنشاؤه مسبقًا مع نفس المواصفات قد يركلك حوالي 2200 دولار أو أكثر قليلاً. فقط ضع ذلك في الاعتبار.

تأكد من أن التبريد مناسب


سواء كنت تقوم برفع تردد التشغيل أم لا ، فإن أحد الجوانب الأكثر أهمية في أي كمبيوتر ألعاب أو كمبيوتر شخصي بشكل عام هو التبريد. تريد التأكد من أن أي جهاز كمبيوتر تختاره لديه ما يكفي من التبريد أو عامل الترقية الذي يسمح لك بإضافة مبرد جيد في المستقبل.

السبب وراء ذلك بسيط إلى حد ما ، فأنت لا ترغب في ارتفاع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من كل الألعاب التي ستقوم بها لأن ذلك سيؤدي فقط إلى ترك تأثير سيء على طول العمر الإجمالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي لن يكون جيدًا أبدًا .


iBuyPower RDY ELIBG207


أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب


ليس هناك من ينكر أن iBuyPower كان واحداً من رواد أنظمة الألعاب مسبقة الصنع. على مر السنين ، تمكنوا بالفعل من بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة مسبقًا بأرخص مما كنت ستدفعه لإنشاءها بنفسك.

كيف يفعلون ذلك؟ حسنًا ، هذا ما تفعله عندما يكون لديك قنوات مناسبة مع الشركات المصنعة. يمكنهم الحصول على أجزاء في MSRP الخاصة بهم دون أي مشاكل قد تأتي في الطريق. 

جهاز الكمبيوتر الذي ننظر إليه هو iBuyPower RDY ELIBG207 الشهير ، وهو يأتي مع أعلى مواصفات الخط التي تشمل 9900K ، و RTX 2080Ti. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسعيرها إلى حد ما ، لدرجة أنك لن تدفع أكثر مما تحصل عليه.

العلبة التي يستخدمونها لطيفة إلى حد ما وهي علبة NZXT ذات الألواح الزجاجية الأمامية والجانبية المخففة حتى تتمكن من إظهار النظام الرائع ، وبالطبع ، هناك قدر كبير من إضاءة RGB أيضًا.

شيء عظيم آخر هو أن هناك متسعًا للترقيات أيضًا. لذلك ، إذا قررت يومًا أنك تريد إجراء بعض التغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة دون الوقوع في الكثير من المشكلات.

إذا نظرت إلى الجوانب السلبية ، فأنا لا أعتقد حقًا أن هناك الكثير منها. المشكلة الوحيدة التي أعتقد أنها قد تكون مشكلة هي التخزين حيث يتم شحنها فقط مع 1 تيرابايت من SSD القائمة على SSD خارج الصندوق.

بشكل عام ، يعد iBuyPower RDY ELIBG207 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها الآن. ليس فقط يأتي مع أعلى المواصفات الخط ، ولكن الأهم من ذلك ، لديه أداء مذهل للتمهيد ، كذلك.

عند استخدام هذا الكمبيوتر الشخصي ، يمكننا أن نؤكد لك أنك لن تواجه أي مشاكل قد تردع تجربتك بشكل عام بأي شكل من الأشكال. منحت ، قد لا تكون مساحة التخزين الأولية كافية لبعض الأشخاص ولكن هناك مساحة كبيرة للترقيات.

الايجابيات:

  • أداء ممتاز من خارج منطقة الجزاء.
  • أجزاء صلبة من العلامات التجارية المشهورة.
  • يبدو رائع.
  • سعر رائع لنسبة الأداء.

سلبيات:

  • قد لا يكون التخزين خارج الصندوق كافيًا للجميع.

CyberpowerPC Gamer Xtreme

أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب 2020


ليس هناك من ينكر أن CyberpowerPC كانت واحدة من الشركات الرائدة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر التي تم إنشاؤها مسبقًا والتي لا تتغير اليوم أيضًا.

أصدرت الشركة بعضًا من أرقى المنتجات في الماضي بأسعار رائعة لمطابقتها وأفضل ما في الأمر هو أنها كانت دائمًا متسقة للغاية مع كل العوامل الموجودة تقريبًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، اليوم ، نريد أن ننظر إلى CyberpowerPC Gamer Xtreme. الآن الشيء الجيد في هذا الكمبيوتر هو أنه يأتي مع تصميم عصري للغاية. من الواضح أن الحالة تبدو كحالة Cooler Master معتدلة ، لكن هذا أمر رائع بالنظر إلى أن هناك متسعًا كبيرًا للترقيات.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء رائع آخر وهو أنك تحصل على جهاز كمبيوتر مدهش إلى حد ما مقابل السعر الذي تدفعه ، على أن يتم إنجاز المهمة نيابة عنك بغض النظر عن السعر الذي تدفعه.

نحن نحب حقًا لغة التصميم الشاملة أيضًا ، وحقيقة أن CyberpowerPC تستخدم أجزاء الجرف ليست سوى خطوة رائعة نحو الاتجاه الصحيح.

على الجانب السلبي ، الشيء الوحيد الذي يزعجني هو حقيقة أن هناك نقصًا في منافذ USB من النوع C أو Thunderbolt 3 ، مما قد يكون مشكلة.

الايجابيات:

  • يبدو رائع.
  • الأداء اللائق.
  • سهلة للترقية.

Corsair Vengeance 5180


Best Gaming PC 2020


ليس هناك من ينكر أن Corsair هي واحدة من الشركات التي حاولت دفع الحدود وتقديم منتجات رائعة على جميع الجبهات تقريبًا. عندما أعلنوا عن Corsair Vengeance 5180 ، كان الكثير من الناس متحمسين لأن Corsair يعرف ألعاب الكمبيوتر ويعرف كيف يتعامل معها بشكل صحيح.

إن الشيء العظيم في الانتقام 5180 هو أنه مبني من جميع الأجزاء الموحدة. وهذا يعني فقط أنك لا تقلق حقًا بشأن الحصول على يديك على أي شيء خاص.

شيء رائع آخر هو أن استخدام Crystal 280X مع تعديل بسيط هو خطوة في الاتجاه الصحيح ، والأداء العام بفضل RTX 2080 و Core i7 8700 هو شيء رائع أيضًا.

يوفر Corsair ضمانًا لمدة عامين على جميع الأجزاء ، وبالنظر إلى سمعته مع الضمان ، فهذا أمر رائع.

مشكلتي الوحيدة مع Corsair Vengeance 5180 المدهشة هي أنها قررت استخدام معالج Intel من الجيل الثامن مع مضاعف مقفل مع RTX 2080 ، الأمر الذي لا معنى له من منظور الأداء. تطمئن ، كل شيء آخر هو الكمال.

الايجابيات
حالة رائع مع أو بدون إضاءة.
أعلى أداء الألعاب.
قبالة أجزاء الجرف.
تأتي مع ضمان لمدة عامين.
سلبيات 
وحدة المعالجة المركزية غير K.

خاتمة:

تمتلئ السوق بالعديد من الأنظمة مسبقة الصنع بحيث يكون من السهل للغاية الخلط بينها. لا يعني هذا أننا لا نحب وجود خيارات ، ولكن لأول مرة المشترين ، قد يكون من الصعب التعامل مع هذا الموقف.

يمكننا أن نؤكد لكم أنه سيكون لديك تجربة أفضل وأبسط بكثير إذا ذهبت أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه التي أدرجناها في تقرير المراجعة هذا.


google-playkhamsatmostaqltradent