recent
أخبار ساخنة

تنزيل افضل لوحة مفاتيح Google Keyboard للاندرويد

تنزيل gboard مجانًا


السلام عليكم اخواني الاعزاء اليوم جلبت لكم تطبيق جميل مجاني اسمه Gboard - لوحة مفاتيح Google‏ هي لوحة مفاتيح ذكية تتيح لك الكتابة بشكل أسرع مما تفعل عادة بفضل القدرة على إنشاء إيماءات لوحة المفاتيح وتخصيصها. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك كتابة كلمات أو حتى جمل كاملة في أقل من ثانيتين.

تعرف هذه الميزة المهمة باسم "Gesture Typing مع المعاينة الديناميكية العائمة" ، حيث يمكنك الكتابة بسرعة وبأقل قدر ممكن من الأخطاء.

لوحة مفاتيح Google هي أداة للكتابة السريعة من Google ، لذلك تعلم أن لديها 26 لغة وقواميس مختلفة ومتوافقة تمامًا مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

Gboard-The Google Keyboard  هو بلا شك أي شيء تريده أو ترغب فيه. السرعة والموثوقية هي ما تحب في لوحة المفاتيح و تتميز لوحة مفاتيح Google بهذه الخصائص. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضا على الكتابة بالتمرير والكتابة الصوتية وبحث مدمج في Google بحيث لا يكون لديك التبديل بين التطبيقات. ابحث في أي شيء مباشرةً على Gboard وشاركه أينما تريد.

تحميل لوحة مفاتيح للاندرويد

من مميزات التطبيق نذكر لكم:

يتيح لك GBOARD الآن إنشاء ملصقات تشبه وجهك تمامًا

قبل بضعة أشهر ، تلقى مستخدمو Google Allo ما يسمى "ملصقات الصور الشخصية" ، وهي نظام فضولي يتيح لك استخدام صورة لوجهك لإنشاء حزم رموز تعبيرية. الآن ، تم تضمين هذه الميزة في لوحة المفاتيح الافتراضية الرسمية من Google ، بحيث يمكنك استخدامها في أي تطبيق مراسلة يسمح بإضافة الصور في النص.


  • الكتابة بالتمرير — الكتابة على نحو أسرع بتمرير إصبعك من حرف لآخر.
  • الكتابة بالصوت — إملاء نص بسهولة أثناء التنقّل.
  • الكتابة اليدوية — الكتابة بالأحرف المتّصلة والمطبوعة.
  • البحث والمشاركة — البحث عن أي محتوى في Google ومشاركته بمجرّد النقر على G.
  • البحث عن الرموز التعبيرية — العثور على أي رمز تعبيري بشكل أسرع.
  • ملفات GIF — البحث عن ملفات GIF ومشاركتها للتفاعل مع الآخرين بشكل أفضل.
  • الكتابة بلغات متعددة — لا حاجة بعد الآن إلى التبديل بين اللغات يدويًا. ستقوم Gboard بتصحيح النص تلقائيًا وتقديم الاقتراحات باستخدام أي من اللغات المفعَّلة لديك.
  • ترجمة Google — الترجمة أثناء الكتابة في لوحة المفاتيح.

تحميل لوحة مفاتيح جوجل

كما انها تحتوي على المئات من اللغات المختلفة، مثل:

الأفريقانية، والأمهرية، والعربية، والآساميزية، والأذرية، والبافارية، والبنغالية، والبوجبورية، والبورمية، والسيبوانية، والتشاتيسغارية، والصينية (الماندراين والكانتونية وغيرهما)، والتشيتاغونية، والتشيكية، والديكانية، والهولندية، والإنجليزية، والفلبينية، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، والغوجاراتية، والهاوسا، والهندية، والإيغبو، والإندونيسية، والإيطالية، واليابانية، والجاوية، والكنّادية، والخميرية، والكورية، والكُردية، والماغاهية، والمايثيلية، والملايوية، والماليالامية، والمراثية، والنيبالية، والسوتو الشمالية، والأودية، والباشتو، والفارسية، والبولندية، والبرتغالية، والبنجابية، والرومانية، والروسية، والسرائيكية، والسندية، والسنهالية، والصومالية، والسوتو الجنوبية، والإسبانية، والسندانية، والسواحيلية، والتاميلية، والتيلوغوية، والتايلاندية، والتسوانا، والتركية، والأوكرانية، والأوردية، والأوزبكية، والفيتنامية، والخوسا، واليوروبا، والزولو وغيرها الكثير! يُرجى زيارة https://goo.gl/fMQ85U للحصول على القائمة الكاملة باللغات المدعومة.


تنزيل لوحة مفاتيح باللغة العربية مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent