recent
أخبار ساخنة

افضل 3 تطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية مترجمة 2020

افضل 3 تطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية مترجمة 2020


السلام عليكم اصدقائي ان معظم مستخدمي الهواتف في العالم  دائما يبحثون عن وسائل الترفيه المختلفة، وعادة ما يلجأ البعض إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات على منصة يوتيوب، وكما نعلم قوانين يوتيوب التي تحظر انتهاك حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية للشركات المنتجة الأفلام والمسلسلات، أشرطة الفيديو هذه ليست الأصلية وليس نوعية جيدة.

يبحث المستخدم عن بديل وسهل، ويقدم له هذه الخدمة لنوعية الخطوط والأصلية على الهاتف، وهنا يأتي دور التطبيقات، ولذا فإننا سوف تشارككم 3 تطبيقات لمشاهدة الأفلام العالمية مجانا مع إمكانية ترجمة الأفلام إلى أي لغة تريدها، ويمكنك تشغل التطبيقات على الهاتف، التلفزيون الذكي أو أي جهاز أخر.

التطبيق الاول :JetBOX

تحميل تطبيق Jetbox لمشاهدة وتحميل الافلام للاندرويد   افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مع الترجمة


أصبح اليوم من الأسهل من أي وقت مضى الحصول على خدمات الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، والبث ، والقدرة على التنزيل بسعر تنافسي ، واستمرار ظهور التطبيقات التي تقدم كل هذا المحتوى مجانًا. نسيان كل ما له علاقة بحقوق النشر.

أفلام ومسلسلات مجانية لمشاهدتها عبر الإنترنت أو تنزيلها.
تطبيق JetBOX ، هو تطبيق يقسم محتواه بين المسلسلات التلفزيونية والمسلسلية والقسمة الفرعية في نفس الوقت بأسلوب (أكشن ، غموض ، كوميديا ​​، أطفال ...). ستجد هنا في التطبيق الآلاف من العناوين مرتبة تماما. إذا كنت تفضل ذلك ، جاهزة للتنزيل والمشاهدة.

التطبيق الثاني :UnlockMyTTV 

تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد مجانا 2019   أفضل ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﻭﺗﺤﻤﻴﻞ ﺍﻻﻓﻼﻡ ﻭﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻼﺕ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ ﻣﺘﺮﺟﻤﺔ 2019



تطبيق جميل ورائع جدا وليس هناك فرق كبير بينه وبين التطبيق الأول ، ولكن نجد بعض ميزات تختلف في هذا التطبيق، خاصة الطريقة نجد للغاية ممتازة وكذالك متوافق مع جميع أجهزة android وجميع الأحجام من الشاشات.

التطبيق الثالث :NOVA TV

تطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية الحديثة مجانا   تطبيق Nova TV لمشاهدة أحدث الأفلام


تطبيق رائع جدا ومدهش لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية وظهور اللون الأسود متطورة جدا والغالب مريحة للعين ويدعم ترجمة الأفلام والمسلسلات وكذلك يمكنك من خلالها تحميل الأفلام مجانا على هاتفك.


هذه هي التطبيقات ونرجوا ان تشاركوها مع اصدقائكم لتعم الفائدة اكثر وشكرا لكم.


روابط التحميل:


تحميل تطبيق JetBOX

تحميل تطبيق UnlockMyTTV 

تحميل تطبيق NOVA TV





google-playkhamsatmostaqltradent