recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Lookout by Google- تطبيق الرؤية المساعدة لاستكشاف ما يحيط بك 2022

برنامج ناطق للمكفوفين اندرويد عربي

تنزيل تطبيق Lookout by Google- تطبيق الرؤية المساعدة لاستكشاف ما يحيط بك 2022





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تم إنشاء تطبيق Lookout بتوجيه من مجتمع المكفوفين وضعاف البصر ، وهو يدعم مهمة Google لجعل معلومات العالم في متناول الجميع عالميا.

اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم برنامجا يعد من أفضل برامج الرؤية المساعدة لاستكشاف ما يحيط بك من خلال هاتفك بكل سهولة.

يمكن لأي شخص استخدام \التطبيق كما يراه مناسبا ، لكن Google تستهدف في المقام الأول المكفوفين وضعاف البصر باستخدام Lookout. بعد تحديد وضع في Lookout ، سيكتشف التطبيق أي كائن موجود في العالم الحقيقي. يستخدم Lookout طريقة النطق ليخبرك بمكان العثور على كرسي في غرفة المعيشة أو الحمام في المتجر. يمكن للتطبيق أيضا اكتشاف النص في كتاب أو علامة والتحدث بهذه الكلمات.

إذا كان هذا يبدو مألوفا ، فذلك لأن Google Lens تتميز بتقنية أساسية مماثلة. يبدو أن Google أجرت بعض التعديلات على هذه التكنولوجيا لجعلها تعمل بشكل مختلف لـ Lookout.

يحتوي Lookout على ستة أوضاع لمجموعة متنوعة من الأنشطة:

  • جديد: يصف وضع الصور (تجريبي) محتويات الصورة ويقدم ملخصا وتفاصيل.
  • استخدم وضع النص لقراءة النص سريعا والاستماع إليه وهو يُقرأ بصوت عال - للقيام بأشياء مثل فرز البريد.
  • استخدم وضع ملصقات الطعام للتعرف بسرعة على الأطعمة المعبأة من خلال الملصق الخاص بها ، بالإضافة إلى مسح الرموز الشريطية ضوئيا. متوفر في أكثر من 20 دولة.
  • التقاط صفحة كاملة من النص أو الكتابة اليدوية باستخدام وضع المستندات.
  • استخدم وضع العملة لتحديد الأوراق النقدية بسرعة وبشكل موثوق ، مع دعم الدولار الأمريكي واليورو والروبية الهندية.
  • وضع الاستكشاف (تجريبي) يوفر معلومات حول الكائنات الموجودة في محيطك.


يتوفر Lookout بأكثر من 20 لغة ، ويعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 6 وما فوق. يوصى باستخدام الأجهزة التي تحتوي على 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي.

يستخدم تطبيق Lookout تقنية الرؤية الحاسوبية لتقديم معلومات حول ما يحيط بك. يستخدم تطبيق Lookout الكاميرا وأجهزة الاستشعار في جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android للتعرّف على العناصر والنصوص، ويخبرك بعد ذلك بما يظهر له. 

يمكن تنزيل Lookout مجانا من الرابط أدناه. حسنا ، نأمل أن يعجبكم ويفيدكم ، وإذا كان لديك أي تساءلات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.


تنزيل تطبيق Lookout - Assisted vision

google-playkhamsatmostaqltradent