recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك تحويل WAV إلى MP3 أو العديد من الصيغ بدون برامج

تحويل من صورة لبي دي اف

كيف يمكنك تحويل WAV إلى MP3 أو العديد من الصيغ بدون برامج





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، قد تحتاج إلى تحويل الفيديو الى صوت وحفظه. لأداء هذه المهمة ، يستخدم المستخدمون عادة برامج تحويل الفيديو التي يصعب استخدامها ، خاصة للمستخدمين الجدد. إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو من صوت أو العكس دون استخدام برامج التحرير ، فاليوم بفضل الله تعالى سنشرح واحدا من أفضل المواقع لتحويل ملف فيديو الى صوت عبر الإنترنت. من خلال هذه المواقع ، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو بسرعة إلى تنسيقات مختلفة مثل MP3 و M4A و WMA و WAV و AMR والمزيد. ومع كذلك ، يمكنك من خلال هذا الموقع تحويل فيديو الى ملف صوتي واحد فقط أو دفعة . ويمكن حفظه محليا بأي تنسيق صوتي تريده.

onlineconvertfree هو موقع ويب لتحويل WAV إلى MP3 وتحويل MP4 الى MP3 وتحويل JPG الى PDF والعديد من الصيغ المتنوعة على الإنترنت. كما يوحي الاسم ، فهو في الأساس موقع إلكتروني لتحويل الملفات يحتوي على أدوات تحويل ملفات متعددة. يمكن لإحدى أدواته أيضا تحويل ملف صوتي WAV واحد أو أكثر إلى MP3 في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم الموقع تحويل صيغ كبيرة ومتنوعة. كما يمكن للمستخدمين أيضا ضغط الصور وقصها وتدويرها مع العديد من المميزات. ثم اتبع هذه الخطوات:


كيفية تحويل WAV إلى MP3 عبر الإنترنت:

  1. قم بتشغيل هذا الموقع للوصول إلى محول WAV إلى MP3.
  2. ثم قم برفع ملف WAV واحد أو أكثر.
  3. ثم انتقل إلى الإعدادات وقم بتعيين صيغة MP3 للتحويل.
  4. أخيرا ، اضغط على زر التحويل إلى MP3 لبدء عملية التحويل.

ميزات إضافية:

  • ضغط الملفات: استخدم هذه الأدوات لضغط الصور بتنسيقات متنوعة.
  • المحولات: توفر محولات متعددة عبر الإنترنت مثل محولات الفيديو ومحولات المستندات ومحولات الكتب الإلكترونية والمزيد.
  • التعرف الضوئي على المحارف (OCR): التحويل الإلكتروني أو الميكانيكي لصور النص المكتوب أو المكتوب بخط اليد أو المطبوع إلى نص مشفر آليا.

خلاصة:

موقع ويب سهل الاستخدام لتحويل WAV إلى MP3 يمكن لأي شخص استخدامه دون متاعب. ما عليك سوى تحميل ملفات WAV الخاصة بك والنقر فوق زر التحويل. مع العديد من الخيارات الأخرى للاستخدام بكل سهولة.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك. ولا تنس الانضمام إلى مجموعة التلغرام لدينا لمزيد من التحديثات والخلفيات والتطبيقات والعديد من الشروحات. وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.
google-playkhamsatmostaqltradent