recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق My Currency Converter أفضل تطبيقات تحويل العملات مباشرة للأندرويد والآيفون 2021

تنزيل تطبيق My Currency Converter أفضل تطبيقات تحويل العملات مباشرة للأندرويد والآيفون 2021





 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، هل تسافر كثيرا؟  كنت ستشهد مشاكل العملة. إذا كان الأمر كذلك ، فإليك لمحة عن أفضل تطبيق تحويل العملات لكل من Android و iOS.

هل هناك دائما شيء واحد يعترض طريقك خلال لحظة الاسترخاء ، وهو عملة بلد آخر. سواء كنت مسافرا إلى هناك لمدة أسبوع أو بضع ساعات ، فستفعل شيئا آخر لزيارة بلد معين ، فأنت بحاجة إلى المبلغ المناسب من النقد اعتمادا على قيمة العملة الخاصة بهذا البلد.

ومع ذلك ، هذا ليس بهذه السهولة ، لكنني أعتقد أن التكنولوجيا ستجعل الأمر أسهل. مما لا شك فيه أن هذا صحيح تماما. حاليا ، يحتوي Google Play على العديد من أفضل تطبيقات تحويل العملات التي يمكنك استخدامها لجعل هذه المهمة من السهولة بما كان.



برنامج تحويل العملات



استمتع بتحويل سهل لما يصل إلى 180 عملة عالمية باستخدام هذا التطبيق العملي لتحويل العملات. استمتع بالعملة العالمية بين يديك مع My Currency ، شريك السفر المثالي لك. أحد أفضل تطبيقات تحويل العملات لمستخدمي أندرويد.

الميزات الرئيسية لبرنامج MyCurrency - Currency Converter‏:

  • يعرض مخططات متعددة تعرض اتجاهات الأسعار.
  • يقوم تلقائيا بتحديث تقلبات الأسعار.
  • يتعامل مع مختلف العملات المشفرة.
  • سهل الاستخدام واجهة المستخدم.
يتم دعم جميع العملات النشطة حاليا في العالم (ISO 4127) بالإضافة إلى العملات المشفرة (Bitcoin و Ethereum) والمعادن الثمينة (الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم) وأيضًا العملات القديمة مثل الفرنك الفرنسي و Deutsche Mark والليرة الإيطالية والبيزيتا الإسبانية وما إلى ذلك.

MyCurrency هو محول عملات مجاني مع أسعار صرف مباشرة لأكثر من 180 عملة بما في ذلك العملات المشفرة الشائعة (البيتكوين والإيثريوم). يمكنك إعداد قائمة العملات الشخصية الخاصة بك لرؤية جميع العملات المهمة للوهلة الأولى. جميع عملات العالم في راحة يدك.

يمكنكم تنزيل برنامج تحويل العملات من الروابط التالية:



google-playkhamsatmostaqltradent