recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق معرفة أحوال الطقس Clime Weather Radar‏ تطبيق الطقس للايفون والاندرويد 2021

تنزيل تطبيق معرفة أحوال الطقس Clime Weather Radar‏ تطبيق الطقس للايفون والاندرويد 2021




 من بين المميزات العديدة التي تمتاز بها هواتفنا الذكية ، يعد "عالم الأرصاد الجوية" من أكثر المميزات شيوعا . بنقرة واحدة من إصبعك ، يمكن لهاتفك الذكي أن يبقيك على اطلاع لتوقعات تغير الطقس.

توفر أفضل تطبيقات الطقس على Android و iOS جميع أنواع توقعات الطقس وبيانات الطقس ، ولكن لا يتم إنشاؤها كلها بنفس الطريقة. احصل على واحد على هاتفك المحمول لتتبع الطقس في المنطقة المجاورة وفي أي مكان آخر في العالم.

يأتي هاتفك الذكي مع تطبيق طقس تم تنزيله مسبقا. لا يخبرك فقط بدرجة الحرارة في منطقتك ، بل يوفر لك أيضا توقعات مؤقتة لبقية يومك. إذا كان كل ما تبحث عنه ، فإن تطبيق الطقس الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى لأجهزة iPhone أو Android سيلبي بالتأكيد احتياجاتك.



برنامج الطقس للايفون


تطبيق Clime Weather Radar افضل برامج الطقس للايفون والاندرويد:

يحظى بشعبية بين الصيادين المحليين وعشاق الإبحار على حد سواء. Clime: NOAA Weather Radar Live & Alerts  احصل على أقوى وأسهل محطة الطقس في الاستخدام حتى الآن على جهازك مع Clime: رادار الطقس المباشر والتوقعات . صور الرسوم المتحركة لرادار الطقس في الوقت الحقيقي على خريطة تفاعلية معززة بتنبيهات الطقس القاسي التي تقدم لك توقعات دقيقة لحالة الطقس ولا تدع سوء الأحوال الجوية يفاجئك.

يعكس برنامج الطقس للايفون والاندرويد الأحوال الجوية في الوقت الحقيقي، ويوفر لك بيانات الأرصاد الجوية التفصيلية التي تحتاج إلى معرفتها: درجة الحرارة الحالية و"درجة الحرارة التي تشعر بها"، وفرص هطول الأمطار ومعلومات الرطوبة، وسرعة الرياح واتجاهها وتغيرات الضغط، وأكثر من ذلك.

ألق نظرة على أحوال الطقس، أو استفد أقصى استفادة من وظائف رادار الطقس المميزة:

صور الرسوم المتحركة لرادار الأرصاد الجوية في الوقت الحقيقي على التضاريس التفاعلية للغاية أو خريطة الأقمار الصناعية المعززة بتحذيرات وتنبيهات الطقس القاسي التي من شأنها تلبية الاحتياجات الأكثر طلبا لدى المستخدمين . الطقس الممطر أو الثلجي أو العاصف أو الغائم ، سوف تكون مستعدا لأي طقس.

توقعات الطقس قصيرة المدى (لمدة 24 ساعة) وطويلة المدى (لمدة 7 أيام) لأي مكان تختاره.


تحميل التطبيق من للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

google-playkhamsatmostaqltradent