recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Video Converter أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام Android مع مميزات رائعة 2021

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو




 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مع تطور التكنولوجيا ، نريد أن نضع كل شيء في هواتفنا المحمولة. تحويل الفيديو ممكن على الهواتف المحمولة ، لكن اختيار التطبيق المثالي أمر ضروري. على سبيل المثال ، لا تقوم بعض التطبيقات بتحويل الصوت ، وهو أمر ضروري في بعض الأحيان. إذن ما هو أفضل محول فيديو؟ سنشرح بفضل الله تعالى في هذه المقالة أفضل تطبيق تحويل الفيديو لنظام Android.


يمكنك تثبيت محول مجاني بسيط الآن Video Converter لنظام Android . التطبيق لا يطرح الكثير من الأسئلة. حدد الفيديو الذي تريده وتحويل الفيديوهات الى MP4 و MP3 و AC3 و FLV و AVI و M4A و MP2 و MPG و MOV و VOB و WAV و WEBM و WMA و WMV والمزيد مجانا.

يمكنك أيضا تحويل امتداد الفيديو إلى FLAC و MKV و OGG بعد شراء المفتاح المتميز. يمكنك أيضا تكوين الفيديو والصوت بشكل منفصل قبل التحويل.

تتضمن الخيارات الأخرى إضافة معلومات وصفية وميزة مميزة لقص الفيديو. يبلغ سعر المفتاح المميز حوالي 5 دولارات ، وهو متاح كتطبيق منفصل على Google Play.

حول جهاز Android الخاص بك إلى محول وسائط متعددة كامل.


بفضل واجهة المستخدم البسيطة والأساسية ، يمكنك Video Converter من بدء التحويل في خطوتين سريعتين: ما عليك سوى اختيار ملف إدخال وتحديد تنسيق الإخراج.

تتوفر الكثير من الخيارات المتقدمة ، على سبيل المثال ، يمكنك تعيين اسم ملف الإخراج أو تغيير ترميز الصوت / الفيديو أو معدل البت ، ويمكنك تعيين معلومات التعريف (مثل العنوان أو المؤلف) أو حتى قص ملفات الوسائط المتعددة وتشغيلها على جهاز Android.

يمكن لمحول الفيديو التعرف على بنية وحدة المعالجة المركزية الخاصة بهاتفك / جهازك اللوحي من أجل تثبيت حزمة الترميز الصحيحة (والمجانية) ومنحك أفضل تجربة تحويل.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent