recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق CrookCatcher - Anti Theft‏ مضاد السرقة لتصوير من يحاول فتح هاتفك دون علمك

معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

تحميل تطبيق CrookCatcher - Anti Theft‏ مضاد السرقة لتصوير من يحاول فتح هاتفك دون علمك




 يعد قفل شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android طريقة أساسية لا غنى عنها لحماية شاشتك. ومع ذلك ، حتى إذا كان هاتفك يحتوي على رقم تعريف شخصي أو رمز مرور مقفول ، يمكن لأي شخص محاولة اختراقه.

إذا كنت قلقا من أن شخصا ما يحاول التطفل على هاتفك ، أو إذا كنت ترغب في الحصول على دليل مصور في حالة السرقة ، فسنقدم لك الحل.

يتيح لك التطبيق التالي استخدام الكاميرا الأمامية للجهاز لالتقاط صورة عندما يحاول شخص ما فتح هاتفك الذكي. سنوضح لك كيفية استخدامها حتى تتمكن من التقاط المتلصصين أثناء قيامهم بذلك.

تطبيق Crook Catcher هو تطبيق يمكنك استخدامه لالتقاط صور للمتطفلين ، وهذا التطبيق يحتوي على بعض الحيل الإضافية. أثناء إعداد التطبيق ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد إرسال صورة وموقع المحاولة الفاشلة عبر البريد الإلكتروني. إذا وافقت ، فلن يقوم التطبيق بحفظ السجل في التطبيق فحسب ، بل سيرسل لك أيضا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على صورة الدخيل وموقعه إلى عنوان بريدك الإلكتروني الافتراضي.


المميزات:

  • يلتقط صورة بكاميرا سرية عندما يحاول شخص ما فتح هاتفك برمز خاطئ.
  • إرسال بريد إلكتروني يحتوي على صورة وإحداثيات GPS ودقة وعنوان الشارع المقدر وخريطة ورابط إلى Google Device Manager والذي يمكنك من خلاله معرفة مكان الهاتف المسروق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يعمل مع كلمة المرور والرمز السري وقفل النمط.
  • الجمع بين الخريطة وعرض الصور لتصفح الصور داخل التطبيق.
  • بالطبع إنه صامت وسري تماما (قم بإيقاف تشغيل الإشعارات في الإعدادات).
  • لا يوجد استنزاف للبطارية - يعمل CrookCatcher فقط عند إدخال رمز خاطئ.
  • حدد عدد محاولات فتح قبل التقاط الصورة.
  • إعدادات GPS قابلة للتعديل (المهلة والدقة المطلوبة).

حاول أن تتخيل. إذا فقدت هاتفك ، فإن أول شيء يفعله شخص ما هو محاولة تجاوز قفل الشاشة. وهو ما يكفي أن ينشر لك التطبيق الصورة والموقع. يساعدك هذا على تتبع الهواتف المفقودة بشكل كبير. الشيء الوحيد الذي سيكلفه هو خطة البيانات الخاصة بك لتحميل الصور وإرسال رسائل البريد الإلكتروني على اتصال خلوي.

يعد Crook Catcher برنامج لمعرفة من يفتح هاتفك ، وسيجعل من السهل التقاط الذين يحاولون الوصول إلى هاتفك. يلتقط صورا عندما يحاول شخص ما الوصول إلى هاتفك باستخدام رمز PIN أو نمط أو كلمة مرور خاطئة. ويقدم لك الكثير من الميزات الرائعة.

يستخدم هذا التطبيق على إذن المسؤول جهاز لمراقبة محاولات إلغاء تأمين الشاشة.

سيطالبك التطبيق بتعيينه كمشرف للجهاز عند بدء استخدامه. إذا كنت تريد تبديل هذا بنفسك ، فانتقل إلى الإعدادات> الأمان> تطبيقات مسؤول الجهاز وقم بتمكين أو تعطيل التطبيق الذي اخترته.


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent