recent
أخبار ساخنة

تنزيل EaseUS MobiMover أفضل برنامج تنزيل فيديو بدقة 4K للكمبيوتر 2021

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

تنزيل EaseUS MobiMover أفضل برنامج تنزيل فيديو بدقة 4K للكمبيوتر 2021





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل تريدون تنزيل فيديو YouTube المفضلة لديكم؟ فيما يلي برنامج منتقى بعناية لأدوات تنزيل مقاطع فيديو YouTube المجانية المثالية لتنزيل مقاطع الفيديو.

YouTube عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لإنشاء الملفات الشخصية ومشاهدة الفيديو والتصنيف والتعليق والتحميل ، وموقع YouTube شركة تابعة لشركة Google.

يمكنكم الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube من كمبيوتر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول.

هناك العديد من أدوات تنزيل مقاطع يوتيوب لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. تدعم أدوات التنزيل هذه الفيديو عالي الجودة ومنخفض الجودة بناء على متطلباتكم. اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم برنامج سهل الاستخدام وعالي الأداء لتنزيل مقاطع الفيديو على نظام Windows الخاص بكم.


برنامج EaseUS MobiMover لسطح المكتب مجاني وسهل الاستخدام:


EaseUS MobiMover هي أداة إدارة بيانات iOS احترافية وموثوقة. يمكنكم استخدامه لنقل البيانات بين جهازي iOS ، أو بين جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وجهاز iOS. بصرف النظر عن ذلك ، فهو يعمل أيضا كمحفظ فيديو رائع يتيح لكم تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Metacafe و Facebook و Twitter وما إلى ذلك إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز iOS الخاص بكم باستخدام URL. لمساعدتكم في التعرف عليه بشكل أفضل ، نحدد بعض مزاياه فيما يتعلق بتنزيل مقاطع الفيديو.

الايجابيات:

  • مجاني وسهل.
  • يدعم العديد من المواقع الإلكترونية ، بما في ذلك تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ومواقع أخرى مثل Vimeo و Facebook و Twitter و Instagram و Metacafe و Dailymotion و MySpace و Break ومواقع شهيرة أخرى.
  • يمكنكم من حفظ مقاطع الفيديو من مواقع الويب على iPhone.

ملاحظة: يعمل برنامج تنزيل الفيديوهات هذا فقط على تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4K بجودة افتراضية هي 4K. إذا كانت جودة الفيديو الافتراضية 720 بكسل أو 480 بكسل ، فلا يمكنكم ضبط تنسيقه على 4K وتنزيله باستخدام هذه الأداة.

MobiMover هي أفضل خدمة تنزيل فيديو من الفيس و تويتر و يوتيوب و فيميو و ديليموشن والعديد من مواقع الويب الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ، بالإضافة إلى مساعدتكم في إدارة بيانات iOS الخاصة بكم بكفاءة.

يعد هذا البرنامج مدير بيانات iOS محترف ويدعم (كمبيوتر شخصي) / ماك). ما عليكم سوى نسخ رابط / عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريدون تنزيله ، ولصقه في برنامج MobiMover ، والنقر فوق تنزيل وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

بدلا من ذلك ، يمكنكم أيضا نقل مقاطع الفيديو هذه إلى جهاز iPhone الخاص بكم. الآن ، يمكنكم القيام بتنزيل MobiMover وتحميل الفيديو الخاص بكم في 3 خطوات.

باستخدام برنامج تنزيل الفيديو المذكور أعلاه ، يمكنكم حفظ مقاطع فيديو المفضلة لديكم ومشاهدتها على راحتكم دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.




google-playkhamsatmostaqltradent