recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Simple Calculator‏ أفضل تطبيق آلة حاسبة بسيط ومجاني لنظام Android

تنزيل تطبيق الالة الحاسبة

تحميل تطبيق Simple Calculator‏ أفضل تطبيق آلة حاسبة بسيط ومجاني لنظام Android






 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تعد الآلة الحاسبة أحد التطبيقات الأساسية لكونها مهمة جدا في العمليات الحسابية. تطبيق الآلة الحاسبة الافتراضي على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android جيد جدا ، ولكن إذا كنتم تحبون التخصيص، فيجب أن تبحثوا عن تطبيق آلة حاسبة تابع لجهة خارجية. هناك المئات من تطبيقات الآلة الحاسبة في متجر Google Play وقد اخترنا أفضل ما يناسبكم اليوم بفضل الله تعالى. في هذا الموضوع سنشارك هذا الدليل الشامل لأفضل تطبيق آلة حاسبة لنظام Android.


توفر هذه الآلة الحاسبة العلمية الحديثة والأنيقة Simple Calculator تجربة مستخدم مذهلة تريدون رؤيتها. يمكنكم نسخ النتيجة أو الصيغة عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة في الحافظة. يمكنكم أيضا استخدام هذه الآلة الحاسبة العلمية كمحول عملات لحساب الدخل اليومي والمبالغ الأخرى بعملات دول مختلفة. يسهل المظهر الداكن المريح رؤية الأزرار والأرقام ، ويمكنكم استخدام هذه الآلة الحاسبة العلمية لإجراء عمليات حسابية بسيطة أو استخدامها كمحول عملات أو آلة حاسبة علمية.

هذا التطبيق هو مساعد بسيط لعمليات الرياضيات السريعة مع العديد من الميزات الأساسية مثل الضرب والقسمة والجذر والأس. يأتي أيضا مع سمة داكنة ، لذلك بدلا من استخدام الألوان الحادة المتوفرة في مختلف الآلات الحاسبة التي لا تساعدكم على التركيز على العمليات الحسابية المعقدة باستخدام الآلة الحاسبة هذه ، يمكنكم استخدام هذه التقنية الجديدة لإنشاء آلات حاسبة علمية. يمكنكم جعلها تبدو أكثر سلاسة وأسهل في الاستخدام.


يمكنكم جعله يهتز عند الضغط على الأزرار لتجعلكم واثقين أثناء إدخال قيمكم. الألوان الرائعة المستخدمة في هذا التطبيق رائعة وتبدو ناعمة للعين حتى تتمكنوا من التمييز بسهولة بين جميع الأزرار والحساب بسهولة. يمكن استخدام هذه الآلة الحاسبة العلمية لحل مشاكل الجذر المعقدة أو يمكن استخدامها أيضا كمحول عملات...


مميزات تطبيق الآلة الحاسبة Simple Calculator:

  • آلة حاسبة علمية سهلة الاستخدام.
  • يأتي مع مظهر داكن للاستخدام السلس للآلة الحاسبة.
  • يعمل كمحول للعملات لمساعدتكم في حساب دخلكم والمبالغ الأخرى.
  • يمكن استخدامها كآلة حاسبة بيانية لحسابات الرسم البياني السريعة.
  • لون نص قابل للتخصيص لتبدو أكثر برودة إذا لزم الأمر.
  • حجم الزر وفقا لمتوسط ​​نقرة إصبعكم على الشاشة لجعل عملية الحساب أكثر راحة.

هذا كان واحدا من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة . لا يمكن حمل الآلات الحاسبة العلمية في أي مكان ، لذا فإن الحصول على أفضل تطبيق آلة حاسبة على جهاز Android الخاص بكم يجعل الأمر أسهل كثيرا.



تحميل تطبيق Simple Calculator

google-playkhamsatmostaqltradent