recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Flashlight by Rik أفضل تطبيق المصباح اليدوي لإضاءة ممتازة لنظام iOS

أقوى مصباح يدوي

تحميل تطبيق Flashlight by Rik أفضل تطبيق المصباح اليدوي لإضاءة ممتازة لنظام iOS 





 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم زوار مدونتنا يمكنكم الحصول على أفضل تطبيق مصباح يدوي. مع أدوات iPhone ، يتألق دائما عندما تحتاجون إليه. يمكن استخدامه للتخلص من الظلام أو غيره. لا تقدم شركة Apple التقنية العملاقة ميزات إضافية لتشغيل مصابيح LED على أجهزة iPhone و iPad. لذلك أنتم تبحثون بشكل أساسي عن أفضل تطبيق مصباح يدوي لهاتف iPhone.

قمنا بشرح العديد من أفضل تطبيقات المصابيح اليدوية لهاتفكم الذكي. ضعوا في اعتباركم أنها كلها تستند إلى مصباح الجهاز ، لذا فهو ليس شديد السطوع. ومع ذلك ، يحتوي التطبيق على ميزات إضافية مثل إرسال إشارات SOS...


يتوفر تطبيق المصباح اليدوي المجاني Flashlight by Rik بلغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية. سيؤدي التحكم في الاهتزاز وكثافة الضوء إلى ظهور وضع طوارئ Morse SOS بدون إعلانات. بالتأكيد هذا هو أفضل تطبيق مصباح يدوي من فئة 5 نجوم لأجهزة iPhone و iPad. بالإضافة إلى ذلك يمكنكم أن تضيئوا هاتفكم في الظلام.

Flashlight by Rik هو تطبيق مفيد للغاية لجهاز iPhone يسمح لكم باستخدام الإضاءة الخلفية المدمجة كمصباح يدوي. الآن ، إذا لم يكن لديكم ضوء ، يمكنكم أن تضيئونه في أي مكان بمجرد النقر فوق رمز التطبيق. يمكن استخدامه في المنزل وفي الشارع (على سبيل المثال ، إذا كنتم لا تستطيعون قراءة رقم المنزل واسم الشارع في الظلام).



المزايا الرئيسية:

  • الإنارة: هذا المصباح قوي للغاية بحيث يمكنكم رؤية كل شيء صغير في الظلام. يحل تماما محل المصابيح الخاصة. لم تعودوا مضطرين إلى حمل أي شيء بالإضافة إلى الهاتف الذكي نفسه.
  • واجهة سهلة الاستخدام: إدارة التطبيق الخاص بكم ليس بالأمر الصعب. الواجهة مفهومة جدا. يأخذ جميع الفروق الدقيقة في الاعتبار حتى تتمكنوا من تشغيل المصباح بمجرد احتياجكم إليه.
  • بدون رسوم: التطبيق مجاني بالكامل. لا يتعين عليكم دفع فلس واحد لجميع المميزات المذكورة أعلاه.

تحميل تطبيق Flashlight by Rik

google-playkhamsatmostaqltradent