recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Microsoft Authenticator‏ أفضل تطبيقات المصادقة الثنائية لنظام Android و IOS مع مميزات رائعة 2021

تطبيق المصادقة الثنائية للفيس بوك

تحميل تطبيق Microsoft Authenticator‏ أفضل تطبيقات المصادقة الثنائية لنظام Android و IOS مع مميزات رائعة 2021




 السلام عليكم زوار مدونتنا كبف حالكم نصحكم قرائنا دائما بالاستثمار في مدير كلمات المرور أثناء إعداد هاتف جديد. يستخدم الناس كلمات مرور ضعيفة أو مكررة في خدمات مختلفة ، وهنا يستخدمون أنفسهم لأنهم يستطيعون سرقة البيانات.

تقدم شركات مثل Google و Apple طبقة إضافية من الحماية لحماية حسابكم. يمكنكم إضافة التحقق من رقم الهاتف المحمول أو استخدام هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android للتحقق من حسابكم أو استخدام OTP المؤقت من تطبيقات المصادقة الثنائية.

إذن ما هي هذه التطبيقات بالضبط؟ كيف يعملون؟ دعنا نتحدث عن ذلك أولا. بالنسبة لجميع الخدمات الشائعة تقريبا ، يمكنكم تكوين المصادقة الثنائية من الإعدادات. عند إدخال كلمة المرور ، ستنشئ الخدمة مجموعة عشوائية من الأرقام للاتصال بها. يضيف طبقة أخرى من الحماية للحفاظ على أمان حسابكم.


واحدة من أفضل ميزات Microsoft Authenticator هي دعمه للإشعارات الفورية. طالما أنكم تستخدمون التطبيق لمصادقة حساب Microsoft الخاص بكم ، فبدلا من إدخال الرمز ، ستتم مطالبتكم بقبول الرمز المميز المرسل إلى جهازكم أو رفضه. إذا كان رمز الجهاز هو نفسه الرمز المعروض على شاشة تسجيل الدخول ، فيمكنكم تحديد "موافقة" وقمتم بالتعرف عليه . هذه العملية أسهل بكثير من إدخال الرموز بكتابتها.

قدمت Microsoft إشعارات الأمان. ترسل هذه الميزة تنبيها إلى هاتفكم كلما حدث حدث مهم في أحد حساباتكم. يتضمن ذلك تغيير كلمة المرور الخاصة بكم أو تسجيل الدخول من جهاز جديد أو تسجيل الدخول من موقع ويب جديد. بهذه الطريقة ، يمكنكم أن تكونوا على دراية بوقوع إجراء غير مصرح به واتخاذ الإجراء المناسب.


يعد Microsoft Authenticator شائع ويعمل بشكل جيد ويعمل خارج تطبيقات Microsoft. بخلاف ذلك ، إنه في الواقع تطبيق بسيط إلى حد ما ،. يمكنكم تسجيل الدخول إلى الموقع أو التطبيق ، وطلب الرمز ، وفتح التطبيق والحصول على الرمز. بشكل عام ، إذا كنتم تستخدمون Microsoft كثيرا ، فمن المحتمل أن يكون هذا التطبيق أكثر راحة . إنه مجاني أيضا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.



تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للأندرويد

تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent