recent
أخبار ساخنة

تعلم البرمجة باستخدام Grasshopper من Google، الآن على الأندرويد والآيفون مجانا 2021

برنامج تعلم البرمجة للمبتدئين

تعلم البرمجة باستخدام Grasshopper من Google، الآن على الأندرويد والآيفون مجانا 2021





 السلام عليكم كيف حالكم هل ترغبون في بناء برنامجكم الخاص أو التخطيط لمهنة في تطوير الويب أو التطبيقات؟ بعد ذلك ، يعد التحكم الصحيح في الترميز أمرا ضروريا. يمكن لأي شخص مهتم بهذا المجال تنزيل البرنامج على الفور من الإنترنت والبدء في تعلم البرمجة. ولكن إذا كنتم ترغبون في دراسة البرمجة على هاتفكم الذكي ، فإليكم واحدا من أفضل تطبيقات تعلم البرمجة.

يعد Grasshopper هو تطبيق مجاني لنظام التشغيل iOS و Android من Google يعلمكم كيفية البرمجة من خلال ألغاز JavaScript التي تحتاج إلى حل للتقدم. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية حيث يمكن ترتيبه بترتيب منطقي باستخدام الكتل لإنشاء رمز عمل. يمكنكم أيضا الحصول على تعليقات في الوقت الفعلي للحصول على نتائج كلما أصبحت أكثر كفاءة.

Grasshopper هو تطبيق تعليمي JavaScript من Google. التطبيق مجاني تماما ومصمم للمبتدئين. يحتوي على محرر كود بسيط بنمط السحب والإفلات وهو مثالي لمن ليسوا على دراية بالبرمجة. دروس Grasshopper قصيرة ويمكن إكمالها في أي مكان. والواجهة سهلة الاستخدام. يعلم Grasshopper أساسيات وظائف البرمجة والمتغيرات والطرق والمزيد. عند الانتهاء من كل دورة ، سيتم منح المشاركين جائزة وشهادة.


بعض ميزات تطبيق Grasshopper هي:

  • في هذا التطبيق ، يمكنكم العثور على ألغاز مرئية من شأنها تحسين مهاراتكم في حل المشكلات وترسيخ مفاهيم البرمجة الخاصة بكم.
  • يتيح لكم هذا التطبيق استخدام برامج Java النصية القياسية في الصناعة على هاتفكم المحمول.
  • هنا يمكنكم العثور على ملاحظات في الوقت الفعلي ترشدك مثل المعلم.
  • كلما تعلمتم مهارة جديدة ، سوف تحصلون على إنجاز.
  • يستخدم العديد من المطورين المحترفين حول العالم ترميز JavaScript هذا. يعد أحدث تطبيق Grasshopper مفيدا جدا للمبتدئين وأولئك الذين يريدون أن يكونوا أكثر مهارة في هذا الصدد.
  • يتيح لكم ذلك إتقان الدروس الصعبة بطريقة ممتعة وسهلة للغاية.

Grasshopper هو تطبيق تعليمي ممتاز . باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم تعلم برمجة JavaScript على جهاز Android أو iOS الخاص بكم مجانا.

في نهاية هذا المقال. هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات Android لتعلم البرمجة وهو مجاني من غوغل والذي يمكن أن يساعدكم في تعلم لغة برمجة جديدة بسرعة.ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع جديد آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Grasshopper للأندرويد

تحميل تطبيق Grasshopper للآيفون

google-playkhamsatmostaqltradent