recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيق Battery Lifespan Extender for Android للحفاظ على البطارية وإطالة عمرها للأندرويد 2020

أفضل برنامج توفير البطارية للاندرويد

تنزيل أفضل تطبيق Battery Lifespan Extender for Android للحفاظ على البطارية وإطالة عمرها للأندرويد 2020






 السلام عليكم كيف حالكم زوار مدونتنا الكرام بغض النظر عن مدى حبكم لهاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فهناك أيام يمكننا فيها جميعا استخدام عمر بطارية أطول قليلا. مع تشغيل عدد لا يحصى من التطبيقات في الخلفية في بعض الأحيان ، يمكن أن تستنزف بطارية هاتفكم المحمول بسرعة كبيرة.

لكن لا تضعوا هاتفكم الذكي جانبا الآن ؛ يمكنكم إطالة عمر بطارية هاتفكم اليومية وتحسين أدائكم اليومي باستخدام تطبيقات توفير شحن البطارية الموصى بها للغاية لنظام Android.

يساعدكم تطبيق Battery Lifespan Extender في الحفاظ على بطاريتكم في حالة جيدة لفترة طويلة.


لا تحب البطاريات الحديثة درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة ، فضلا عن التفريغ بنسبة 0٪ أو شحن ما يصل إلى 100٪ من سعتها. يُعلمكم تطبيق اليوم عندما يبدأ جهازكم في التسخين أو البرودة لإطالة عمر البطارية. كما يسمح لكم بشحن بطاريتكم جزئيا لتجنب التفريغ العميق والشحن الزائد ، ولإطالة عمر البطارية بشكل جذري.


  • حدود الشحن:

يؤدي الشحن حتى 100٪ أو التفريغ العميق إلى 0٪ إلى تدمير البطارية. إذا قمتم بتعيين "Max. Limit "، سيتم إخطاركم بفصل جهازكم أثناء الشحن. إذا قمتم بتعيين "Min. Limit "سيتم إخطاركم بشحن جهازكم. يؤدي تجنب الشحن حتى 100٪ أو خفضه إلى 0٪ إلى إطالة عمر البطارية بشكل جذري.

  • حماية درجة الحرارة:

البطاريات الحديثة لا تحب درجات الحرارة القصوى مثل البرودة أو الساخنة. إذا قمتم بتعيين "Max./Min. temperature "، سيتم إعلامكم في كل مرة تسخن فيها البطارية أو تبرد. سوف يساعدكم على الحفاظ على البطارية في درجة حرارة مناسبة لإطالة عمرها.

  • توقع العمر:

وفقا لاختبارات مطوري التطبيق وخصائص البطارية من الشركات المصنعة ، تم اكتشاف مدى تأثير درجة الحرارة والشحن الزائد والتفريغ العميق على عمر البطارية.

  • معلومات البطارية:

يمنحكم التطبيق نظرة عامة على مستوى البطارية ودرجة حرارة البطارية بمرور الوقت ، بالإضافة إلى معلومات في الوقت الفعلي حول صحة البطارية والجهد ودرجة الحرارة. يمكن أن تساعدكم هذه المعلومات في الحفاظ على بطاريتكم في حالة جيدة.


في نهاية موضوعنا من الصعب حقا العثور على تطبيق يوفر طاقة البطارية لأن معظم إجراءات توفير البطارية يدوية ، بما في ذلك تقليل سطوع الشاشة وتقليل تكرار مزامنة البيانات للتطبيقات وغيرها. طرق مجربة وحقيقية. في معظم الحالات ، ستلاحظون تحسنا أكبر عندما تستعملون. فإذا كنتم ترغبون في تطبيق يساعدكم ، فإليكم أفضل تطبيق توفير شحن البطارية لنظام Android!


تحميل تطبيق Battery Lifespan Extender من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Battery Lifespan Extender بصيغة Apk



google-playkhamsatmostaqltradent