recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق Microsoft Math Solver تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق للأندرويد والآيفون 2020

microsoft math solver

تعرف على تطبيق Microsoft Math Solver تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق للأندرويد والآيفون 2020





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام على مدار العامين الماضيين ، أصدرت الشركة عددا من التطبيقات لكل من Android و iOS التي تعالج العديد من أوجه القصور في كلا النظامين الأساسيين. حققت بعض هذه التطبيقات شعبية هائلة ولديها عدة ملايين من المستخدمين حول العالم. الآن ، أصدرت Microsoft تطبيقا آخر لنظام Android يهدف إلى مساعدة طلاب المدارس الثانوية في حل مشكلات الرياضيات باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.


يمكنكم مسح مشكلتكم المكتوبة بخط اليد ضوئيا ، أو إدخالها باستخدام الآلة الحاسبة المضمنة ، أو رسمها على شاشتكم. الأخير الذي ليس خيارا في منافسه الشهير Photomath. القدرة على عرض نتائج بحث Bing تميز تطبيق Math Solver. اعتمادا على نوع المعادلة ، قد يعرض لكم التطبيق عددا قليلا من نتائج البحث ذات الصلة أو بعض مقاطع الفيديو الإرشادية لمساعدتكم على فهم المفهوم بشكل أفضل.

Microsoft Math Solver هي أداة تتيح للمستخدمين حل العديد من المشكلات البسيطة والمعقدة بما في ذلك المعادلات الجبرية والحدود والتكاملات والتباديل ، وإنشاء الرسوم البيانية ، وإظهار الحلول خطوة بخطوة.


يهدف التطبيق الذي طورته شركة Microsoft Corporation إلى مساعدة الطلاب من مختلف دول العالم على تحسين مهاراتهم في الرياضيات. لذلك ، فهو لا يدعم اللغة الإنجليزية فحسب ، بل يدعم أيضا الفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والصينية واليابانية والهندية والروسية والعديد من اللغات الأخرى. علاوة على ذلك ، فهو مجاني تماما ولا يعرض أي إعلانات.

مع هذا التطبيق ، لديكم القدرة على حل مجموعة متنوعة من المشاكل في لمح البصر. يقدم إجابات سريعة لأسئلة الرياضيات الخاصة بك ، سواء كنتم بحاجة إلى حساب الحدود ، أو المشتقات ، أو التكاملات ، أو التباديل ، أو الأحجام ، أو الجذور ، أو الأس ، أو الكسور ، أو محددات المصفوفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكم إيجاد حلول للمعادلات الخطية والتربيعية ، وفهم عدم المساواة ، وتحويل الأرقام العربية إلى أرقام رومانية ، وحل المشكلات الكلامية.


يوفر تطبيق Microsoft Math solver المساعدة في مجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات وموضوعات أخرى باستخدام محلل رياضيات متقدم يدعمه الذكاء الاصطناعي. يتعرف برنامج حل المشكلات في Microsoft Math على المشكلة على الفور ويساعدك على حلها من خلال تفسيرات مجانية خطوة بخطوة ورسوم بيانية تفاعلية ومشكلات مماثلة من الويب ومحاضرات فيديو عبر الإنترنت.


تحميل تطبيق Microsoft Math Solver‏



google-playkhamsatmostaqltradent