recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Talking Translator Apk المترجم الناطق مع دعم العربية مع العديد من المميزات مجانا 2020

talking translator

تنزيل تطبيق Talking Translator Apk المترجم الناطق مع دعم العربية مع العديد من المميزات مجانا 2020











السلام عليكم بعد بلوغ تقنية الكتابة ذروتها ، وصلنا الآن إلى تقنية جديدة رئيسية تحويل الصوت إلى كتابة وترجمته ، معنا اليوم تطبيق الترجمة الصوتية الذي سيوفر لك هذه الميزة المهمة والرائعة.


نحن في عالم وصف بأنه قرية صغيرة ، ويمكننا مقابلة العديد من الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة عن تلك التي نعرفها ونتكلمها ، وقد لا تجد طريقة ترجمة مناسبة ، وهنا تأتي ميزة الترجمة الصوتية ، فهي من سيكون مترجمك.


أفضل ميزات التطبيق مقارنة بالآخرين ، فهو يدعم أكثر من لغة دولية ؛ بالطبع ، من بينها اللغة العربية ، حيث يمكنك التحدث فقط لتحويل كلماتك إلى نصوص مكتوبة ، وإذا كنت ترغب في ترجمتها إلى لغة أخرى متوافقة مع التطبيق ، فستقوم بذلك بسهولة ، في المقابل ، يمكن القيام بكل ما سبق بسهولة وبساطة مع واجهة سهلة الاستخدام.



ترجمة صوتية انجليزي عربي ناطق




مميزات تطبيق Talking Translator - Ultra-Simple Translation:



أحدث تطبيق ترجمة لن تستغني عنه أبدا:



أي شخص في أي مكان


مع ميزة الترجمة الفورية ، سيساعدك تطبيق Talking Translator في التواصل في أي بيئة متعددة اللغات ، مثل السفر أو رحلة العمل أو اجتماع المشتري أو مجرد محادثة بسيطة.



يبدأ التواصل الحقيقي مع الاحترام


جرب تطبيق Talking Translator الذي يناسبك أنت وشريكك مع ميزة العرض المشترك المبتكرة في الوقت الحقيقي. سوف يقدر الشخص الآخر بالتأكيد اهتمامك أثناء التحدث إليه.



الترجمة الفورية في ثانية واحدة!


يظهر التعرف على الكلام لأول مرة عند بدء التطبيق ويساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة فورية ، حتى مع وجود اتصال إنترنت غير مستقر. يمكنك التحقق من جملك السابقة باستخدام سجل التعرف على الصوت.



يدعم لغات متعددة


يمكنك الترجمة لأكثر من 100 لغة مع هذا التطبيق: مترجم يتحدث! لا تستطيع قراءة الجملة؟ لا يوجد مشكل! يقدم المترجم الناطق ترجمة نص مكتوبة بخط اليد.


يدعم أكثر من 100 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والصينية والفيتنامية واليابانية والروسية والتايلاندية والإسبانية والفرنسية والإندونيسية والعربية.



التفسير ، الترجمة ، النسخ ، المفضلة ... ماذا تريد أكثر؟


جعلنا مختلف الميزات المتاحة. إلى جانب الترجمة والتفسير والمفضلة والنسخ والمشاركة ، يمكنك التواصل بسهولة مع شخص ما عن بعد باستخدام ميزة التكبير / التصغير (علامة النيون).



الميزة النهائية لتطبيق الترجمة: شريط التنبيهات جاهز


حلول شاملة لجميع احتياجاتك: الترجمة ، الترجمة الفورية ، لوحة المفاتيح ، شريط التنبيهات ، الأخبار ، البحث وحتى مصباح يدوي. ما عليك سوى تمرير شريط الإعلام لبدء الترجمة والتفسير.


علاوة على كل ذلك ، يبدو رائعا


حتى المترجمين يجب أن يكونوا لطفاء. مع 8 موضوعات ملونة مستوحاة من الطبيعة مثل الكرز ، والبطيخ ، والعنب ، وما إلى ذلك ، ستجد بالتأكيد أسلوبك الخاص.



افضل برنامج ترجمة صوتية


* إشعار إذن Talking Translator:


للحصول على أفضل تجربة عند استخدام تطبيق Talking Translator ، يلزم الحصول على الأذونات التالية. لن يتم استخدام الأذونات الممنوحة بخلاف الأغراض المحددة المكتوبة في الإشعار. :-)

تصريح الكاميرا (مطلوب):

مطلوب إذن الكاميرا (فلاش) لاستخدام وظيفة مصباح يدوي.

إذن صور / وسائط / ملف (مطلوب):

هذا ضروري لعرض الصور في الألبوم وتعيين صورة خلفية الألبوم.

إذن تسجيل الميكروفون / الصوت (مطلوب):

يعد ذلك ضروريا لاستخدام الإدخال الصوتي لوظيفة التعرف على الصوت.






تحميل تطبيق talking translator apk

 
google-playkhamsatmostaqltradent