recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق باي بال Paypal لأجهزة الأندرويد والآيفون أحدث إصدار 2020

برنامج باي بال

تنزيل تطبيق باي بال Paypal لأجهزة الأندرويد والآيفون أحدث إصدار 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام ليس فقط أكثر المستخدمين ميلا إلى المغامرة يقومون بعمليات شراء على الإنترنت. في الوقت الحاضر ، من الشائع جدا أن يقوم أي مستخدم ببعض التسوق عبر الإنترنت بين الحين والآخر. لهذا السبب ، تتوفر العديد من طرق الدفع الآمنة مثل Apple Pay أو Alipay أو Google Wallet. ولكن ربما يكون أكثرها جدارة بالملاحظة هو PayPal ، منصة الدفع عبر الإنترنت التي ولدت كشركة تابعة لـ eBay والتي تعمل الآن كخدمة مستقلة.


تطبيق PayPal عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية لأجهزة Android و Iphone تتيح للمستخدمين تنظيم حساباتهم وإرسال الأموال واستلامها وإضافة الأصول وما إلى ذلك. تم تصميمه في المقام الأول كحل شامل لتلبية احتياجات الشركات والعملاء.



يوفر تقنية على مستوى البنك لضمان التعامل الآمن بين العملاء والتجار باستخدام أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان والخصم التي يدعمها PayPal.


أنواع الحسابات:


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في تطبيق PayPal.

  • شخصي: فقط لإرسال الأموال واستلامها.
  • الأعمال: تتبع حساب الأعمال الخاص بالمستخدم ومشاركة الفواتير.
  • Mobile Point of Sale: لقبول بطاقات الائتمان واستخدام طريقة الدفع بدون لمس باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.

مميزات تطبيق PayPal باي بال:



لدى PayPal بعض الميزات الفريدة التي لا يمكن العثور عليها في منصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، مما يسهل استخدامها. بعض الميزات الرئيسية هي:



واجهة مستخدم بسيطة وسهلة:


يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية وتفاعلية. تجعل الواجهة البسيطة من السهل استخدامها حتى للمستخدمين الجدد.


التحويل الفوري:


يتيح لكم تطبيق PayPal تحويل الأموال على الفور إلى Visa أو MasterCard. بالنسبة لهذه الخدمة ، لا تتقاضى سوى مبلغ ضئيل.


المعاملات الجماعية:


لتسهيل المعاملات الجماعية ، تقدم PayPal مجمعات الأموال. أنشئ صفحة مخصصة تسمح للعائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل بالمساهمة بهدايا أو أحداث أو أغراض أخرى.


دفع فاتورة الهاتف:


يتيح لكم نظام الدفع عبر الإنترنت هذا قبول جميع أنواع المدفوعات على هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي ، بما في ذلك مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم والمدفوعات الأخرى التي لا تلامس مثل Apple Pay.


إدارة الأموال:


لا يساعدكم PayPal في إجراء المعاملات فحسب ، بل يساعدكم أيضا على تتبع وإدارة كل معاملة قمتم بها. لذلك ، يمكنكم بسهولة إدارة أموالكم وحتى إنشاء أهداف توفير.


أرسل الفاتورة:


يوفر أحدث تطبيق PayPal وظيفة مضمنة لإنشاء فاتورة وإرسالها ، خاصة لأصحاب الأعمال. يمكنهم إضافة معلومات الاتصال والشعار والحقول المخصصة الأخرى إلى قالب الفاتورة.


QR Code:


لجعل المعاملات أكثر أمانا وسهولة ، يوفر PayPal رمز QR لكل حساب يمكن مشاركته لتلقي الأموال. من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا ، يمكن للمرسلين تحويل الأموال مباشرة إلى المستلم.


رسائل بريد إلكتروني متعددة بحساب واحد:


يمكن للمستخدمين ربط ما يصل إلى 8 عناوين بريد إلكتروني بحساب واحد. لا تجعل هذه الميزة المعاملات أكثر مرونة فحسب ، بل تجعل من الصعب أيضا على مجرمي الإنترنت مهاجمة حسابكم.


عملات متعددة:


كما يوفر المعاملات بين طرفين يقعان في دول مختلفة. لتسهيل الأمور عليك ، لدى PayPal العديد من خيارات العملات.


لغات متعددة:


يدعم PayPal 27 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والصينية (المبسطة) والصينية (التقليدية) والفرنسية والألمانية والإندونيسية والأيرلندية والإيطالية واليابانية والكورية والروسية والإسبانية والمزيد...


PayPal Me:


تم تقديم ميزة PayPal Me بشكل أساسي لأصحاب الأعمال والمهنيين لتلقي الأموال من العملاء.


تكامل السحابة:


لضمان معاملات آمنة ومأمونة بسرعة ، يوفر PayPal التكامل السحابي. يضمن حصول المستخدمين على مجموعة متنوعة من الميزات من خلال تطبيق واحد.


والعديد من المميزات...


نعم Paypal هو تطبيق لأجهزة Android و مقدم من الخدمة التي تحمل الاسم نفسه ، والذي يسمح لكم بإدارة حساباتكم ، وإرسال الأموال واستلامها ، وإضافة الأموال ، وما إلى ذلك.


واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتتيح لكم متابعة كل هذه العمليات بأبسط طريقة ، بنقرات قليلة على شاشة هاتفكم المحمول.


كل هذه الخطوات والحركات ، بالطبع ، مجانية تماما. أي أنك لن تدفع المال للقيام بذلك على جهاز Android و Iphone الخاص بكم.


Paypal هو تطبيق عملي للغاية للمستخدمين المنتظمين لهذه الخدمة ، والذي يسمح لهم بالبقاء على اطلاع دائم بشأن حالة حساباتهم في أي وقت ومكان.




تحميل تطبيق PayPal للأندرويد

تحميل تطبيق PayPal للآيفون


google-playkhamsatmostaqltradent