recent
أخبار ساخنة

تنزيل محاكي Dolphin Emulator‏ للأندرويد للعب ألعاب Nintendo GameCube و Wii مع العديد من المميزات 2020

Dolphin Emulator تحميل

تنزيل محاكي Dolphin Emulator‏ للأندرويد للعب ألعاب Nintendo GameCube و Wii مع العديد من المميزات 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام في هذا الموضوع الجديد اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم أقوى محاكي للألعاب للأجهزة الذكية الذي لن ينساه عشاق هواتف الاندرويد الذين سيعرفون هذا المحاكي العملاق لان مطوره بصراحة مطور رائع حيث جعل هذا المحاكي متوافقا مع أجهزة Android ليتمكن من تشغيل ألعاب Nintendo GameCube و Wii على هواتف Android.



إذا كنتم تتساءلون عن كيفية محاكاة ألعاب Nintendo GameCube و Wii على جهاز Android الخاص بكم ، فلا داعي للاستمرار في التفكير. Dolphin Emulator هو التطبيق الذي تحتاجون إلى تثبيته على جهاز Android الخاص بكم ، سواء كان هاتفًا ذكيا أو جهازا لوحيا ، حتى تتمكنوا من لتشغيل ألعاب هذين الجهازين على هاتفكم.


Dolphin Emulator هو إصدار ممتاز من محاكي Nintendo Gamecube و Wii لأنظمة Windows ، ولكن هذه المرة تم تكييفه ليناسب أجهزة Android وكل ما يأتي من ذلك ، مثل التحكم في شاشة اللمس.



كما نرى ، هذه نسخة مبكرة جدا من المحاكي. يحتوي Dolphin Emulator لنظام Android على قائمة توافق محدودة أكثر من أنظمة Windows و Mac و Linux. بمعنى آخر ، العديد من ألعاب Gamecube و Wii المفضلة لديكم غير متوفرة في الوقت الحالي.



على الرغم من عدم دعمه بالكامل ، إلا أن Dolphin Emulator يسمح لكم بتخصيص أي جانب من جوانب البرنامج تقريبا. يمكنكم تمكين خيار "ثنائي النواة" للأجهزة التي تدعمه ، وحتى توصيل وتخصيص برنامج تشغيل الجهاز.



Dolphin Emulator هو محاكي قوي للغاية ، بفضله يمكنكم لعب ألعاب Wii و GameCube على جهاز Android الخاص بكم.





تحميل محاكي الدولفين للاندرويد




كيف يعمل محاكي Nintendo هذا؟



إذا كنتم قد لعبتم باستخدام MAME ، فيجب أن تعلموا بالفعل أن هذا النوع من البرامج يعمل عن طريق تنزيل ROMS. ما عليكم سوى إضافة الدلائل التي سيتم فحصها بواسطة وظيفة البحث عن المجلد. ثم القيام بتنزيل ملفات اللعبة واختاروا أي منها تريدون تشغيله من القائمة. الآن من خلال أصابعكم ، إذا كان كل شيء على ما يرام وكان جهازكم قويا بدرجة كافية ، فستظهر لعبة الفيديو قريبا على شاشتكم.



فيما يتعلق بالتنسيقات المدعومة ، فإنه يدعم ما يلي: GCM و ISO و GCZ و WBFS و DOL و ELF و DFF. ومع ذلك ، فإن المتطلبات عالية جدا ، لذلك قد تواجهون بعض المشكلات في محاولة تكوين البرنامج.



إذا واجهتم مشاكل أثناء التثبيت ، أو في أي وقت آخر ، فإن المطورين يزودوننا بأدلة لشرح ما يجب القيام به والخطوات التي يجب اتباعها لتهيئة البرنامج بشكل صحيح وإضافة ألعاب وإصلاح أي مشاكل أخرى.



هذه النسخة التجريبية الرسمية من Dolphin Emulator ، والتي يتم تحديثها كل شهر بأحدث التحسينات.


هذا التطبيق لا يأتي مع الألعاب. يجب عليكم امتلاك وشراء الألعاب الخاصة بكم لاستخدامها مع Dolphin.




dolphin emulator android



يمكنكم تنزيل أحدث إصدار من Dolphin Emulator لنظام التشغيل Windows و Android . العبوا ألعاب Wii و Gamecube أيضا. Dolphin هو أفضل محاكي يمكنكم العثور عليه. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.








تحميل تطبيق Dolphin Emulator‏ من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Dolphin Emulator‏ بصيغة Apk







google-playkhamsatmostaqltradent