recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Translate All Language - Voice Text Translator Pro لترجمة كل اللغات - مترجم نصي و صوتي للأندرويد 2020

translate all language

تنزيل تطبيق Translate All Language - Voice Text Translator Pro لترجمة كل اللغات - مترجم نصي و صوتي للأندرويد 2020









السلام عليكم قد نتساءل أحيانا أثناء عملنا أو تصفح الإنترنت أو عند السفر إلى بلد آخر ، نعم فنحن بالتأكيد بحاجة إلى تطبيق ترجمة لمساعدتنا على فهم معنى العديد من الكلمات واللهجات المختلفة ، وهو أمر سهل. إنها تطبيقات الهاتف المحمول التي عمل معظمها مع النطق الصوتي وتعطيها المعنى الصحيح للكلمة.


لن تتوقف عند أي كلمة لا تعرف معناها مع تطبيق الترجمة المميز هذا ، وستتوفر لكم كل لغة في العالم بعد تنزيل هذا التطبيق الجميل.


ترجمة جميع اللغات نعم هذا ما تبحثون عنه . يعد Translate All Language - Voice Text Translator جيدا جدا لتحويل اللغة وترجمتها.



يقدم تطبيق مترجم الكلمات الصغيرة حزمة لغة عالمية. تطبيق ترجمة النص المباشر المجاني هو السمة المميزة للتحدث ومشاركة المحتوى المكتوب. مترجم اللغة العالمي يترجم للترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية ، ومن الإنجليزية إلى الهندية ، ومن الإنجليزية إلى الفرنسية ، ومن الصينية إلى الإنجليزية ، ومن العربية إلى السويدية ، ومن الهولندية إلى الصينية المبسطة (简体 中文) ، وما إلى ذلك.






برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد





ترجمة جميع اللغات المعولمة على الإنترنت ترجمة جميع اللغات:


تطبيق Voice Text Translator هو فاحص دقيق وكاميرا مترجم للغة يبحث عن إمكانيات تخزين لغتكم وتغيير العبارة إلى اللغة المطلوبة على الفور. الماسح الضوئي لترجمة النصوص هو شريك صديق لجميع السياح الذين واجهوا معضلة الاتصال.


تطبيق ترجمة نص سهل الاستخدام يقوم بترجمة النص والصوت باستخدام واجهة برمجة التطبيقات للترجمة. هذا هو العصر الجديد لمحول اللغة عبر الإنترنت ، تم تمكين تطبيق الترجمة العالمية الجديد لعام 2019 لترجمة أوصاف الصور الكاملة وبيانات الصور والفقرات نيابة عنك.


الترجمة النصية من كلمة إلى كلمة هي نقل سريع للأفكار والرسائل والبيانات غير اللفظية واللفظية إلى لغات أخرى.



ترجمة الصوت أو العبارة ترجمة جميع اللغات - مترجم الصوت والنص هو مزيج من أكثر من 100 لغة بما في ذلك اللاتينية (Srpski-Latinica) ، السلوفاكية (سلوفينيا) ، السلوفينية (Slovenščina) والإسبانية (الإسبانية ). لا يمكن الوصول إلى اللغات غير المعروفة ، تعد الترجمة محول اللغة أكبر متجر للقواميس من مختلف البلدان والمناطق على وجه الأرض.


لحسن الحظ ، يوفر تطبيق ترجمة النص مرجعا للكلمة ، وهو تاريخ مفصل لأصلها ومعنى كل كلمة عندما تحاول العثور عليها. يتم ترجمة هذا التطبيق باستخدام واجهة برمجة التطبيقات لأفضل مترجم في العالم. اشعروا بسرعة الترجمة لجميع اللغات: مترجم الصوت والنص.


تلتقط كاميرا الترجمة الترجمة الحالية وتكتشف تلقائيا اللغة المستخدمة في الكتابة والتحدث. أضاف جهاز الإرسال الصوتي للغة ميكروفونا لاستبدال نظام اللغات ببيانات الصوت ، وتحدث الأجزاء والاستماع إلى التسجيل.

مميزات تطبيق Translate All Language - Voice Text Translator:

  • ترجمة الكلمات والجمل.
  • تحويل الرسائل الصوتية والتسجيلات الصوتية.
  • ترجمة لغة النص والمحتوى المكتوب.
  • مترجم لغة مجانية معترف بها عالميا.
  • ظهور أكثر من 100 لغة في الوقت الحقيقي.
  • الميكروفون لتبادل الكلام واللغة اللفظية.
  • استكمال المعنى وتاريخ الكلمة مع الإشارة.


تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا


بعض اللغات المحددة هي:

يمكن ترجمة اللغات التالية بسهولة وسرعة:


  • الأفريكانية ، Arabic  (العربية) ، البنغالية (বাংলা) ، البلغارية (Български) ، البوسنية (Bosanski) ، الكانتونية (粵語 繁體 中文) ، الكاتالانية (كاتالا) ، الصينية المبسطة (中文 中文) ، الصينية التقليدية (繁體 中文) ، الكرواتية Hrvatski) ، التشيكية (Čeština) ، الدنماركية (Dansk) ، الهولندية (Nederlands) ، الإنجليزية ، الإستونية (Eesti) ، الفيجية ، الفلبينية ، الفنلندية (Suomi) ، الفرنسية (الفرنسية) ، الألمانية (الألمانية) ، اليونانية (Ελληνικά) ، الهايتية الكريول، العبرية (עברית)، الهندية (हिंदी)، همونغ داو، الهنغارية (المجرية)، الآيسلندية (Íslenska) والإندونيسية (إندونيسيا) والإيطالية (ايطالي)، واليابانية (日本語)، كلنغوني، الكورية (한국어)، اللاتفية Latviešu) ، الليتوانية (Lietuvių) ، المالاجاشية ، Malay (Melayu) ، المالطية (Il-Malti) ، النرويجية (Norsk) ، الفارسية (فارسی) ، البولندية (Polski) ، البرتغالية (البرتغالية) ، Querétaro Otomi ، الرومانية (Română) ، الروسية (Русский) ، ساموا ، الصربية السيريلية (Црпски-ћирилица) ، الصربية-اللاتينية (Srpski-latinica) ، السلوفاكية (السلوفينية) ، السلوفينية (السلوفينية) ، الإسبانية (الأسبانية) ، السواحيلية (Kiswahili) ، السويدية (Svenska) ، تاهيتي (تاهيتي) ، التاميل (தமிழ்) ، التيلوجو (తెలుగు) ، التايلندية (ไทย) ، تونغا (ليا فاكاتونغا) ، (turkish (Türkçe.



يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.





تحميل تطبيق Translate All Language - Voice Text Translator






google-playkhamsatmostaqltradent