recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Microsoft Excel لإنشاء وإدارة جداول البيانات إكسل لأجهزة الأندرويد والآيفون آخر إصدار 2020

excel download

تحميل تطبيق Microsoft Excel لإنشاء وإدارة جداول البيانات إكسل لأجهزة الأندرويد والآيفون آخر إصدار 2020










السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا مفيدا جدا تطبيق غني عن التعريف Microsoft Excel لإنشاء وإدارة جداول البيانات إكسل ويعتبر أداة لتحليل البيانات وجداول البيانات تم تطويرها بواسطة Microsoft لأنظمة التشغيل Windows و macOS و Android و iOS. يسمح للمستخدمين باستخدام أدوات الرسوم البيانية والجداول المحورية والميزات الأخرى لحساب البيانات وتحليلها ، والتي تقدم لغة برمجة ماكرو تسمى Visual Basic for Applications.



تطبيق Microsoft Excel من شركة Microsoft لإدارة جداول البيانات بكفاءة عالية ، وتنظيم البيانات في الجداول وإضافة التنسيقات والصور والأشكال ، ثم إضافة وظائف مختلفة لتسهيل العمليات الحسابية في المستند.



متطلبات تطبيق Microsoft Excel:


لتثبيت Microsoft Excel واستخدامه ، يجب عليكم أولا تلبية بعض المتطلبات وهي:


  • للاستخدام ، يجب على المستخدمين إما تسجيل الدخول باستخدام حساب مجاني أو الحصول على اشتراك Microsoft 365 لهاتفهم وجهازهم اللوحي والكمبيوتر وجهاز Mac. يتم شراء اشتراك Microsoft 365 من التطبيق وتنزيله إلى حساب متجر Play الخاص بهم. يمكن إدارة الاشتراك في إعدادات حساب Play Store الخاص بك. يحتوي Excel على نظام تجديد تلقائي يجدد اشتراكك تلقائيا إذا لم يتم إلغاء تنشيطه. يجب أن نتذكر أنه لا يمكن إلغاء الاشتراك خلال فترة الاشتراك النشطة.
  • لاستخدام هذا التطبيق ، يجب أن يكون حجم شاشة الجهاز 10.1 بوصة أو أقل.
  • إصدار نظام التشغيل: يحتوي على معالج Intel x86 ARM و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى.



microsoft excel


ميزات تطبيق Microsoft Excel:



Conditional Formatting:


إنها واحدة من أهم ميزات Excel. يتيح لكم تنسيق خلية أو نطاق من الخلايا بناء على معايير معينة. تسمح لكم هذه الميزة بتمييز الخلايا بلون معين ، اعتمادا على قيمة الخلية.

جداول ديناميكية:


تلخص الجداول المحورية كميات كبيرة من بيانات Excel نظرا لأن الصف الأول يحتوي على عناوين والصفوف الأخرى تحتوي على فئات أو قيم. يسمح لك Microsoft Excel بإنشاء مخططات مختلفة مثل المخططات الشريطية والرسوم البيانية والمخططات الخطية ، إلخ... تساعدنا هذه الرسوم البيانية في تحليل البيانات ومقارنتها بسهولة.

الفرز والتصفية:


مع مئات البيانات ، يصبح من الصعب حقا إدارتها. باستخدام تصفية البيانات ، يمكنكم بسهولة العثور على ما تحتاجون إليه ، ويسمح لكم تصنيف البيانات بتنظيم بياناتكم بترتيب معين ، بناء على المعلمات التي تحددونها في Excel. توفر هذه الميزات الوقت وتجعل جدول البيانات أكثر كفاءة. يوفر Excel شيئين لفلترة النطاقات.


التصفية التلقائية: يتضمن التصفية حسب التحديد ، لمعايير بسيطة.



مرشح متقدم: يتضمن مرشحا لمعايير أكثر تعقيدا.

جداول من النوع المختلط:

يتيح لك Excel أيضا إنشاء مخططات نوع مزيج تتكون من نمطين مختلفين للمخططات ، مثل المخطط العمودي لـ Excel والمخطط الخطي. يمكن أن يكون هذا النوع من الرسوم البيانية مفيدًا لعرض نوعين مختلفين من المعلومات أو مجموعة من القيم المختلفة جدا.


تدقيق الصيغة:


يمكن استخدام هذه الميزة لعرض أو رسم العلاقات بين الخلايا والصيغ باستخدام الأسهم الزرقاء. تتبع السوابق أو الخلايا التابعة في ورقة العمل.


يسمح لكم Microsoft Excel بمشاركة الملفات والمخططات ببضع نقرات ودعوة الآخرين بسرعة لتحرير التعليقات أو عرضها أو تركها. هذا يجعل من السهل عليكم العمل مع الآخرين كفريق لإكمال عملكم بسرعة.



microsoft excel تحميل


مميزات مايكروسوفت 365 بريميوم:


يمكن لمستخدمي Microsoft 365 الوصول إلى بعض الميزات المتميزة ، بما في ذلك:


  • يمكن إضافة عناصر التصميم وتعديلها
  • تحرير الألوان المخصصة للأشكال والتنسيقات.
  • إنشاء مخططات باستخدام أنماط مخصصة وتخطيطات الجدول المحوري.
  • تحليل البيانات من خلال خرائط البيانات.
  • إنشاء وتحرير SmartArt.



قم بتنزيل تطبيق Microsoft Excel مجانا في أحدث إصدار عن طريق النقر فوق زر التنزيل في أسفل هذا الموضوع. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الافائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.





تحميل تطبيق Microsoft Excel من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Microsoft Excel بصيغة Apk

تحميل تطبيق Microsoft Excel للآيفون





google-playkhamsatmostaqltradent