recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق صور جوجل Google Photos للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2020

google صور

تنزيل تطبيق صور جوجل Google Photos للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2020








السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيق صور Google والذي يعتبر معرض صور جديد من Google ، تم تصميمه ليلائم الطريقة التي تلتقط بها الصور الآن. سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو وتنظيمها تلقائيا ، حتى تتمكن من العثور عليها ومشاركتها بشكل أسرع - ولن تنفد المساحة على هاتفك أبدا.

تطبيق صور Google هو نوع من تطبيقات خدمة التخزين التي تتيح لك تخزين الصور وعرضها ومشاركتها. يمنح المستخدمين مساحة تخزين مجانية غير محدودة يمكنها تخزين صور تصل إلى 16 ميجابكسل ومقاطع فيديو تصل إلى 1080 بكسل.

يعمل كمساعد يعمل بالذكاء الاصطناعي لإدارة الوسائط الخاصة بك. إنه معرض أكثر ذكاء تم تطويره بواسطة Google.




صور قوقل



ميزات تطبيق Google Photos:



  • تجميع الصور: يستخدم أحدث تطبيق من صور Google تقنية الذكاء الاصطناعي لتصنيف الصور في مجموعات وألبومات مختلفة. لديها ثلاث فئات - الناس والأماكن والأشياء.
  • تحرير الصور: يمكنك أيضا تعديل صورك ، إما في التطبيق أو على موقع الويب. كما أنه يختار تلقائيا بعض الصور ويحررها وفقًا لما يعتقد أنه أفضل إصدار. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو باستخدام هذه الصور.
  • المشاركة: يمكنك مشاركة أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو أو الألبومات مع الآخرين. ما عليك سوى تحديد زر المشاركة واكتب رقم جهة الاتصال أو عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد مشاركته معه.
  • الألبوم التلقائي الذكي: يقوم تطبيق الصور هذا أحيانًا تلقائيًا بإنشاء ألبومات تحتوي على صور يعتقد أنها أفضل لقطاتك بعد حدث أو رحلة.
  • مساعد صور Google: تقوم هذه الميزة بإنشاء أفلام وصور مجمعة ورسوم متحركة وصور بانورامية والمزيد من صورك. باستخدام هذا ، يمكنك أيضًا إنشائها بنفسك.
  • دفاتر الصور: يمكنك إنشاء دفاتر صور في دقائق باستخدام هذه الأداة. تجعلك صور Google أيضًا بعض دفاتر الصور المقترحة تلقائيًا.
  • مشاركة المكتبة: يمكنك منح حق الوصول إلى أي صديق موثوق به أو أحد أفراد العائلة للوصول إلى جميع صورك.
  • تحديد الصور: يتوفر لتطبيق صور Google أيضًا خيار تحديد الأشخاص في الصورة. يمكنك تحديد كل شخص يدويًا وسيتم تخزين المعلومات ورسالة ستحدد تلقائيًا هؤلاء الأشخاص في صور أخرى.
  • الألبوم المباشر: حدد صور الأشخاص أو الحيوانات الأليفة التي تريد إنشاء ألبوم لها وستقوم تلقائيًا بملء صورهم دون الحاجة إلى أي تحديثات يدوية.
  • الإرسال: مشاهدة الصور والفيديوهات على التليفزيون من خلال دعم Chromecast.
  • والعديد من المميزات...


صور google




صور Google هو تطبيق متعدد الاستخدامات يتطلب القليل من الجهد لاستخدامه. فهو يحررك من القلق بشأن توفير مساحة في هاتفك ويمنحك الوصول إلى مساحة تخزين غير محدودة دون تدهور جودة الصورة أو الفيديو. احفظ كل الصور الخاصة بك وامنعها من الضياع.


تحميل تطبيق Google Photos من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Google Photos بصيغة Apk

تحميل تطبيق Google Photos للآيفون









google-playkhamsatmostaqltradent