recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK ضد الحظر مع مميزات مدهشة للغاية 2020

واتس اب بلس الازرق

تنزيل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus APK ضد الحظر مع مميزات مدهشة للغاية 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام عندما أصبحت الهواتف المحمولة في أيدي الناس ، فإن التواصل من خلال الرسائل قد أحدث ثورة. في الواقع ، لقد غيرت الطريقة الكاملة للقيام بالأشياء. بعد ذلك ، نشأت حاجة ماسة ، وهي أمن الاتصالات.

هذه الحاجة جعلت الناس يبتكرون حلولا جديدة. هذا هو السبب في دخول WhatsApp إلى السوق والارتقاء إلى ذروة الشعبية. ما يقرب من مليار شخص يستخدمونه الآن. ولكن ، سنخبركم في هذه المقالة عن WhatsApp Plus Apk - تطبيق شقيق يحتوي على المزيد من الميزات والوظائف. لذلك ، يمكن للجميع التواصل مع التشفير الشامل. نريدكم أن تقرأوا المقالة للحصول على التفاصيل الكاملة. لذا استمروا في القراءة لمعرفة المزيد.

إلى جانب ذلك ، لا يطالب Whatsapp Plus APK بأي رسوم مخفية حتى تتمكن من استخدامه دون أي ضغوط من دفع شيء ما. تطبيق APK للمراسلة هذا هو أفضل طريقة لإبهار أصدقائك بالميزات المذهلة لـ Whatsapp Plus APK.


واتس اب بلس

ميزات تطبيق WhatsApp Plus APK:

الهيكل الداخلي لهذا التطبيق و WhatsApp هو نفسه ، ويحتوي على جميع وظائف التطبيق الأصلي. سنخبركم عن الميزات الجديدة والجديرة بالذكر.

  1. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين باختيار موضوعات فريدة ومتنوعة وجذابة للعيون. واجهة المستخدم بأكملها قابلة للتخصيص. يمكنك تحديد لون النص والأزرار والرسومات. التطبيق الأصلي لا يسمح بأي تخصيص. لهذا يوفر هذا التطبيق سهولة في اختيار المظهر البصري الصحيح. هناك أكثر من 700 سمة متاحة في التطبيق. وليس عليك تنزيل السمات بشكل منفصل. يقوم هذا التطبيق بتنزيل السمات بنفسه وترتيبها بالاسم والتاريخ والإصدار.
  2. يحتوي التطبيق الأصلي على رموز تجعل المحادثة أكثر عاطفية وحقيقية. لكن هذا التطبيق أضاف المزيد من الرموز إلى مجموعته. لقد أضافت رموز Google Hangouts لتحسين الاتصال. لكن هناك قبض. يمكن لمستخدمي WhatsApp plus فقط عرض الرموز. إذا قمت بإرسال الرموز التعبيرية والمستقبل يحتوي على التطبيق الأصلي ، فلن تظهر الرموز الجديدة في الرسالة.
  3. يمكنكم إخفاء حالاتكم عن أي شخص أو مجموعة. أنتج هذا الخيار حرية جديدة داخل مجال الاتصالات المشفرة.
  4. يسمح تطبيق WhatsApp الأصلي فقط بملفات يصل حجمها إلى 16 ميجا بايت ، مما يسبب توتراً مثيرا للفضول بين موزعي البيانات. يتيح هذا التطبيق مشاركة الملفات حتى 50 ميغابايت ، وهو ما يناسب المستخدمين. علاوة على ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضا تعديل الملف من 2 ميجابايت إلى 50 ميجابايت. خيار مشاركة الملفات المتقدم غير موجود في التطبيق الأصلي.
  5. يمكنكم حذف جميع الدردشة غير الضرورية ، والدردشات الواضحة ، وجميع الأشياء الإضافية الأخرى التي تريدون تنظيفها.
  6. تم تصميم Whatsapp Plus APK بميزة رائعة أخرى تساعدكم على إخفاء حالة التسجيل الخاصة بك عن الآخرين.
  7. رد آلي: هذه الميزة متاحة فقط لحسابات Whatsapp Business ، لكن Whatsapp Plus قد توصل إلى هذه الميزة لتسهيل مستخدميه. لذلك ، باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تعيين وإرسال رسالة رد تلقائي إلى الأشخاص الذين تريدهم.
  8. ميزة أخرى لا تصدق لهذا التطبيق الرائع هي خلفياته غير المحدودة. يحب الجميع تعيين خلفيات فريدة من نوعها على حائطهم ومع هذه الميزة يمكنك تعيين خلفية مذهلة على شاشة الدردشة الخاصة بك.
  9. تم تصميم Whatsapp Plus APK بميزة رائعة أخرى من History and Logs لم يتم عرضها بواسطة Whatsapp الرسمي. في هذه الحالة ، يمكنك الاحتفاظ بسجل لكل نشاط يتم على حسابك. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للغاية لك بطرق مختلفة.
  10. يريد الجميع الاحتفاظ بأنواع مختلفة من أنماط الخطوط وباستخدام هذه الميزة ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام والأنماط وأشكال الخطوط المختلفة.
  11. يسمح هذا التطبيق للمستخدم بمشاركة الأشياء بطريقة لا يدعمها Whatsapp الرسمي. يتيح لك مشاركة الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية و 50 ميجا بايت من حجم الفيديو و 100 ميجا بايت من حجم الصوت.

الجانب السلبي من WhatsApp plus APK:

هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدام هذا التطبيق ، المذكور أدناه.

تحديثات بطيئة

لا يقوم منتجو هذا التطبيق بإصدار التحديثات بطريقة منتظمة. عليك الانتظار لأشهر للحصول على تحديثات جديدة.

قضايا قانونية

أزالت Google هذا التطبيق من متجر Play بعد إزالة DMCA. ولكن لا يزال متاحا للتنزيل من مصادر أخرى مختلفة. لذا ، هناك مشكلة في صحة وشرعية هذا التطبيق. إذا كنت مستخدما متقدما ، فيمكنك مراعاة القانون. ولكن لا يمكنك تسمية هذا التطبيق بأنه قانوني ولا غير قانوني.

قضايا أمنية

إنها نسخة معدلة من التطبيق الأصلي ، والتي يمكن أن تسرب محادثتك الخاصة إلى أطراف ثالثة. لهذا السبب يجب أن تكون حذرا أثناء استخدامه.

تنزيل واتساب بلس

ملاحظة:

تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات من التطبيق الأصلي. لذلك ، تحتاج إلى برامج أخرى. والبرنامج الصحيح هو دكتور فون. لذلك ، يجب عليك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم تحتاج إلى توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كبل USB. بعد ذلك ، تحتاج إلى فتح dr.fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار خيار النسخ الاحتياطي. سيبدأ هذا الخيار بالنسخ الاحتياطي لبياناتك. ثم عليك الانتظار حتى اكتمال النسخ الاحتياطي.

بعد الانتهاء ، تحتاج إلى عرض نسخة احتياطية للتأكيد.

ثم تحتاج إلى تحديد علامة التبويب استعادة WhatsApp لوضع البيانات في تطبيقك الجديد. سيؤدي هذا الإجراء إلى استعادة جميع البيانات في التطبيق الجديد. يمكنك الآن عرض الرسائل والبيانات الأخرى في التطبيق الجديد.


إذا كنتم تبحثون عن مجموعة متنوعة جديدة من السمات وخيارات مشاركة الملفات الكبيرة ، فقد يكون WhatsApp plus مناسبا لكم. على العكس من ذلك ، إذا كنتم تقدرون أمانكم على المظهر ، فقد لا يرضيكم WhatsApp plus. لذا ، يجب أن تزنوا الإيجابيات والسلبيات ثم تتخذوا قرارا.


تنزيل WhatsApp Plus APK






google-playkhamsatmostaqltradent