recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق بنترست لايت Pinterest Lite‏ الاصدار الخفيف لمشاركة وتبادل الصور للاندرويد 2020

pinterest

تحميل تطبيق بنترست لايت Pinterest Lite‏ الاصدار الخفيف لمشاركة وتبادل الصور للاندرويد 2020





السلام عليكم اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم النسخة الخفيفة من تطبيق بنترست المشهور وهي Pinterest Lite وهو تطبيق يجلب أفضل ميزات Pinterest إلى جهازك الاندرويد. لذا استمتع بكل ما تقدمه لك هذه الشبكة الاجتماعية في تطبيق لا يشغل سوى 1 ميغابايت على جهازك.

كما هو الحال مع Instagram Lite ، تم تكييف هذا الإصدار المتدفق من Pinterest من الإصدار على جهازك المحمول. على الرغم من أنه لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك ، إلا أن أدائه مثير للإعجاب للغاية. يتيح لك هذا التطبيق التنقل بسلاسة ، وستتمكن من الوصول إلى أربع علامات تبويب من خلال صفحتك الرئيسية ولوحة التحكم والأشخاص الذين تتابعهم ، بالإضافة إلى إشعاراتك وحسابك.

باستخدام هذا التطبيق خفيف الوزن ، يمكنك إنشاء لوحات تحكم وحفظ ما تريد حفظه ، وحتى إنشاء لوحات تحكم للمجموعات. هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يستخدمون Pinterest بانتظام. من بين الأشياء المثيرة للاهتمام حوله ، نجد أيضا وظيفة البحث الموضوعي ، لأن محرك البحث يسمح لك بالوصول إلى البحث الأكثر عمومية ، وهذا سيسمح لك بالبحث من خلاله عما تريد.

Pinterest Lite هو تطبيق رائع يقدم لك تجربة Pinterest على أجهزة Android . على الرغم من أن ميزاته ليست متطابقة مع ما تجده في التطبيق الأصلي ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من جميع ميزات Pinterest الشهيرة بدون مشكلة.

pinterest lite

عمليا نفس الوظائف ، ولكن مع استخدام أقل للبيانات

بفضل Pinterest Lite ، يمكن لمستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية الاستمتاع بالعديد من وظائفها دون الحاجة إلى امتلاك هاتف قوي أو اتصال إنترنت مع الكثير من النطاق الترددي للتطبيق للتشغيل بسلاسة. يشغل هذا التطبيق مساحة أقل ويحسن استخدام البيانات ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه دون مشاكل في معظم الأماكن على هذا الكوكب.

Download Pinterest Lite


على عكس تطبيقات lite الأخرى ، نجد في Pinterest أن الإصدار البسيط يشبه إلى حد كبير الإصدار الكامل ، سواء في التصميم أو في الوظائف. قد لا تجد وظائف متقدمة أو فروق دقيقة في التصميم مثل الشريط العائم أو عمليات البحث المرئي باستخدام كاميرا الهاتف المحمول ، ولكن أي شخص يريد الاستمتاع بميزاته باستخدام عدد قليل من الميغا فقط سيكون قادرا على القيام بذلك دون أي مشاكل: النشر ، متابعة المستخدمين الآخرين ، إرسال رسائل والمزيد...

يمكنك تنزيل تطبيق Pinterest Lite الآن لبدء استكشاف الإمكانات المتوفرة لمشروعك التالي.


تحميل تطبيق Pinterest Lite من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Pinterest Lite بصيغة Apk




google-playkhamsatmostaqltradent